بوابة الوفد:
2024-06-16@12:22:38 GMT

الهلال يفوز على النصر في كأس موسم الرياض

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

فاز الهلال على النصر بهدفين دون رد، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، في المواجهة المقامة بينهما حاليًا على ملعب المملكة أرينا في نهائى الدورة الودية بالرياض 2024.

افتتح سافيتش التسجيل للهلال في الدقيقة 16 ثم أضاف سالم الدوسري هدفا ثانيا في الدقيقة 30.

وكان الهلال قد فاز على انتر ميامي بنتيجة 4/3 في أولى مواجهات كأس موسم الرياض قبل أن يخسر انتر ميامي بسداسية نظيفة أمام النصر.

ويقام اليوم ديربي الرياض بين النصر والهلال في لقاء حسم اللقب، ويحتاج النصر إلى الفوز أو التعادل لضمان الكأس، بينما لا بديل عن الفوز من جانب الهلال.

وتقابل الهلال والنصر فى 190 مباراة سابقة منها 175 مواجهة رسمية، الكفة تميل لصالح الهلال بـ77 فوزًا مقابل 64 للنصر، فيما سيطر التعادل على 49 مواجهة.

ظهر حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بصحبة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي  في ملعب المملكة أرينا قبل نهائي كأس موسم الرياض الذي يجمع النصر والهلال.

ولبّى حسام حسن وأحمد حسام ميدو، دعوة من المملكة العربية السعودية، لحضور نهائي كأس موسم الرياض، الذي يقام اليوم الخميس بين النصر والهلال حيث يشهد تكريم عدد من اساطير العرب ومن بينهم حسام حسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کأس موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

جابر القرموطي من مكة يكشف آخر استعدادات المملكة السعودية لموسم الحج 2024

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، من داخل إحدى الفنادق بالمملكة العربية السعودية أثناء تغطيته لآخر الاستعدادات السعودية الضخمة قبل انطلاق موسم الحج 1445-2024.

جابر القرموطي بعد تحريك سعر الخبز: "رئيس الحكومة متفهم تمامًا زعل بعض المواطنين" (فيديو) جابر القرموطي احتفالًا بعيد ميلاد الزعيم: "إمام الفكاهة والفن المصري"

ووجه "القرموطي" خلال تقديم برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، الشكر إلى المملكة العربية السعودية على تذليل أي عقبات أمام البعثة الإعلامية لكل من الدول الإسلامية التي يتواجد صحفيها وإعلاميها لتغطية موسم الحج 2024.

تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحج 

وقال “المشرفين في المملكة لا يبخلوا في أي شيء في تقديم نصيحة أو مشورة أو خدمة وتذليل العقبات”، مشيرًا إلى أنه لأول مرة سيكون هناك خدمات مميزة وتقنيات متقدمة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتابع "كل المشرفين شباب يقوموا بالجهد الفائق لتذليل أي عقبات، ولن تكون مجرد صحفي يعمل هذه الرحلة ولكن إحنا نعمل هذا الأمر بكل الأريحية والاتفاق معهم".

 

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • 27 مركزاً إسعافياً .. الهلال الأحمر يكثف استعداداته في يوم عرفة
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو
  • وزير الصحة يرعى استعراض أسطول الهلال الأحمر بمشاركة المنظومة الصحية بالحج
  • سليمان شكر السعودية على تنظيم موسم الحاج
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • جابر القرموطي من مكة يكشف آخر استعدادات المملكة السعودية لموسم الحج 2024