قدم الكابتن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، التهنئة للكابتن حسام حسن على توليه مهمة تدريب منتخب مصر، قائلاً: "الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن وجهازهم إضافة كبيرة جدًا لتدريب المنتخب المصري، فهما نجوم كبار على مستوى التدريب، ومجلس الإدارة لديه كل الثقة في إعادة منتخب مصر مرة أخرى للريادة، وإن شاء الله بداية موفقة، والجميع سعيد بتولي الكابتن حسام المسؤولية.

وأضاف "الكومي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس"، أنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد مع الكابتن حسان حسن يوم الخميس المقبل، ولا نريد أن نستبق الأحداث، معقبًا: "الكابتن حسام قال كلمة أثرت في الجميع، عندما تم الحديث عن حقوق الطرف الأول والطرف الثاني في التعاقد قال مفيش طرف أول ولا طرف تاني، احنا كلنا طرف واحد، الناس كلها  تريد خدمة بلادها ومنتخبها، ونريد أن نعالج الأخطاء التي حدثت الفترة المقبلة ، حسام حسن لم يتحدث في أي أمور مادية وكل هامة أن نكون يد واحدة لإعادة المنتخب مرة أخرى إلى الطريق الصحيح".

ولفت إلى أن مجلس اتحاد الكرة بالكامل على قلب رجل واحد، والكابتن حازم إمام تحدث مع الكابتن حسام حسن، وكذلك الكابتن محمد بركات.

وتابع أن الشؤون القانونية باتحاد الكرة تقوم بالمفاوضات مع فيتوريا مدير منتخب مصر السابق على إنهاء تعاقده، والأمور تسير بشكل جيد، وإذا لم يتنازل مدرب منتخب مصر عن جزء من مستحقاته فسيتم تقسيطها على أربع شهور.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر الکابتن حسام منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري

نواف السالم

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المحترفة عبر صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي رسالة “نسائم صباح جمعة مباركة من دوري نايل.. إليكم مواعيد مباريات اليوم” ، مما فسرها المتابعون بأنها تحمل سخرية من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعتقد البعض بأنها رد ساخر من جمال علام رئيس الاتحاد المصري بعد التصريحات التي أدلى بها أخيرًا أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال أيمن الشريعي في أثناء حوار تلفزيوني إنه أرسل مستندات تفيد بتزوير في دوري الشباب إلى جمال علام عبر تطبيق (الواتس اب) ولكن الأخير رد عليه برسالة تحمل صورة مكتوب عليها “نسائم الصباح”.

الجدير بالذكر بأن قامت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية بعد ذلك بحذف المنشور بعدما انتشرت تعليقات تفيد بسخريتها من جمال علام.

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • القليوبية: ختام الموسم الرياضي بتكريم رموز الكرة الطائرة
  • منطقة القليوبية تحتفل بختام الموسم الرياضي وتكرم رموز الكرة الطائرة
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • مدرب سموحة السابق: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح المصريين"
  • رسميا.. حسام عبد العال مديرا فنيا لفريق أسوان
  • اتحاد الكرة يحدد يوم 18 موعداً لانطلاق الجولة 33 لدوري نجوم العراق