شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصر والسعودية تتفقان على توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في قطاع التعدين، القاهرة – مباشر بحث طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع بندر الخٌرَيّف وزير الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، تعميق أوجه .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر والسعودية تتفقان على توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في قطاع التعدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر والسعودية تتفقان على توقيع مذكرة تفاهم للتعاون...
القاهرة – مباشر: بحث طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع بندر الخٌرَيّف وزير الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، تعميق أوجه التعاون بين البلدين في مجال التعدين. وشهد اللقاء الاتفاق بين الوزيرين على توقيع مذكرة تفاهم للتعاون …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والثروة المعدنیة

إقرأ أيضاً:

اليمن وقطر توقعان مذكرة تفاهم لدعم التمكين الاقتصادي ومعالجة البطالة لدى الشباب

وقع وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة، مع مدير عام صندوق قطر للتنمية بالإنابة، سلطان العسيري، مذكرة تفاهم لدعم التمكين الاقتصادي، ومعالجة البطالة لدى الشباب في اليمن.

 

وتهدف مذكرة التفاهم، إلى دعم مشروع (مستقبلك) ومشروع (دعم ريادة الشباب والشمول المالي) اللذان يوفران تحقيق فرص عمل لأكثر من 98,385 شاباً وشابة من خلال مؤسسة صلتك القطرية بالتعاون والتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وفق وكالة سبأ الرسمية.

 

‏وعبر وزير الخارجية، عن تقدير الحكومة اليمنية للدعم القطري المقدم لليمن، مثمناً تدخلات دولة قطر التنموية والإنسانية والاغاثية في مختلف المجالات.

 

‏من جانبه، أوضح مدير عام صندوق قطر للتنمية بالإنابة، ان توقيع مذكرة التفاهم، ستساهم في بناء قدرات رواد الأعمال اليمنيين الشباب في تنظيم مشاريعهم الصغيرة، ودعم الشباب في تحقيق التنمية المستدامة والقضاء على الفقر.

 

‏حضر مراسم التوقيع، سفير اليمن لدى قطر، راجح بادي، ورئيس دائرة مكتب وزير الخارجية السفير عبدالقادر هادي، ومسؤول ملف الجزيرة والخليج بمكتب وزير الخارجية المستشار علاء عفارة.


مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين "سوناطراك" وهواوي الصينية للتعاون الرقمي
  • مدبولي ونائب رئيس غينيا الاستوائية يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم بمجال التعاون الأمني.. صور
  • رئيس الوزراء ونائب رئيس غينيا الاستوائية يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم في مجال التعاون الأمني
  • مدبولي يشهد توقيع مذكرة تفاهم في مجال الدراسات الدبلوماسية مع غينيا الاستوائية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين المغرب والبيرو لتعزيز التعاون القضائي
  • قطاع التعدين السعودي يُسجل التطور الأسرع نموًا عالميًا
  • قطاع التعدين السعودي يُسجل التطور الأسرع نموًا عالميًا في البيئة الاستثمارية
  • اليمن وقطر توقعان مذكرة تفاهم لدعم التمكين الاقتصادي ومعالجة البطالة
  • اليمن وقطر توقعان مذكرة تفاهم لدعم التمكين الاقتصادي ومعالجة البطالة لدى الشباب
  • اليمن وقطر توقعان على مذكرة تفاهم توفر فرص عمل لأكثر من 98 ألف شاباً وشابة