شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب تعلن البدء في التقديم لزمالة طب الطوارئ بجامعة جورج واشنطن، أعلنت أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب الطبية، بدء التقديم للالتحاق بالنسخة الثالثة من برنامج زمالة طب الطوارئ، بمعهد رونالد ريغان بجامعة جورج .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب تعلن البدء في التقديم لزمالة طب الطوارئ بجامعة جورج واشنطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب تعلن البدء في التقديم...

أعلنت أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب الطبية، بدء التقديم للالتحاق بالنسخة الثالثة من برنامج زمالة طب الطوارئ، بمعهد رونالد ريغان بجامعة جورج واشنطن الأمريكية، وذلك في إطار تنفيذ بنود اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الأكاديمية، والجامعة العريقة.

ويركز البرنامج على تطوير الممارسة السريرية ومهارات البحث والتدريس والقدرة على القيادة كرائد في طب الطوارئ، من خلال دورات وورش عمل مكثفة. كما أن البرنامج مبتكر وتعاوني وسيمكن الدارسين الاستفادة من الخبرات والتجارب الممتدة، لواحدة من أكبر وأعرق الجامعات العالمية.

ويستهدف البرنامج جميع الأطباء العاملين في المملكة، وليس مقتصراً على منسوبي المجموعة، ومدته عام واحد، ويمتد من "1 أكتوبر 2023 - 30 سبتمبر 2024"، وللالتحاق بالبرنامج يشترط تقديم شهادة البورد في طب الطوارئ أوما يعادلها، ورخصة طبية سارية المفعول، ويتم التقديم بالمسح على "الباركود".

ويعد تنظيم المجموعة لهذا البرنامج تأكيد على المستوى الأكاديمي والمهني والفني الرفيع الذي وصلت إليه، من حيث توفر البنية التحتية والكفاءات والمصداقية الطبية وغيرها من الشروط العالمية الدقيقة، كما أن هذا التعاون منذ أن بدأ مثل نقلة نوعية في التعليم والتدريب الطبي، بالنظر إلى أن جامعة جورج واشنطن تتميز بسجل أكاديمي حافل يعود إلى العام 1821، ومصنفة ضمن أفضل الجامعات في العالم وفقاً لتصنيفات التايمز للتعليم العالي لعام 2022.

الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تربطها اتفاقيات تعاون مع الكثير من الجامعات العالمية، بالإضافة إلى جامعة جورج واشنطن الأمريكية، فإن المجموعة لديها شراكة ناجحة مع الكلية الملكية الايرلندية، وويسترن أونتاريو وكالجاري وكوين تورنتو وأوتاوا الكندية، فضلاً عن اتفاقيات التعاون التي تربطها مع عدد كبير من الجامعات الإقليمية والوطنية، ضمن مساع ترمي في محصلتها النهائية إلى الإرتقاء بخدمات الرعاية الصحية والبحوث العلمية المرتبطة بها، تماشياً مع الرؤية الوطنية للمملكة 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكاديمية الشروق تحتفل بإنجاز الدكتور رامي عطا صديق

احتفلت أكاديمية الشروق باجتياز الدكتور رامي عطا صديق، رئيس قسم الصحافة، بحوث الترقية إلى درجة أستاذ، ويأتي هذا الإنجاز المميز تتويجًا لجهوده الدؤوبة وإخلاصه في العمل، وإسهاماته القيّمة في مجال الصحافة والإعلام.

وتميز الدكتور صديق خلال مسيرته الأكاديمية والمهنية بكفاءة عالية وخبرات واسعة، مما جعله مثالاً يُحتذى به للطلاب وأعضاء هيئة التدريس على حدٍ سواء.

وحرص الدكتور رامي على نشر المعرفة وتعزيز البحث العلمي، ونقل خبراته العملية للطلاب، مما جعله رمزًا للإلهام والتوجيه.

مقالات مشابهة

  • الحبيب علي الجفري يدعو إلى نفض حالة الجمود عند مناقشة أمور «التراث والحداثة» | صور
  • الحبيب علي الجفري يدعو إلى نفض حالة الجمود عند مناقشة أمور "التراث والحداثة"
  • التقاعد تعلن البدء بصرف رواتب المتقاعدين لشهر حزيران
  • «الإسكان» تعلن تنفيذ مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان
  • أكاديمية الشروق تحتفل بإنجاز الدكتور رامي عطا صديق
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يزيل انزلاقاً غضروفياً متكلساً بعملية منظار متقدمة
  • الداخلية تعلن خطة عيد الاضحى المبارك
  • بلا قطوعات.. الداخلية تعلن البدء بخطة عيد الاضحى
  • المدينة الطبية بجامعة القصيم تعلن عن وظائف في عدة تخصصات
  • العراق وحالة الطوارئ الوطنية الأمريكية!