سجلت فتاة سودانية اعترافات على الهواء خلال بث مباشر جمعها بالناشطة الشهيرة كوثر عبد الله, الشهيرة باسم “ماما كوكي”.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أكدت الفتاة التي تزوجت حديثاً أنها قابلت زوجها في منزل صديقتها التي كانت تعاودها.

وذكرت أن الرجل وقع في غرامها من نظرات عيونها فقط وطلب الزواج منها على الفور, وبعد أن تم الزواج أصبحت جميع الفتيات في المنطقة يعاملنها بطريقة غريبة على حد تعبيرها.

جمهور مواقع التواصل والمتابعين لاعترافات الفتاة تسابقوا على كتابة التعليقات الساخرة, حيث كتبت إحدى المعلقات: (وصلنا مرحلة رهيبة وبعيدة من الشلب).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل

"تزوجت عرفيا من رجل يبلغ من العمر 63 عام، وذلك بعد طلاقي من زوجي الأول ورفض شقيقي استقبالي ومساعدتي وطفلتي في النفقات، بعد أن تنصل طليقي من مسؤولية طفلته ورفضه الإنفاق عليها، لأضطر للقبول بتلك الزيجة رغم فارق العمر بيننا الذي يبلغ 28 عام- بسبب يسار حالته المادية-، وعشت برفقته عامين في استقرار ولكن بعد أن حملت بطفل منه جن جنونه وأولاده".. كلمات جاءت على لسان أحدي الزوجات بمحكمة الأسرة بالجيزة، أثناء ملاحقتها لزوجها-العرفي- بدعوي إثبات نسب طفلها، بعد تبرأه من نسبه .

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "رأيت العذاب علي يد زوجي بعد حملي بطفل منه، شهر بي وطردني في الشارع، وابتزني للتنازل عن حقوقي وإجهاض الطفل وعندما رفض تبرأ من زواجه مني، وسلط أولاده علي لملاحقتي وتهديدي، لأذوق العذاب بسبب خوفي من بطشهم بي".

وقالت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "رفض إجهاض الطفل واتممت شهور الحمل، وانجبت الطفل وحاولت ملاحقة زوجي بدعاوي قضائية للحصول على حقوقي الشرعية، وطالبته بإجراء تحليل البصمة الوراثية ولكنه رفض، ولم ينفق جنيه واحد منذ حملي بطفلي رغم اكتنازه ملايين الجنيهات ".

وأضافت الزوجة: "لاحقني زوجي بالسب والقذف، واكتشف خداعه لى وتحايله علي، وابتزازه لي وتهديدي وايذائي ومحاولته الزج بي بالسجن بتهم كيدية وفقاً للمستندات التي تقدمت بها للمحكمة، بعد أن رفض كافة المحاولات للقيام بتحليل البصمة الوراثية".

يذكر أن بطلان عقد الزواج وفقاً لقانون الأحوال الشخصية، بأن يتم فسخ العقد فى حاله الإخلال بأى بند من بنوده، باعتبار أن العقد شريعة المتعاقدين، وأن يكون طرفى العقد مسئول عن تصرفاته أى لا يعانى عيب عقلي، أو أن يتم عقد الزواج بدون رضا أحد الطرفين، كما أن عقد الزواج قائم على المتعة فإذا استحالت المتعة يبطل العقد، وإذا وقع غش وتدليس من قبل أحد الطرفين، وكانت هذه الحيل من الجسامة بحيث لولاها لما أبرم الطرف الثاني العقد يتم بطلانه.

 







مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. دعوات لتقديم معلومات حول “جرائم دارفور” والجنائية تتدخل
  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • شاهد.. مطربة سودانية تطلق أغنية جديدة تهاجم فيها قائد الدعم السريع “حميدتي” وتصفه بالخائن (انت شردت الغلابة وخليت الخرطوم خرابة)
  • اليابان تسجل رقما قياسيا في حالات الإصابة بالبكتيريا “آكلة اللحوم”
  • شاهد بالفيديو| اعترافات الجاسوس عبدالقادر السقاف.. كيف جندته المخابرات الأمريكية وأبرز الأنشطة والمهام الموكلة إليه
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • شهد مرحلة من التبادل الثقافي والمعرفي.. “درب زبيدة”.. تاريخ طويل من العطاء
  • فرنسا : نبتة “خارقة” معدّلة جينيا تحارب تلوث الهواء
  • بدور القاسمي تحث الخريجين على “الدفاع عن الصواب” في حفل تخريج دفعة الربيع بالجامعة الأميركية في الشارقة