علق  الإعلامي أحمد موسى، على قرار محكمة العدل الدولية بإلزام إسرائيل باتخاذ تدابير فورية لوقف الإبادة الجماعية في قطاع غزة .

 

جهود دولية لإنهاء حرب غزة من خلال مفاوضات متعددة الأوجه مؤتمر الرخاء .. أحمد موسى: تكريم محمد أبو العينين أفضل رجل صناعة بأفريقيا

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " علي مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  ردود الأفعال على قرار محكمة العدل الدولية قوية للغاية ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" مصر رحبت بقرارات محكمة العدل الدولية لكن كنا نتمنى بتبني قرار بوقف إطلاق النار بشكل فوري".

أضاف الإعلامي أحمد موسى :" الأهم من قرار محكمة العدل الدولية هو آلية تنفيذ قرار محكمة العدل الدولية، والمحكمة أعطت إسرائيل مهلة شهر كي ترسل إجراءاتها لتطبيق قرار المحكمة".

أكمل الإعلامي أحمد موسى :" إسرائيل لا تحترم القانون الدولي، وقامت بمهاجمة محكمة العدل الدولية فور صدور القرار  "، مضيفا:"  إسرائيل تروج إلى أكاذيب دائما وتقوم بتدمير قطاع غزة وتقتل الشعب الفلسطيني وليس قيادات حماس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى اخبار التوك شو غزة قطاع غزة قرار محکمة العدل الدولیة الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الهند بها ثاني أكبر عدد سكان في العالم بعد الصين واقترب سكانها من 1.5 مليار نسمة، مؤكدا أنها قرأ كثيرا اليوم عن التجربة الهندية.

نقابة الصحفيين تنظّم ندوة لمناقشة كتاب "اقتصاديات الطائرة الورقية" عاجل| الأرصاد تُحذر من موجة حارة طويلة تضرب البلاد حتى هذا الموعد


وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهند لديها تجربة جيدة في الدعم وتقديم دعم عيني ونقدي وكل مواطن سلمته كارت أدهار.
وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن الهند في 2012 كان لديهم 12.5 % من السكان تحت خط الفقر، خلال 10 سنوات انخفض هذا العدد لـ 2 % ولديهم تجربة خاصة بالدعم
واردف الإعلامي أحمد موسى أن الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم بعد 3 سنوات خلف أمريكا والصين، حيث تشغل حاليا المركز الخامس، مؤكدا أن الاحتياطي النقدي في الهند 800 مليار دولار، وصادراتها تجاوزت 700 مليار دولار.
وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن الهند عملت كارت أدهار ولديها بيانات عن كل الشعب وقسمته إلى 3 فئات في الحصول على الدعم حسب احتياجه.


 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • تشيلي تعلن انضمامها إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل أمام العدل الدولية
  • الخارجية الفلسطينية ترحب بإعلان تشيلي التدخل في قضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • فلسطين ترحب بإعلان تشيلي التدخل في قضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • تشيلي تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية
  • هذه الدولة تنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية
  • تشيلي تنضم للدول التي تلاحق إسرائيل أمام العدل الدولية
  • عاجل.. رئيس تشيلي يعلن انضمام بلاده لجنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل
  • فريدة الشوباشي: إدانة محكمة العدل الدولية لإسرائيل تعكس ردود الفعل العالمية (شاهد)
  • الجرائم الإسرائيلية.. وقرارات محكمة العدل والجنايات الدولية.