قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل إنَّ لجان وأمانات الحزب تعمل حاليًا على دراسة محاور المشاركة في الجانب الاقتصادي من الحوار الوطني المقرر استكماله خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنَّ أمانات الحزب في المحافظات بدأت بالفعل عقد اجتماعات لأعضائها وجلسات استماع لرصد الآراء والمقترحات والرؤى التي يمكن تقديمها للحوار الوطني.

دعم الدولة المصرية

وأوضح «الشهابي» في تصريح لـ«الوطن» أنَّ المشاركة بالأفكار والمقترحات في المرحلة الثانية من الحوار الوطني واجب على الجميع لدعم الدولة المصرية في مواجهة التحديات الراهنة، لافتًا إلى أنَّ المحور الاقتصادي من أهم المحاور التي تستحق الاهتمام حاليا، خاصة وأننا نبحث حلول عن لمواجهة الاحتياجات الدولارية.

الزراعة الصناعة والتجارة

وأشار رئيس حزب الجيل إلى أنَّ وثيقة التوجهات الاقتصادية التي أعلنتها الحكومة ستتم مناقشتها في جلسات الحوار الوطني وبحث سبل تحقيقها والاستفادة من أقصى نجاح ممكن تحققه في مختلف قطاعات الزراعة الصناعة والتجارة والاستثمار، مؤكّدًا أنَّ الخطط والحلول الاستراتيجية له دور مهم في التصدي لتأثيرات الأزمات الدولية وخاصة على المحور الاقتصادي، وكذلك مناقشة كل ما يتعلق بالدين العام وشروط الاقتراض سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني حزب الجيل الاقتصاد المحور الاقتصادي الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

الزراعة: المجازر استقبلت 31 ألف أضحية خلال عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية إن المجازر قد استقبلت حوالي 31 ألف أضحية للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك من الأبقار والجاموس والاغنام والماعز والجمال، وذلك بزيادة حوالي 25% عن عيد الأضحى العام الماضي، حيث بلغ اجمالي الاضاحي التي استقبلتها المجازر حوالى 24600  أضحية.

ونقل رئيس هيئة الخدمات البيطرية تحيات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للعاملين بالهيئة ومديريات الطب البيطري والمجازر على جهدهم الكبير والمتميز طوال اجازة عيد الأضحى المبارك حيث تم الغاء الإجازات والعمل على مدار الساعة لقضاء مصالح المواطنين ومتابعة الأسواق والمنافذ.

مقالات مشابهة

  • نائب يكشف عن عقود فاسدة لسرقة خيرات العراق
  • إعلان قائمة المنتخب الوطني تحت سن 20 لبطولة غرب آسيا
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. الحكومة: 120 مليار جنيه تسهيلات تمويلية لأنشطة الزراعة والصناعة والسياحة وتعزيز بنية الاقتصاد الوطني
  • الزراعة: المجازر استقبلت 31 ألف أضحية خلال عيد الأضحى
  • أستانا مستعدة للمشاركة في التحقيق في محاولة اغتيال ناشط كازاخستاني معارض في كييف
  • تشاور بمن حضر.. هل تقبل القوات بمثل هذا السيناريو؟!
  • الزراعة: جاهزون لاستقبال الزوار في الحدائق العامة.. والموجة الحارة أثرت على الإقبال
  • «الزراعة»: اهتمام كبير بحدائق الحيوان في المحافظات تزامنا مع عيد الأضحى
  • رئيس كتلة الحوار: الإخوان لا يفهمون معنى الوطن أو هويته
  • «الزراعة»: الحجر الزراعي يعمل على مدار الساعة خلال العيد لضمان انسياب الصادرات