تنتهي فروع إيرادات وشبكات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوي جميع محافظات الجمهورية من طباعة مايقرب من 28 مليون فاتورة للمشتركين عن قيمة استهلاك شهر فبراير 2024، بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة بمراجعتها، لإصدار فاتورة صحيحة تعبر عن الاستهلاك الحقيقي للمشتركين.

اجراءات شركات الكهرباء لاصدار فاتورة شهر فبراير 2024

وكشف مصدر مسؤول بالشركة القابضة للكهرباء لـ«الوطن» عن 8 إجراءات تتخذها شركات توزيع الكهرباء في المحافظات «شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، القناة لتوزيع الكهرباء، شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، البحيرة لتوزيع الكهرباء، مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، ومصر العليا لتوزيع الكهرباء» لإصدار فاتورة استهلاك الكهرباء عن شهر فبراير 2024 صحيحة بدون أخطاء.

خطوات إصدار فاتورة استهلاك الكهرباء دون أخطاء

وأشار المصدر إلى أن أول إجراءات شركات توزيع الكهرباء لإصدار فاتورة استهلاك صحيحة، تبدء من إجراء عملية التفريغ للوحدات على برنامج القراءات والتي يتبعها عملية استخراج تقارير متعددة، منها الاستهلاكات الشاذة والأكواد الخطأ وتغيير العدادات، وكل ما يتم تسجيله على الوحدة يجري استخراج تقارير بها بعد التفريغ ثم يجري مراجعة الإجراءات بمعرفة موظفين غرفة تحديث القراءات وتصحيح الأخطاء.

تبدء عملية التحصيل من المشتركين بدءًا من اول شهرفبراير 2024

وكشف المصدر أنه بعد الانتهاء من كشف جميع المشتركين داخل الإدارة، يتم طباعة تقارير تسمى «تقارير الإصدار»، ومراجعتها ويُجرى إرسال ملف البيانات لمركز الإصدار لطباعة الفواتير، وقبل الطباعة في مركز الإصدار يتم طباعة تقرير بالاستهلاكات الشاذة أو غير النمطية، ويجرى مراجعتها وبعدها تأتي مرحلة الطباعة، لافتا إلى أنه فور الانتهاء من الطباعة تسلم الإيصالات للفرع والذي يقوم بدوره بتسليمها للتحصيل، الذي يبدأ بعملية التحصيل من المشتركين بدءًا من يوم واحد في شهرفبراير 2024.

بحث شكاوي المشتركين فورًا وإجراء المعاينة اللازمة

أوضح المصدر أنه في حالة تقدم أي مشترك بشكوى عن طريق الواتساب أو مركز الشكاوى أو 121، يجري بحثها فورًا وإجراء المعاينة اللازمة للتأكد من القراءة والأحمال والتعديل في حالة وجود خطأ، والرد على المشترك بحد أقصى 48 ساعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكهرباء فاتورة الكهرباء استهلاك الكهرباء شركة الكهرباء شكاوي الكهرباء لتوزیع الکهرباء توزیع الکهرباء شهر فبرایر فبرایر 2024

إقرأ أيضاً:

حقيقة إصابة كانتي في معسكر منتخب فرنسا قبل يورو 2024

كشفت تقارير صحفية سعودية حقيقة إصابة لاعب خط وسط منتخب فرنسا وفريق اتحاد جدة، نجولو كانتي، خلال معسكر المنتخب الفرنسي.

يخوض منتخب فرنسا حاليًا معسكرًا استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 "يورو". وقد ظهرت تقارير عالمية تشير إلى تفشي فيروس الأنفلونزا في المعسكر، مما أدى إلى إصابة المدرب ديديه ديشامب وعدد من اللاعبين البارزين، بما في ذلك كيليان مبابي.

تأكيدات بشأن حالة كانتي

رافائيل رايموند، مسؤول الإعلام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أكد في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية أن نجولو كانتي شارك في مران الخميس دون أي مشكلات صحية. وأوضح أن كانتي لا يعاني من أي إصابات أو انتقال عدوى، وهو جاهز لمواجهة منتخب النمسا يوم الإثنين المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة اليورو.

عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم عاجل.. حفيظ دراجي يصدم الأهلي ويعلن وجهة زين الدين بلعيد تصريحات كانتي حول الدوري السعودي

في تصريحات سابقة، أكد كانتي أن اللعب في الدوري السعودي قد ساهم في استدعائه للمشاركة في يورو 2024، مما يعكس مستوى التحدي والمنافسة العالية التي يواجهها في الدوري السعودي.

مجموعة منتخب فرنسا في اليورو

يتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث سيواجه منتخبات النمسا، هولندا، وبولندا.

مقالات مشابهة

  • شروط توزيع الأضحية حسب الشرع.. تقوى وإحسان وإعانة للمحتاجين
  • أكثر من 33 مليون مكالمة و+6.3 ألف تيرابايت حجم استهلاك البيانات في مكة والمشاعر المقدسة خلال اليوم الثامن من ذي الحجة
  • توجيه جديد من الكهرباء بشأن توزيع الطاقة بين المحافظات
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • عاجل| البنك المركزي يكشف تراجعات حادة في معدلات إنتاج مصر من الحديد والاسمنت وسط استهلاك متزايد
  • حقيقة إصابة كانتي في معسكر منتخب فرنسا قبل يورو 2024
  • الأرصاد لـ "اليوم": طقس حار ورطوبة عالية في المشاعر المقدسة
  • عيد الأضحى.. الفتاة لتوزيع الكهرباء: طوارئ وغرفة عمليات رئيسية بديوان عام الشركة
  • ميركاتو 2024.. لايبزج يتعاقد مع أسان أويدراوجو لاعب شالكه
  • فيروس يضرب لاعبي منتخب فرنسا قبل انطلاق يورو 2024