تركيا الآن:
2024-06-02@22:01:34 GMT

هجوم مسلح يستهدف محل في اسنيورت باسطنبول

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

في حادثة أثارت قلق السكان المحليين في إسطنبول، تعرض صاحب متجر في منطقة إسنيورت، حي تشينار، لإصابة بالساق إثر هجوم مسلح نفذه مجهولون يستقلون دراجة نارية.
وفي التفاصيل التي تابعها موقع تركيا الان٫ فان الحادث الذي وقع أمام محل لبيع الكحول، قد تم توثيقه بواسطة كاميرات الأمن، مما أتاح للسلطات رؤية واضحة لتفاصيل الواقعة.

وفقاً للمعلومات المتوفرة، استهدف الهجوم، الذي وقع امس، المتجر حيث قام شخصان ملثمان بإطلاق النار بشكل عشوائي نحو المتجر من على متن دراجتهما النارية قبل أن يلوذا بالفرار من مكان الحادث.

اللقطات المسجلة تظهر الشخصين وهما يقتربان من المتجر، يطلقان النار، ثم يغادران الموقع بسرعة، مما أسفر عن إصابة صاحب المتجر، الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. حالته مستقرة بعد تلقيه الرعاية الطبية.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا اسطنبول الجريمة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، يرصد التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وفشل برشلونة في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنصرم، حيث لم ينجح في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي ذهب إلى ريال مدريد، وكذلك خسارة كأس ملك إسبانيا والسوبر، بالإضافة إلى خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حقق لقبه الفريق الملكي للمرة الخامسة عشر.

برشلونة يعمل على حسم أولى صفقاته الصيفية برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
 

وأعلن برشلونة منذ عدة أيام تعيين الألماني هانسي فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني، خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه.

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، أن برشلونة يتابع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن مساعي برشلونة للتعاقد مع قائد مانشستر يونايتد لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل اهتمام النصر السعودي وبايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • شرطة الرصافة تنفي وجود هجوم مسلح قرب السينما البيضاء في بغداد
  • شكري يؤكد لبلينكن: مصر تدعم كل جهد يستهدف إنهاء حرب غزة
  • إصابة صاحب محل بنزيف بالمخ صدمه توك توك بسوهاج
  • مسؤول أمني إيراني: مقتل إرهابيين أجنبيين في هجوم مسلح جنوب البلاد
  • ضبط صاحب مصنع زيوت سيارات «بير سلم» في الأقصر
  • مقتل خمسة جنود من قوة لحفظ السلام في هجوم مسلح بنيجيريا
  • إصابات بالغة في هجوم مروع بالسكين بألمانيا
  • عاجل. ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد
  • حادث طعن في ألمانيا والشرطة تطلق النار على منفذه.. فيديو