علق الإعلامي أحمد موسى على استقبال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سلمان الدوسري وزير الإعلام السعودي بحضور قيادات الإعلام المصري.

أحمد موسى معلقا على ارتفاع أسعار البُن: أرقام عمرها ما كانت موجودة..فيديو أحمد موسى ينفعل بسبب ارتفاع الأسعار: إيه علاقة الدولار بالجرجير والبقدونس.

. فيديو

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "هذه الزيارة تؤكد عمق العلاقات بين البلدين"، موضحا: "وزير الإعلام السعودي أكد أن العلاقات مع مصر خط أحمر".

 

وأشار: "وزير الإعلام السعودي أكد أن العلاقات السياسية بين البلدين في أحسن حالاتها"، مضيفا: "وزير الإعلامي السعودي أكد أن قوة مصر مهمة للعالم العربي كله".
 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى،: "هناك زخم كبير في العلاقات بين البلدين، وهو ما ليس له علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي"، مشيرا: "البلدين في أفضل الحالات والعلاقات، وهناك تنسيق بين البلدين في مختلف المجالات، وشراكة ودعم كبير بين البلدين".


 وأكد الإعلامي أحمد موسى أن مصر والسعودية دائما مع بعضهما في مواجهة الازمات، معلقا: الإعلام السعودي لديه قنوات وإعلاميين مؤثرين، والسعودية تدرك قوة الإعلاميين المصريين.


واسترسل: وزير الإعلام السعودي أجاب على كل أسئلة الحاضرين بالجلسة السرية للمجلس الأعلى للإعلام، والتي حضرها كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وكبار الإعلاميين بينهم «مصطفى بكري، جابر القرموطي، نشأت الديهي، محمد علي خير، أكرم القصاص..وغيرهم .

 

وتابع: "تم فتح حوار مع الأستاذ كرم جبر خلال اللقاء بشأن دراسة مشكلات الدولة والأوضاع التي تشغل بال الشعب المصري"، مضيفا: "وزير الإعلام السعودي، قدم الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائهما، ناقلاً تحيات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، لقيادة وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الاعلام المصري الدولار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وزير الإعلام السعودي وزیر الإعلام السعودی الإعلامی أحمد موسى بین البلدین کرم جبر

إقرأ أيضاً:

فخري الفقي يكشف تفاصيل دعم الخبز في الموازنة الجديدة 2025 (فيديو)

كشف فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، تفاصيل بشأن دعم الخبز في الموازنة العامة الجديدة لعام 2025.

رئيس "موازنة البرلمان" يكشف حجم الدين العام المحلي والأجنبي (فيديو) عاجل|أول تعليق من "موازنة البرلمان" بشأن سحب الحكومة على المكشوف

وقال "الفقي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن الموازنة الجديدة تحتوي على بند لزيادة دعم الخبز لـ 125 مليار جنيه بدلا من 91 مليار جنيه، مشيرا إلى أن نصف إنتاج الخبز من القمح يتم استيراده.

إنتاج 100 مليار رغيف سنويًا 

وأضاف أن مصر تنتج 100 مليار رغيف سنويًا، موضحا أن زيادة سعر رغيف الخبز يوفر 15 مليار جنيه، وتتجه إلى زيادة عدد المستفيدين من برامج تكافل وكرامة والتي تبلغ حاليا 5 ملايين أسرة بمعدل نحو 20 مليون فرد، أو حتى تذهب لمشروعات تخدم المواطن.

وأشار إلى أن ما بين 25 و30 % من الأموال المخصصة لدعم الخبز تذهب لجيوب ناس لا تستحق الدعم، ولذلك تم النظر في منظومة الدعم.

مقالات مشابهة

  • على هامش المؤتمر السادس.. تفاصيل اجتماع لجنة اقتصاديات الصحافة
  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي برئاسة وزير التعليم العالي
  • فخري الفقي يكشف تفاصيل دعم الخبز في الموازنة الجديدة 2025 (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع مدبولي مع 200 عالمي في قطاعات مختلفة