تعتبر سلسلة إصدارات هواتف جالاكسي نوت 20 ألترا من بين أرقى أنواع الهواتف التي يمكن استخدامها للاستفادة من أفضل أداء على مستوى المعالج والكاميرا، وكذلك جميع المواصفات الخاصة بالجهاز، لذلك تقدم الشركة العالمية سامسونج أفضل ما لديها وهو ما يتمثل في هذا الاصدار الجديد المميز والذي يتوقع أن يكون من بين باقة أفضل الأجهزة التي أنتجتها شركة سامسونج على الإطلاق وفيما يلي نتعرف على مواصفاته التقنية والفنية ومعلومات حول سعر الهاتف أيضا في السوق المحلية والعالمية.

مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra..كل ما تريد معرفتهمواصفات Samsung Galaxy Note 20 Ultra


الهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 شاشاته من النوع سوبر أموليد وحجم الشاشة يصل إلى نحو 6.7 انش مع دقة العرض المميزة على الشاشه بكثافة بيكسلات عالية 1080* 2400 ووضوح عالي ومعدل سطوع جيد.
تمتلك الشاشة تقنيه hdr 10 وخاصية اللمس أيضا سريعة ومميزة، وترددها عالي من أجل تحسين التجربة للمستخدم.


تم تحسين الأداء الخاص بالمعالج جالكسي نوت 20 ومن بين مزاياه أن مزود بالشريحة اكزاينوس 990.
سرعة الرام جيدة، وكذلك سعة التخزين متنوعة، وذلك على حسب الموديل الخاص بالهاتف.
محتوى على نظام مميز للكاميرات حيث توجد عدة كاميرات مختلفة بدقة متفاوتة، والكاميرا الرئيسية دقة عملها 108 ميجا بيكسل، مع كاميرات متسعة من حيث الزوايا.
متوفر في الهاتف مستشعر البصمة، وكذلك توجد بصمة الوجه في الهاتف من بين وسائل الأمن والحماية.
الهاتف داعم لمايكروفون ثالث متواجد بإطار الكاميرا من الخلف.
العدسة الأخيرة 12 ميجا بيكسل والعدسة الثانية بدقة 12 ميجا بيكسل مع توفر خاصية الزوم حقيقي 5 إكس.
تصل سعة البطارية إلى 4500 مللي أمبير.
الكاميرا الخلفية كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 + كاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 + كاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/3.0
كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل مع فتحة عدسة.


سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا


يصل سعر الهاتف من نوع جالاكسي نوت 20 ألترا في مصر إلى 26 ألف جنيه مصري وفي المملكة العربية السعودية السعر يصل حتى 3800 ريال سعودي بينما يصل سعر هذا الهاتف في السوق الإماراتي إلى 3300 درهم وذلك فيما يخص النسخة 256 جيجا و8 جيجا رام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامسونج سعر سامسونج من بین

إقرأ أيضاً:

تنتهي بعد الفجر.. كل ما تريد معرفته عن مراسم استبدال كسوة الكعبة

بدأت مراسم استبدال كسوة الكعبة وتمتد إلى ما بعد الفجر، الموافق صبيحة يوم عرفة (التاسع من ذي الحجة).
وتتوافق تلك المراسم هذا العام مع يوم السبت 15 يونيو 2024، إذ يجري إكساء الكعبة بثوبها الجديد، جريًا على العادة السنوية.مراسم استبدال كسوة الكعبةويأتي هذا وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي تراعي في مخرجاتها أعلى المعايير العالمية.
أخبار متعلقة بتقنية الدرونز.. مبادرة متطورة لقياس انسيابية حركة حافلات نقل الحجاجيوم التروية.. ضخ نحو مليار لتر من المياه بمكة والمشاعر المقدسةفيما يشرف فريق مختص مدرب ومؤهل على مراحل تبديل ثوب الكعبة الأساسية المتمثلة في رفع الثوب القديم، ونزع المذهبات، واستبدال الثوب القديم بالجديد، ثم إسدال الكسوة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مراسم استبدال كسوة الكعبة - واس
هذا ويبلغ عدد مذهبات كسوة الكعبة المشرفة 53 قطعة مذهبة منها 16 قطعة للحزام، و7 قطع تحت الحزام، و4 صمديات، و17 قنديلا.
كما تشمل 5 قطع لستارة الباب، وقطعة للركن اليماني، و2 كينار، وحلية الميزاب، فيما تتم جميع الأعمال بشكل يدوي.
وبخصوص العمل على القطعة المذهبة الواحدة يستغرق ما بين 60 إلى 120 يومًا، وكمية أسلاك الذهب والفضة المستخدمة في القطع المذهبة على كسوة الكعبة 120 كيلو جرامًا من الذهب، و10 كيلو جرام من الفضة.رفع كسوة الكعبةوقبل نحو 3 أسابيع رُفع الجزء السفلي من كسوة الكعبة، بارتفاع 3 أمتار وفق الخطة المعتمدة لموسم الحج.
جاء هذا مع تغطية الجزء المرفوع بإزار من القماش القطني الأبيض بعرض مترين ونصف وطول 54 مترًا من الجهات الأربع، فيما رفع عن طريق 36 من الكوادر الوطنية الفنية المتخصصة و10 رافعات.
ثوب الكعبة المشرفة يرفع عادة على عدة مراحل، تبدأ من فك أسفل الكسوة من جميع الجوانب، وفصل الأركان، ومن ثم فك الحبل السفلي وإخراجه من حلقات تثبيت الكسوة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كسوة الكعبة - واس كسوة الكعبة - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ثم لف كسوة "الكعبة المشرفة" بارتفاع 3 أمتار، وموازاته على ارتفاع متر واحد، وتثبيته من جميع الجوانب، وفك ثلاثة من القناديل.
كما يجري تثبيت القماش الأبيض على جميع الجهات كلٍ على حدة، مع تركيب القناديل على القماش الأبيض، وصولًا إلى المرحلة الأخيرة، لف الجزء السفلي من ستارة باب الكعبة المشرفة.

مقالات مشابهة

  • دعاء المشعر الحرام.. كل ما تريد معرفته عن ما جاء في السنة النبوية المؤكدة
  • عيد الأضحى.. كل ما تريد معرفته عن موعد الصلاة والإجازة
  • كل ما تريد معرفته عن جبل عرفات.. أين يقع ولماذا سمي بهذا الاسم؟
  • لماذا سمي يوم القر بهذا الاسم؟.. كل ما تريد معرفته عن أحد أعظم أيام الله
  • تنتهي بعد الفجر.. كل ما تريد معرفته عن مراسم استبدال كسوة الكعبة
  • مواصفات الهاتف المنافس الجديد من Xiaomi
  • كل ما تريد معرفته عن يوم التروية
  • كل ما تريد معرفته عن يوم التروية وأفضل الاعمال
  • كل ما تريد معرفته عن حدائق تلال الفسطاط
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته