أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، باندلاع احتجاجات في مارسيليا تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على غزة.

مدير "غزة الأوروبي": قتل الطفلة هند جريمة نكراء يندى لها تاريخ البشرية (فيديو) "أونروا" عن مزاعم النفق: إسرائيل تدعي على الوكالة دون أدلة (فيديو)

وقالت مي الكيلة، وزيرة الصحة الفلسطينية، إن قطاع غزة يشهد كارثة صحية وبيئية ومجاعة محققة، ومشردين تحت الأمطار يواجهون البرد القارس دون أدنى مقومات الحياة.

وأضافت الكيلة، خلال كلمتها في مؤتمر صحفي بالضفة الغربية عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أن المستشفيات معطلة ومدمرة نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي والناقص الحاد في كل مقومات عمل مراكز العلاج، يأتي ذلك علاوة على الانعدام الكامل للماء والعلاج والدواء والغذاء.

وأضافت أن سلطات الاحتلال مازالت تمارس حرب الإبادة على أعين المجتمع الدولي ضد كل شئ في قطاع غزة، لافتة إلى أنه مازال الاحتلال يزيد على ذلك ويلوح بمزيد من القتل والدمار والهجوم على رفح التي تأوي أكثر من مليون و400 ألف فلسطيني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المجتمع الدولي الاحتلال الاسرائيلي الضفة الغربية قطاع غزة مؤتمر صحفي وزيرة الصحة سلطات الاحتلال الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي الاحتلال الاسرائيل العدوان الإسرائيلي على غزة فضائية القاهرة الإخبارية وزيرة الصحة الفلسطينية قصف الاحتلال الإسرائيلي وزيرة الصحة الفلسطينية إ

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر

كشفت الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 36654 شهيدا و83309 جريحا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

الخارجية البلجيكية: الغارة الإسرائيلية المدمرة على مدرسة لأونروا في غزة مروعة وغير مقبولة أستاذ تخطيط عمراني: تطوير الصعيد بدء منذ تولي الرئيس السيسي الحكم شهداء الحرب على غزة

أفادت قناة " القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى، أن 141 شهيدا و380 مصابا وصلوا إلى المستشفى خلال يوم واحد.

أكدت الرئاسة الفلسطينية أن حرب الإبادة في غزة ومسيرة الأعلام بالقدس المحتلة تتجاوز الخطوط الحمراء وتدفع بالأمور نحو الانفجار الشامل، حسبما أفادت قناة  القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وفي التفاصيل، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن "مسيرة الأعلام التي يقوم بها المستوطنون الإرهابيون في مدينة القدس المحتلة، والتي تترافق مع استمرار جريمة حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، والاعتداءات المستمرة على مدننا وقرارنا ومخيماتنا في الضفة الغربية والقدس، لن تغير من واقع مدينة القدس كونها العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، وتشكل خرقا لجميع القوانين الدولية التي تعتبر القدس أرضا فلسطينية محتلة وتشكل استفزازا صارخا للمشاعر العربية والإسلامية والمسيحية".

مقالات مشابهة

  • احتجاجات وأعمال شغب تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن
  • مشاهد مروعة لإصابات في مدينة جنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)
  • الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 5 شهداء في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي بغزة
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي ينفذ غارة على حي الشجاعية شرق غزة
  • الخارجية الأردنية تدين اقتحام أعضاء بالكنيست للمسجد الأقصى
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يبدأ عملية عسكرية وسط قطاع غزة
  • السفارة الأمريكية ببيروت: لا إصابات في صفوف طاقمنا بعد حادث إطلاق النار
  • تركيا.. احتجاجات داخل البرلمان تنديدا باعتقال وإقالة عمدة مؤيد للأكراد من منصبه
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق نداء استغاثة عالمي لإنقاذ المنظومة الصحية في غزة