RT Arabic:
2024-06-01@06:04:53 GMT

ماسك يهاجم سياسة بايدن المتعلقة بالهجرة ويفضح غاياتها

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

ماسك يهاجم سياسة بايدن المتعلقة بالهجرة ويفضح غاياتها

اتهم رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك الرئيس جو بايدن بالتغاضي عن الهجرة غير الشرعية، لتأمين الدعم لنفسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

إقرأ المزيد ماسك: عدد المهاجرين الوافدين الشهر الماضي يفوق عدد المولودين في الفترة ذاتها بالولايات المتحدة

وقال ماسك في منشور له أمس الجمعة على صفحته في منصة "إكس": "استراتيجية بايدن بسيطة للغاية.

أولا، السماح لأكبر عدد ممكن من المهاجرين غير الشرعيين بدخول البلاد. ثانيا، إضفاء الشرعية عليهم لإنشاء أغلبية دائمة، دولة الحزب الواحد. ولهذا السبب يشجع الهجرة غير الشرعية كثيرا".

وأضاف: "وهذا ما يفسر العدد الصغير من عمليات الترحيل. كل عملية ترحيل هي صوت ضائع".

وينتقد ماسك سياسة الإدارة الأمريكية الحالية تجاه المهاجرين، ويعتقد أن بايدن لا يفعل ما يكفي لحماية الحدود الجنوبية للبلاد. وأيد فكرة حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت بشأن تأمين حدود الولاية مع المكسيك دون مساعدة الإدارة.

وسبق أن قال أبوت في مقابلة مع الصحفي تاكر كارلسون، إنه مستعد للصراع مع السلطات الفيدرالية بشأن مسألة حماية حدود الدولة من المهاجرين غير الشرعيين.

وأعلن حاكم تكساس دعمه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والممثلة الأمريكية الدائمة السابقة لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي، في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال حاكم فلوريدا رون ديسانتيس إنه سيرسل أعضاء من الحرس الوطني في فلوريدا إلى تكساس للمساعدة في مكافحة المهاجرين غير الشرعيين.

وبالإضافة إلى ديسانتيس، أعرب حاكم أوكلاهوما كيفن ستيت عن استعداده لإرسال حراس إلى تكساس. 

This explains why there are so few deportations, as every deportation is a lost vote.

As happened this week, you can literally assault police officers in broad daylight in New York, be released with no bail, give everyone the finger and *still* not be deported!!

Outrageous. https://t.co/8ruJex9iU7

— Elon Musk (@elonmusk) February 3, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيلون ماسك الهجرة غير الشرعية جو بايدن

إقرأ أيضاً:

ترامب يهاجم بايدن وقاضي المحكمة.. "أنا بريء" والمحاكمة "وصمة عار"

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قاضي المحكمة التي أدانته الخميس بجميع التهم الـ34 الموجهة أليه.

اعلان

وقال ترامب من أمام برجه في مانهاتن اليوم الجمعة، أن محاكمته "غير منصفة".

وبعد يوم واحد من الحكم التاريخي المتعلق بقضية أموال الصمت، وجه ترامب الاتهامات إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن ووصفه بالمريض هو و"عصابته".

واعتبر بايدن أن قاضي المحكمة "مثيراً للجدل"، بينما قال إن المحاكمات ضده "تتم بتوجيه من قبل بايدن".

وفي صباح الجمعة، أعلنت حملة ترامب أنها جمعت 34.8 مليون دولار مع تدفق التبرعات بعد بالتزامن مع محاكمته.

"أنا رجل بريء للغاية": في حدث تاريخي.. دونالد ترامب أول رئيس أمريكي سابق يُدان جنائياًوول ستريت جورنال: ترامب يتعهد بطرد الطلاب المتعاطفين مع فلسطين في حال انتخابه

وأصدرت هيئة المحلفين حكمًا بإدانة ترامب في كل التهم المتعلقة في تزوير ملفات حسابية للتغطية على تسديد مبلغ قدره 130 الف دولار لإسكات ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانييلز.

وتجمع أنصار ترامب أمام برجه في مانهاتن قبل أن يدلي بخطابه.

ومن المقرر أن يجري ترامب في الشهرين المقبلين أول مناظرة له مع بايدن، ويعلن عن مرشح لمنصب نائب الرئيس، ويقبل رسميًا ترشيح حزبه في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري.

وسيتعين على ترامب العودة إلى المحكمة في 11 يوليو/تموز لإصدار الحكم. ويمكن أن يواجه عقوبات تتراوح بين الغرامة أو المراقبة حتى أربع سنوات في السجن.

ولا يزال ترامب يواجه ثلاث لوائح اتهام جنائية أخرى، لكن قضية نيويورك كانت الأولى التي وصلت إلى المحاكمة ومن المرجح أنها الوحيدة قبل الانتخابات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: كوريا الشمالية تجري تدريبات عسكرية باستخدام صواريخ ذات قدرة نووية بسبب حرب غزة.. فرنسا تمنع الشركات الإسرائيلية من المشاركة في معرض يوروستوري للأسلحة "أنا رجل بريء للغاية": في حدث تاريخي.. دونالد ترامب أول رئيس أمريكي سابق يُدان جنائياً محاكمة دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن البيت الأبيض اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة|انتشال عشرات الجثث في جباليا بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي وكلمة لبايدن حول الشرق الأوسط يعرض الآن Next فرنسا تحبط مخططا لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس يعرض الآن Next بسبب حرب غزة.. فرنسا تمنع الشركات الإسرائيلية من المشاركة في معرض يوروستوري للأسلحة يعرض الآن Next بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟ يعرض الآن Next بعد أسابيع من الحصار.. الجيش الإسرائيلي يعلن انسحابه من مخيم جباليا حيث اختفت معالم الحياة اعلانالاكثر قراءة "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع على خط النار مع إسرائيل.. بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان تخلو من السكان وتتحول لتلال من الركام إليك التسهيلات التي ستقدمها ألمانيا إلى العمال الأجانب للعمل على أراضيها هذا الصيف في حادث مروع... مقتل شخص بعد أن شفطه محرك طائرة في مطار أمستردام "اقضوا عليهم".. ضجة تثيرها نيكي هيلي برسالة كتبتها على قذائف مدفعية لقصف غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة حركة حماس فلسطين إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات أسلحة مخيم جباليا ألمانيا بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ترامب يهاجم بايدن وقاضي المحكمة.. "أنا بريء" والمحاكمة "وصمة عار"
  • ترامب يهاجم بايدن والقضاء: لدينا رئيس وإدارة فاشية
  • ترامب يهاجم بايدن والقضاء: لدينا إدارة فاشية وقاضٍ طاغية
  • نوفا: انخفاض عدد المهاجرين غير الشرعيين الواصلين من ليبيا لإيطاليا بمقدار فاق النصف
  • بعد إدانته بتهم جنائية.. مؤيدون لترامب يحرضون على أعمال شغب
  • بايدن يعلق على إدانة ترامب في قضية أموال الصمت
  • يراقب المستخدمين ليلا في غرف النوم.. «ماسك» يفجر مفاجأة حول واتساب
  • المشدد 5 سنوات وغرامة.. عقوبة جريمة تهريب المهاجرين بقانون "الهجرة غير الشرعية"
  • مجنون .. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن
  • الاتفاق الإيطالي-الألباني: ملامح جديدة في سياسة اللجوء الأوروبية.. تقرير جديد لـ «المستقلين الدولية»