تقوم شركة القناة لتوزيع الكهرباء بقيادة المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة  بإنشاء وتطوير ٣٤ مركز خدمة عملاء على أحدث المواصفات الفنية والعالمية كمرحلة أولى وجاري الانتهاء منهم وتجهيزهم بأحدث التقنيات والحاسبات والتكنولوجيا الحديثة.

ويإتى ذلك في إطار التطوير الكبير الذي تشهده شركة القناة لتوزيع الكهرباء وخاصة في البنية الأساسية والشبكات.

 كما يتم فرش المراكز بأحدث الأثاث والمفروشات والمكاتب والكراسي لتليق بالشركة وعملائها في طفرة كبيرة كما تقوم الشركة  بتدريب وتأهيل الكوادر البشرية وتسلحيها بالعلم الحديث لتكون نماذج مشرفة لتقديم الخدمات للمواطنين وشرح البرامج والخدمات التي سوف تقدم في مراكز الخدمة بإشراف المحاسب عزت إبراهيم نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس قطاعات الشؤن المالية والتجارية والمهندس أشرف قطب نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس قطاعات مدن القناة والاستاذ محمد غازي مستشار النظم والمكتب الفني لرئيس مجلس الإدارة وفريق قطاع النظم من المهندسين والمتخصصين وقطاع الموارد البشرية والقطاعات المالية والتجارية وقطاع التدريب وقد تم التركيز على الخدمات التي سوف تقوم المراكز بتقديمها وكذلك روعي في إنشاء هذه المراكز أماكن مخصصة لذوي الهمم سواء كانت سمعية أو بصرية  وكذلك كبار السن كما روعي في إنشاء هذه المراكز الهوية البصرية وسوف يتم افتتاح هذه المراكز قريبا لتبدأ بعدها المرحلة الثانية والتي سوف يتم فيها إنشاء وتأهيل عدد ٥٥هندسة ومركز خدمة عملاء وبذلك تكون الشركة قامت بتحديث وانشاء كافة المراكز في كافة هندسات قطاعات الشركة المختلفة.

في ذات السياق كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر عن تراجع نسب التحصيل بشركة القناة لتوزيع الكهرباء خلال الفترة الجارية لنحو 25 % من النسب المعتاد عليها شهرياَ لشركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية، وأكد المصدر أنه لأول مرة تشهد شركة القناة لتوزيع الكهرباء هذا التراجع الكبير في نسب تحصيل فواتير استهلاك الكهرباء موضحا أن سبب ذلك يرجع إلى عدم انتظام القطاع الصناعي الموجود في النطاق الجغرافي للشركة في سداد فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية بجانب تعثر القطاع السياحي هو الآخر عن السداد.

ويذكر أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء تعد من أهم وأغنى شركات توزيع الكهرباء حيث تضم في نطاقها الجرافي محافظات “الشرقية وشمال سيناء وجنوب سيناء والإسماعيلية والبحر الأحمر وبور سعيد والسويس بالإضافة إلى حلايب وشلاتين”.

ومن أشهر المدن السياحية التابعة لنطاقها الجغرافي هم مدينتي شرم الشيخ والغردقة كما يضم نطاقها الجغرافي مدينة العاشر من رمضان التي تعتبر من أهم المدن الصناعية على مستوى الجمهورية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كمرحلة أولى

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة بني مزار يتابع أعمال ترميم المقابر والأضرحة الأثرية بالبهنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة بنى مزار بمحافظة المنيا، اليوم الاثنين، بجولة ميدانية لمتابعة أعمال التطوير والترميم الخاصة بالمقابر والاضرحة والقباب الأثرية ومسجد الجمام ومنطقة السبع بنات بمنطقة البهنسا بمركز بني مزار، وذلك للوقوف على آخر مستجدات التطوير، ونسب تنفيذ الأعمال للمشروع، الذي يتضمن أعمال درء الخطورة والترميم ورفع الكفاءة .

وصرح رئيس مدينة بني مزار، بإن منطقة آثار البهنسا تمثل أهمية تاريخية ودينية، لاحتوائها على العديد من العصور التاريخية بداية من العصر الفرعوني وانتهاءً بالعصر الإسلامي، مشيرا إلى أن المنطقة تستقبل زوار من داخل مصر وكذلك سائحين من عدد من دول شرق آسيا.

كما أكد اللواء احمد السايس أن الأعمال ستشمل تطوير المنطقة بأكملها بالإضافة إلى تطوير مركز الزوار والخدمات السياحية بها.
هذا وتقع منطقة آثار البهنسا، على بعد 16 كيلو متر من مركز بني مزار وهي مدينة أثرية قديمة، عثر فيها على الكثير من البرديات التي ترجع للعصر اليوناني الروماني، وتلقب بالبقيع الثاني لكثرة من اسُتشهد فيها خلال الفتح الإسلامي .

FB_IMG_1718048568516 FB_IMG_1718048565393 FB_IMG_1718048559943 FB_IMG_1718048554318 FB_IMG_1718048557389 FB_IMG_1718048551928 FB_IMG_1718048549450 FB_IMG_1718048547141 FB_IMG_1718048544650

مقالات مشابهة

  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • جهود كبيرة تبذلها الفرق الفنية في شركة الكهرباء للحفاظ على استقرار الشبكة
  • محافظ أسيوط: إزالة تعديات الباعة الجائلين على الطريق والمدارس ببعض المراكز والأحياء
  • رئيس مركز يوسف الصديق تناقش ملف التصالح مع رؤساء القرى
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددا من الاجتماعات
  • رئيس جامعة المنيا يتابع سير العملية الامتحانية بكلية التربية الفنية
  • رئيس مدينة بني مزار يتابع أعمال ترميم المقابر والأضرحة الأثرية بالبهنسا
  • ورشة عمل بعنوان "محو الأمية الكربونية" بجامعة المنصورة
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يناقش مستوى الأداء والموازنة التقديرية للعام 2024م