سجل روميلو لوكاكو هدفًا ليمنح روما التعادل الثمين خارج ملعبه أمام فينورد في مباراة فاصلة في الدوري الأوروبي. 

لوكاكو: قوتنا هي أننا لا نستسلم أبدًا

وقال لوكاكو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: ""أريد مساعدة روما على الفوز، ليس هناك جدوى من الحديث عن المستقبل الآن، أردنا الفوز، لكن فينورد فريق قوي للغاية، خاصة في الاستحواذ".

وتابع "لقد كان أداءً جيدًا، وسنحت لنا فرص أخرى، لكنها نتيجة جيدة في روتردام والآن سنبذل قصارى جهدنا في مباراة الإياب في روما".

عاجل.. "بسبب الفاشل" جوزيه جوميز يفجر مفاجأة عكس توقعات الجميع في الزمالك (شاهد) نجم الزمالك السابق: موتيابا لاعب جيد ويحتاج للتأقلم والتطور

وأكمل "قوتنا هي أننا لا نستسلم أبدًا، لقد لعب زاليفسكي مباراة مثيرة جدًا اليوم، وأولئك الذين شاركوا على مقاعد البدلاء صنعوا الفارق أيضًا، وهذا يعني أننا جميعًا نريد أن نفعل ما هو الأفضل لروما.

وأردف "في الآونة الأخيرة كان الأمر صعبًا بعض الشيء، لأنني لم أسجل، لكنني واصلت العمل وأفعل ما طلبه المدرب. لقد كنت محظوظًا اليوم، لأنني لم أسدد تلك الضربة الرأسية بشكل نظيف، لكن الحركة للوصول إلى هناك كانت جيدة، نحن نتطور كفريق، الموسم لا يزال طويلا."

وعن دانييلي دي روسي كمدرب "إنه يريد منا أن نلعب بشخصية عندما نمتلك الكرة، وأن نخلق المساحات ونملأ منطقة الجزاء، ما زلنا بحاجة إلى الوقت لنصبح أقوى”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لوكاكو روما الدوري الأوروبي روميلو لوكاكو

إقرأ أيضاً:

السوداني:العراق آمن ومستقر وبيئة الاستثمار جيدة

آخر تحديث: 9 يونيو 2024 - 3:05 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، أن حكومته التي يرأسها تهدف الى تحويل ما لا يقل عن 40 بالمئة من صادرات العراق النفطية لمشتقات ومنتجات تكريرية.جاء ذلك خلال لقائه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركات الهلال حميد جعفر، والوفد المرافق له، بحسب ما أعلنته الحكومة العراقية في بيان.ونقل البيان عن السوداني قوله، إن “الحكومة وفرت البيئة الاستثمارية الآمنة، والتسهيلات المالية والمصرفية الجاذبة للشركات ذات الخبرة، بما يفتح الآفاق أمام تعاون مستمر، ينعكس إيجاباً على الاقتصاد المحلي و يخلق فرص العمل، ويعظم موارد العراق من ثروته النفطية، في ظل هدف تحويل 40% على الأقلّ، من صادرات العراق النفطية إلى مشتقات ومنتجات تكريرية، فضلاً عن استثمار الغاز”.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 12 يونيو 2024
  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: تحصل على مكانة جيدة
  • تعادل غريب وعجيب.. لميس الحديدي تعلق على تعادل المنتخب أمام غينيا بيساو
  • لميس الحديدي بعد مباراة مصر وغينيا بيساو: "تعادل غريب وعجيب"
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • محمد طارق: لا أملك خلافات شخصية مع مجلس الزمالك واحتاج لاكتساب الخبرات
  • السوداني:العراق آمن ومستقر وبيئة الاستثمار جيدة
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك