الوطن:
2024-06-14@08:20:24 GMT

مؤلفون بأكثر من وجه في مسلسلات رمضان 2024

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

مؤلفون بأكثر من وجه في مسلسلات رمضان 2024

يشارك عدد من المؤلفين في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024 بأكثر من وجه، من خلال مشاركتهم في عدد من الأعمال الدرامية، من بينهم المؤلف محمد سليمان عبد الملك.

محمد سليمان عبد الملك

يشارك المؤلف محمد سليمان عبد الملك في السباق الرمضاني المقبل بعملين، الأول مسلسل «فراولة» الذي يتولى تأليفه ويتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم، ومعها شيماء سيف ومصطفى خاطر وأحمد فهيم وصدقي صخر، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مروان عبد المنعم.

كما أن «عبد الملك» يشارك خلال موسم رمضان، في مسلسل «إمبراطورية ميم»، من خلال كتابة السيناريو والحوار، الذي يتعاون من خلاله مع خالد النبوي وحلا شيحا ونشوى مصطفى، وغيرهم، من إخراج محمد سلامة.

باهر دويدار

هناك أيضا المؤلف باهر دويدار، الذي يشارك هو الآخر في عملين فى السباق الرمضاني، الأول مسلسل «صيد العقارب» الذي يتولى تأليفه، ويتعاون من خلاله مع الفنانة غادة عبد الرازق وسيمون ورياض الخولي وأحمد ماهر وميار الغيطي، من إخراج أحمد حسن.

كما أن باهر دويدار يشارك بمسلسل مسار إجباري، الذي يقدمه الثنائي عصام عمر وأحمد داش، ومعهما صابرين وعدد آخر من الفنانين، من إخراج نادين خان.

بيتر ميمي 

بيتر ميمي يظهر خلال السباق الرمضاني لعام 2024 بوجهين مختلفين، فيتولى تأليف مسلسل بيت الرفاعي الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ومعه عدد من الفنانين، منهم أحمد رزق وميرنا نور الدين، وعدد آخر، إخراج أحمد نادر جلال.

كما أنه يتولى إخراج مسلسل الحشاشين، الذي يتعاون من خلاله بجانب عدد من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد ونيقولا معوض، وآخرين، من تأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين بيت الرفاعي مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 السباق الرمضانی من الفنانین عبد الملک من خلاله من إخراج من خلال عدد من

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما

متابعة بتجــرد: تعاقدت المصرية النجمة هنا الزاهد على بطولة مسلسل جديد مع شركة «ميديا هب – سعدي جوهر» للمنتج محمد سعدي، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لتسجل خوضها منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى.

وغابت الفنانة عن المشاركة في دراما رمضان على مدار الثلاث سنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها في مسلسل النمر مع محمد عادل إمام، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وركزت هذه السنوات على السينما ودراما المنصات، حتى عادت إلى رمضان2025 بمسلسل من بطولتها.

وقدمت الفنانة عددًا من البطولات الدرامية على المنصات خلال الأعوام الثلاثة الماضية، حيث خاضت تجربة البطولة الأولى في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، الذي تم عرضه في 45 حلقة، و»أنا وهي» مشاركة أحمد حاتم، وتم عرضه في 15 حلقة على منصة «واتش إت»، ثم قامت ببطولة مسلسل «سيب وأنا أسيب» من 10 حلقات بمشاركة أحمد السعدني، وأخيراً إقامة جبرية من 10 حلقات والمقرر عرضه قريباً.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية
  • 4 نجوم يخضون حرب تكسير عظام على إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • قبل انطلاق موسم العيد.. 6 ملايين جنيه إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة
  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • نجوم فيلم ولاد رزق 3 يتألقون بأكثر من وجه في موسم عيد الأضحى 2024
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما