فتحت النيابة العامة التحقيق مع 3 سيدات لاتهامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال أعمال السحر والدجل في مدينة نصر.

وكلفت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات المباحث حول واقعة نصب المتهمين على المواطنين والإستيلاء على أموالهم عن طريق الشعوذة .

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من إلقاء القبض على 3 سيدات لقيامهن بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال أعمال السحر والدجل.

تبلغ للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من إحدى السيدات بتعرضها لواقعة نصب وإحتيال من إحدى القائمات على أعمال السحر والدجل وتحصلها منها على مبالغ مالية.

سحر وشعوذة 

وبالفحص وإجراء التحريات تم تحديد المتهمة وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث وأنها تمارس أعمال السحر والشعوذة وتروج لنشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

تم ضبطها وبصحبتها معاونيها سيدتين لهما معلومات جنائية مقيمتان بمحافظة القاهرة وبحوزتهن 3 هواتف محمول مُحمل على أحدهم الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهن الإجرامى والأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة نصر اعمال السحر والدجل أعمال السحر السحر والشعوذة شرطة مدينة نصر على المواطنین

إقرأ أيضاً:

"انتحل صفة رئيس جامعة".. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بانتحال صفة رئيس إحدى الجامعات والنصب على المواطنين في القاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد تلقت بلاغًا من رئيس إحدى الجامعات يتضرر فيه من أحد الأشخاص الذي وضع صورته الشخصية على تطبيق "واتس آب" ومراسلة العامة منتحلًا صفته، وإيهامهم بتسهيل إجراءات في نطاق عمله، مما تسبب له في أضرار معنوية وأدبية جسيمة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول. وبفحص الهاتف فنيًا، تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة المُشار إليها بقصد تحقيق مكاسب مادية، وأن المبلغ المالي من مُتحصلات نشاطه الإجرامي. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين
  • "انتحل صفة رئيس جامعة".. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة
  • «عبر الواتساب».. عاطل ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب والاحتيال بالقاهرة
  • حلم السفرللخارج.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين
  • مسجل جنائى وراء انتحال صفة رئيس جامعة للنصب على المواطنين
  • الحبس 3 سنوات.. كيف عاقب القانون ممارسي السحر والشعوذة؟
  • بعد تعرضهم للنصب.. ماذا حدث لحاملي تأشيرة الزيارة في حج 2024؟
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية خلال حملات أمنية بالإسكندرية والمنيا
  • المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة: استقطبتهم عبر فيسبوك
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص