أكد الإعلامي إسلام صادق، أن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تقدم باستقالته من تدريب القلعة البيضاء عقب مباراة أم صلال القطري في الساعات الماضية.

تصريحات إسلام صادق

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": معتمد جمال لا يرغب في استكمال مهمته مع نادي الزمالك وقدم باستقالته من تدريب القلعة البيضاء بعد سلسلة النتائج السيئة في الإمارات والتي كان آخرها مباراة أم صلال القطري.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة زد في كأس الرابطة غياب ثمانية لاعبين يؤثر على المصري في مواجهته مع الجونة بكأس رابطة

وتابع: هناك ٣ أعضاء من مجلس إدارة نادي الزمالك توجهوا إلى الإمارات على رأسهم حسام المندوه آمين الصندوق من أجل مناقشة الأمر وسوء النتائج في البطولة الودية بالإمارات.

الزمالك يخسر أمام أم صلال

وفي نفس السياق، خسر الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء الأربعاء الماضي، أمام نظيره أم صلال القطري بهدفين دون مقابل، في إطار منافسات مسابقة بطولة الوحدة الدولية الودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك الإمارات معتمد جمال أم صلال المدير الفني للفريق

إقرأ أيضاً:

إسلام عبدالكريم المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس الخليج العربي: منصة يانغو Yango تتميز بأدوات متقدمة مثل التحكم في الوصول إلى مركبات النقل ومراقبة النفقات في الوقت الفعلي والتقارير المالية التفصيلية

قال إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس الخليج العربي: مع توقع وصول سوق منظومة النقل المؤسسي العالمية إلى 9.33 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، أصبح الطلب على الحلول الفعّالة والمستدامة الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024، نفخر بالكشف عن حل “يانغو رايدز للشركات” (Yango Rides for Business)، الحل المثالي المصمم لتلبية الاحتياجات المتطورة لمشهد تنقل الشركات في دبي. تعالج هذه الخدمة المبتكرة التحديات الرئيسية في إدارة تنقل الموظفين خلال العمل وضيوف الشركات، وتقدم حلاً رائداً وموثوقاً يتماشى مع أحدث الاتجاهات في أنظمة النقل الذكية.

وأضاف: تتميز منصة يانغو Yango بأدوات متقدمة مثل التحكم في الوصول إلى مركبات النقل ومراقبة النفقات في الوقت الفعلي والتقارير المالية التفصيلية. تعمل هذه الميزات على تبسيط الخدمات اللوجستية وتمكين الشركات من تقليل تكاليف التشغيل بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة ميزة مراقبة النفقات في الوقت الفعلي لاستنباط رؤى فورية حول تكاليف كل رحلة، بينما تقدم التقارير المالية التفصيلية تحليلات شاملة لتحسين ميزانيات النقل.

وأكد: تشمل الاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على قطاع النقل والمواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعيد تشكيل القطاع: الاهتمام المتزايد بالمركبات الكهربائية، والتي من المتوقع أن تنمو بمعدل نمو سنوي مركب يصل إلى 30% حتى عام 2028. يعكس هذا الاتجاه التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتسريع التحول إلى بدائل النقل البري الخضراء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل التطورات التكنولوجية، مثل إنترنت الأشياء، على تحسين المسارات وتقليل أوقات الانتظار، مما يعزز من كفاءة شبكات النقل ويجعلها صديقة للبيئة أكثر. كما أن الاتجاه المتصاعد إلى الحياة في المدن وتغير سلوكيات المستهلكين، بما في ذلك ظهور نماذج العمل الهجينة بعد الوباء، يدفع الكثيرين إلى إعادة النظر في ملكية السيارات، مما يزيد الطلب على خيارات النقل المرنة. ومن المقرر أيضاً أن ينمو اقتصاد التنقل حسب الطلب بشكل كبير على مستوى عالمي ليصل إلى 335 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، كما تشير التوقعات. تهدف المبادرات الرائدة في البلاد، مثل خطة دبي الحضرية 2040، إلى معالجة التحديات الحضرية مثل مواقف السيارات والنمو السكاني من خلال تعزيز بنية تحتية أكثر كفاءة وترابطاً. تساهم هذه الاتجاهات بوضع دولة الإمارات العربية المتحدة في مكانة رائدة لتعزيز التنقل الحضري الذكي والمستدام.

 

 

3. ما مدى أهمية الاستدامة وحلول المدن الذكية لمستقبل النقل؟

 

تعتبر الاستدامة وحلول المدن الذكية ضرورية لمستقبل النقل، خاصة وأن القطاع مسؤول عن حوالي 24% من انبعاثات الكربون العالمية. تساهم المبادرات الصديقة للبيئة مثل المركبات الكهربائية وحلول التنقل الصغيرة والتقنيات ذاتية القيادة بالحد من الانبعاثات بشكل كبير، وكذلك بالتخفيف من الازدحامات المرورية وتعزيز السلامة على الطرق. يتواءم هدف دولة الإمارات العربية المتحدة للحد من انبعاثات الكربون بنسبة 40% بحلول عام 2030 مع هذه الأهداف، وتلعب الابتكارات الرائدة مثل السيارات ذاتية القيادة وحلول الميل الأخير دوراً رئيسياً في ذلك.

نلتزم في يانغو بهذه الاتجاهات التحويلية من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة لتحسين المسارات وتقليل أوقات الانتظار. يتضمن أسطول شركائنا الآن عدداً كبيراً من المركبات الكهربائية، مع خطط جارية لزيادة عدد هذه المركبات استجابة للطلب المتزايد من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يساهم تركيزنا على السلامة من خلال اعتماد تقنيات متطورة لمراقبة الرحلات في توفير أنظمة نقل أكثر ذكاءً وأماناً. من خلال تعزيز السلامة على الطرق، تساعد منصة يانغو في تشكيل مستقبل مستدام وفعال وأكثر أماناً لمشهد التنقل الحضري، وبدعم الجهود العالمية نحو مدن أكثر خضرة.


مقالات مشابهة

  • سلة الزمالك تهزم الأنترانيك اللبناني ببطولة السوبر الدولية الودية بسوريا "صور"
  • الإمارات تؤكد التزامها بتحقيق مستقبل رقمي مفتوح وآمن
  • عاجل| تأييد حبس إسلام بحيري في قضية شيكات بدون رصيد
  • عاجل| مفاجأة مدوية في عقد إعارة يحيى عطية الله للأهلي
  • أحمد سليمان يحضر المباراة الودية بين الزمالك وفريق 2005
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • فيديو|بعد خسارة نهائي القرن.. هل يثأر الزمالك من الأهلي بالسوبر الأفريقي؟
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي
  • إسلام عبدالكريم المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس الخليج العربي: منصة يانغو Yango تتميز بأدوات متقدمة مثل التحكم في الوصول إلى مركبات النقل ومراقبة النفقات في الوقت الفعلي والتقارير المالية التفصيلية