يمثل ارتفاع أسعار الهواتف الرائدة أو الفلاجشيب عائقًا كبيرًا لدى بعض راغبي الشراء، حيث تخطت أسعارها القدرات الشرائية لدى الكثير، الأمر الذي يرجح كفة هواتف الفئة المتوسطة التي تقدم مواصفات مميزة إلى جانب أسعار أقل كثيرًا وتلاءم الكثير. 


وبحسب موقع Tech Advisor فإن هاتف Oppo Reno 10 5G من شركة أوبو يتميز بشاشة AMOLED ممتازة، وإعداد كاميرا مثير للإعجاب بنفس القدر، مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

 

 كما يتمتع هاتف Oppo Reno 10 5G بعمر بطارية رائع تمكن من العمل لأكثر من 13 ساعة، بالإضافة إلى أن سعره  الذي يقدم قيمة كبيرة مقابل الأموال، وهو تنافسي بشكل خاص مقارنة بالمنافسين الآخرين من الفئة المتوسطة.

 

السعر و المواصفات الكاملة لـ هاتف Oppo Reno 10 5G 

وجاء بشاشة من نوع AMOLED قياس 6.7 بوصة، مع دقة 1080x2412 بكسل، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع زجاج واقي من Asahi Glass AGC DT-Star2. 

 

ويقدم كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بعدسة واسعة بدقة 64 ميجابكسل، مع تقنية PDAF، وكاميرا تليفوتوجرافية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED وتقنية HDR وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. 

 

ويعمل بمعالج من نوع  Dimensity 7050 من تصنيع شركة ميدياتك التايوانية ، مع شريحة معالجة رسوميات الجرافيك من نوع Mali-G68 MC4 تقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت قابلة للتوسعة، وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن بقوة 67 وات. 

 

ويتوفر في السوق المصري بسعر يبدأ من 20 ألفا و477 جنيها مصريا، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفلاجشيب أفضل موبايل أوبو رينو أفضل موبايل Oppo Reno هواتف الفئة المتوسطة أوبو هواتف أوبو

إقرأ أيضاً:

الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للشهر الرابع على التوالي

تتجه أسعار الذهب لتحقيق مكاسب للشهر الرابع على التوالي رغم غياب العوامل التي تكسب السوق زخما، خلال تعاملات الجمعة المبكرة، وسط ترقب لقراءة رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة يمكن أن توفر المزيد من المؤشرات حول خطط مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) بشأن أسعار الفائدة.

تحديث الأسعار

لم يشهد الذهب في المعاملات الفورية تغيرا ليستقر عند 2343.04 دولار للأونصة بحلول الساعة 0356 بتوقيت غرينتش. وصعد المعدن النفيس 0.3 بالمئة منذ بداية الأسبوع وحتى الآن و2.5 بالمئة منذ بداية الشهر.

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2341.40 دولار.

وقال كايل رودا محلل الأسواق المالية لدى كابيتال دوت كوم إن المكاسب الشهرية تعود إلى عامل شراء البنوك المركزية واستمرار المخاطر الجيوسياسية.

وتترقب السوق الآن صدور بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة، وهو مقياس التضخم المفضل لدى المركزي الأميركي، والمقرر نشرها في الساعة 1230 بتوقيت غرينتش.

وقال يب جون رونج المحلل الاستراتيجي لأداء السوق لدى آي.جي إن أي ارتفاع في نفقات الاستهلاك الشخصي يمكن أن يؤثر سلبا على الذهب، لكن الأمر قد يتطلب المزيد من العوامل لعكس الاتجاه الصعودي الأوسع مع احتمال تدخل المشترين للدفاع عن مستوى 2300 دولار.

وفي الوقت نفسه، تراجعت توقعات المتداولين بشأن خفض أسعار الفائدة بعدما تبنى مسؤولون بالمركزي الأميركي لهجة متشددة توحي بأن الطريق لا يزال أطول للوصول بالتضخم للمستوى المستهدف عند اثنين بالمئة.

ورغم أن الذهب يعد وسيلة للتحوط من التضخم، تزيد أسعار الفائدة المرتفعة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الأصول التي لا تدر عوائد.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 30.95 دولار للأونصة، لكنها تتجه لتحقيق أكبر مكسب شهري منذ يوليو 2020.

وهبط البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1021.94 دولار، كما انخفض البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 945.56 دولار.

مقالات مشابهة

  • OPPO تقدم تجربة فريدة مع النجم البرازيلي "كاكا" سفير علامتها التجارية عالمياً خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • صديقي وزير الفلاحة يرمي كرة غلاء أسعار أضاحي العيد لوزير الداخلية
  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للشهر الرابع تواليًا
  • الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للشهر الرابع على التوالي
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية