كشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية ارتفاع توريد القصب من المزارعين إلى ما يقرب من مليون و780 ألف طن، كما تم إنتاج ما يقرب من 177 ألف طن سكر محلى من القصب حتى الآن.

وتستمر الوزارة فى طرح السكر الحر بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بسعر 27 جنيها للكيلو، كذلك استمرار توفير السكر المدعم لأصحاب بطاقات التموين بسعر 12.

6 جنيه.

كانت الهيئة العامة للسلع التموينية بـ وزارة التموين، أعلنت عن الممارسة رقم (2) لسنة 2024/2023 لإستيراد أرز أبيض مستورد أى منشأ طبيعى تام الضرب قصير الحبة بنسبة كسر 10% إنتاج محصول 2024/2023 معبأ بعبوات 50 كيلو لحساب الشركة القابضة للصناعات الغذائية وفترة وصول خلال الفترة من 15 مارس - 15 أبريل 2024 تسليم المخازن التى تحددها الشركة القابضة للصناعات الغذائية وأن الكمية المعروضة من المورد بحد أدنى 20 ألف طن +/- 10% رغبة البائع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرز ابيض أصحاب بطاقات التموين التجارة الداخلية التموين والتجارة الداخلية الهيئة العامة للسلع التموينية الشركة القابضة للصناعات الغذائية ألف طن

إقرأ أيضاً:

«الوزراء»: حفر بئرين جديدين للغاز الطبيعي بمصر باستثمارات 700 مليون دولار

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تقريرًا عن اعتزام شركة بريتش بتروليوم «بي بي» البريطانية، توسيع نطاق عملها في مصر بهدف زيادة معدلات الإنتاج تدريجيًّا، من خلال تنفيذ برامج الاستكشاف وحفر الآبار الجديدة بمناطق امتياز الشركة في البحر المتوسط.

إنتاج الغاز الطبيعي

وأضاف المركز، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أنّ الشركة أعلنت تقدم أعمال حفر بئرين جديدتين لإنتاج الغاز الطبيعي من حقل ريفين البحري غرب البحر المتوسط، بطاقة إنتاجية تبلغ 200 مليون قدم مكعب غاز يوميًّا.

وتتقدم أعمال شركة بريتش بتروليوم «بي بي» لحفر بئرين جديدتين للغاز الطبيعي في مصر، وجارٍ تنفيذ برامج الاستكشاف وحفر الآبار الجديدة بمناطق امتياز الشركة بالبحر المتوسط بـ700 مليون دولار حجم استثمارات المشروع، وسيقدم 200 مليون قدم مكعب من الغاز مستهدف إنتاجها يوميًا.

ويكون الهدف من المشروع ما يلي:

إنتاج الغاز من حقل ريفين البحري غرب دلتا النيل.

زيادة معدلات إنتاج الشركة في مصر تدريجيًا.

مقالات مشابهة

  • سعر السكر والزيت في التموين لشهر أكتوبر 2024.. الصرف بعد أسبوع
  • 30 مليون دولار استثمارات كيميدي مصر للكيماويات بالسخنة
  • إنتاج 1.3 مليون طن برميل بترول من مصفاة السويس
  • «الوزراء»: حفر بئرين جديدين للغاز الطبيعي بمصر باستثمارات 700 مليون دولار
  • تخفيضات تصل لـ20 جنيها.. سعر طبق البيض اليوم في منافذ التموين والزراعة
  • الصين تتصدر إنتاج السيارات في 2023.. ثلاثة أضعاف عن أقرب منافسيها
  • مستحضرات من السكر تزيد إنتاج المحاصيل
  • أسعار السكر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين
  • خلال 2023.. الأمم المتحدة نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ245 مليون شخص
  • الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ 245 مليون شخص خلال عام 2023