التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بمقر المركز في الرياض اليوم، المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى السودان رمطان لعمامرة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية ومستجدات العمل الإنساني في جمهورية السودان.


أخبار متعلقة السعودية والبحرين.. مستوى عالٍ من التنسيق والرؤى المشتركةصور.. تدشين مشروع الخدمات الاستشارية لمعهد الأئمة والخطباء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور الربيعة يلتقي المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى السودان - واسمركز الملك سلمانونوّه رمطان لعمامرة بالمشاريع الإنسانية والإغاثية التي نفذتها المملكة من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة في السودان للتخفيف من معاناتهم الإنسانية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض السودان أخبار السعودية الأمم المتحدة مركز الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركة

في عيد الأضحى 2024 نستذكر طقوس فريدة وعادات متوارثة، تسيطر على الشارع المصري عند الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، سواء عند ذبح الأضحية أو الأكلات والأطعمة المشهورة في هذا اليوم على المائدة المصرية.
يأتي على رأس تلك العادات الفريدة في عيد الأضحى 2024، ذبح الأضحية الذي عادة ما يكون في الشوارع على مرأى ومسمع من الجميع، تعبيرًا عن الفرحة والسعادة بالأضحية.
أخبار متعلقة النفرة إلى مزدلفة.. ما هي أعمال الحاج في المشعر الثالث؟لماذا أعيش؟ .. سؤال قاد الحاج الياباني "كايجي" للإسلام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتفالات عيد الأضحي في مصر - مشاع إبداعيعيد الأضحى 2024وفي تلك الأثناء يجتمع الأحبة والأسر مع بعضهم البعض عند ذبح الأضحية، في مشاهد تحفها السعادة بين الأهالي والأقارب.
أما بخصوص عادات الطعام في احتفالات المصريين بعيد الأضحى المبارك، فهناك طبق "الفتة" وهو أشهر طبق يقدم في مصر خلال الساعات الأولى ممزوجًا مع فتات الخبز، وعمدة المائدة الثريد "اللحم" مع الأرز والمرق.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أيضا لا تغيب الزيارات بعد صلاة العيد، بين الأصدقاء المقربين والأهل في الصباح الباكر، لا سيما في الريف المصري، إذ يجتمعون مع بعضهم البعض معبرين عن حقيقة فرحة العيد.عادات وتقاليد المصريين في احتفالات عيد الأضحىفي تلك الأثناء لا تغيب العيدية وهي من العادات الثابتة التي لا تنقطع أبدا بين المصريين لا سيما بين الأقارب، الذي يُهدون أولادهم بعضا من المال للمشاركة في فرحتهم.
والعيدية تمكن الصغار من فرحة العيد، فغالبا لا يدخر الأطفال تلك المبالغ، بل يستخدمونها خلال العيد، في شراء الحلوى واقتناء الألعاب وركوب الدراجات أو المراجيح.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركة
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • وزارة الدفاع تستضيف ذوي الشهداء والمصابين لأداء فريضة الحج
  • ثلاثة أسماء أخرى يحملها مسجد نمرة.. تعرف إليها
  • وزير الإعلام لـ"اليوم": موسم الحج أهم واجب طوال العام
  • الرئيس المصري يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • "حج بوعي" بمطار الملك فهد: 60 متطوعا لتوعية الحجاج وتقديم الرعاية الصحية
  • محمية الإمام تركي تعيد الغطاء النباتي وتوطّن الحيوانات
  • بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"