كشف الفنان طه دسوقي كواليس مشاركته فى مسلسل حالة خاصة والذى عرض مؤخرا على منصة WATCH IT.

وقال طه فى لقاء أجراه من خلال المنصة أنه سعيد بالمشاركة فى مسلسل حالة خاصة، مشيرا أنه أعجب بفكرة المسلسل لأنها بعيدة تماما عن الكوميديا وهو النوع الذى اشتهر به منذ ظهوره على الشاشة.

وأضاف طه خلال الحوار أنه تحمس للمشاركة فى هذا العمل لحبه الشديد فى التعرف على مصابي التوحد لكونه لا يعلم الكثير عنه وبالفعل قام بالاستعداد للشخصية بالمذاكرة ودراسة مرض التوحد والتعرف على كافة تفاصيله.


 



وأشار طه أنه حرص على الاستعداد للدور بشكل مختلف، وحصل على كورسات تمثيل مع أحد المتخصصين لتجسيد شخصية المتوحد على أكمل وجه.

 


 

مسلسل حالة خاصة


وتصدر مسلسل حالة خاصة قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة واتش ات، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهده وأحداثه، والجميع في انتظار معرفة مصير الشخصية الأساسية “نديم أحمد أبو سريع”. 

في نهاية الحلقة الثامنة واجهت غادل عادل المحامية طه دسوقي الذي يقوم بدور البطل الذي يعاني من مرض التوحد ويحاول النجاح في مهنته. 

 

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير نديم بعدما وقع في عدد من الأخطاء منها تواجده في مكتب أماني المحامية وحصوله على أوراق خاصة بها. 

 

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

 

مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه الدسوقى وأحمد طارق وحسن ابو الروس وضيف الفنان أحمد أمين كضيف شرف في الحلقة الأولى.

 

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طه دسوقي منصة WATCH IT الفنان طه دسوقى مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

موزع سينمائي يكشف تفاصيل أفلام موسم عيد الأضحى: «ولاد رزق 3» الأكثر إقبالا

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2024، انتعاشة سينمائية قوية، بمشاركة كبار نجوم الفن، ما يخلق روح التنافس الشديد بعرض 4 أفلام جديدة من أضخم الأعمال إنتاجا، وبدأت إيرادات الموسم تزداد منذ بدء عرض الأعمال بالموسم السينمائي الجديد، والذي توقع له النقاد بأنه سيكون عودة قوية لتحطيم الأرقام القياسية منذ سنوات طويلة خاصة في ظل تنوع الأفلام التي تناسب جميع الأذواق بين الكوميديا والأكشن.

موسم أفلام عيد الأضحى

من جهته، قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إن موسم عيد الأضحى من المواسم المهمة سنوياً، خاصة أن نسبة حضور الجمهور تكون أعلى، تزامنا مع انتهاء العام الدراسي، وبدء موسم الصيف رسميا، فجميع المنتجين دائما يتجهون لطرح أعمالهم في موسم عيد الأضحى.

موزع سينمائي يكشف تفاصيل عرض ولاد رزق بدور العرض

وأضاف الدفراوي لـ«الوطن»، يشهد الموسم هذا العام تنوعا كبيرا بين الأفلام بين الكوميديا والأكشن، فجميع الأفلام المعروضة تناسب جميع الأذواق، خاصة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، إذ طُرح في عدد كبير من دور العرض، نظرا للإقبال الكبير عليه، خاصة أنه توليفة ما بين الكوميديا والأكشن، واستطاع أن يتصدر المركز الأول في الإيرادات منذ بداية عرضه.

وتابع: هناك وجبة كوميدية متنوعة هذا العام من خلال فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي تعود الجمهور على مشاهدة أعماله الكوميدية في السينمات، وأيضاً فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام الذي يجمع بينه وبين كوكبة من نجوم الكوميديا البارزين.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • موزع سينمائي يكشف تفاصيل أفلام موسم عيد الأضحى: «ولاد رزق 3» الأكثر إقبالا
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»