بغداد اليوم - متابعة

أشعل جناح نادي ريال مدريد، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره مرتديا قميص المنتخب المغربي الأول لكرة القدم.

ونشر فينيسيوس على حسابه في موقع "إنستغرام"، صورا له بالقميص رقم 2 للمنتخب المغربي والذي يرتديه حاليا نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وتفاعل أكثر من مليون شخص مع الصورة بعد ساعتين فقط من نشرها على حساب فينيسيوس في "إنستغرام".

وتساءل عشاق كرة القدم عن سر ارتداء فينيسيوس، قميص المنتخب المغربي، وهو ما كشفت عنه منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".

وأعلنت "اليونسكو" عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"، أن فينيسيوس، زار امس الاثنين إحدى المدارس الثانوية في مراكش المغربية باعتباره سفير المنظمة للنوايا الحسنة.

ونوهت "اليونسكو" بدور فينيسيوس، في دعم رسالة المنظمة "التعليم للجميع"، موجهة الشكر إليه على اللحظات الرائعة التي قضاها مع الأطفال في المغرب.

وكانت منظمة "اليونسكو" أعلنت قبل أسابيع، تعيين فينيسيوس سفيرا للنوايا الحسنة، ليصبح ثاني لاعب برازيلي يقوم بهذه المهمة بعد مواطنه الراحل بيليه.

المصدر: كوورة

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بالصور.. هجوم شرس على الدولي الجزائري بن رحمة مباشرة بعد وصوله إلى المغرب

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية عديدة، ان الدولي الجزائري "سعيد بن رحمة"، لاعب نادي "ليون" الفرنسي، حل قبل يوم بمدينة مراكش المغربية من أجل قضاء عطلة الصيف، مشيرة إلى أنه اختار الإقامة بأحد المنتجعات السياحية الفخمة.

وارتباطا بالموضوع، نشر الدولي الجزائري "بن رحمة" عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" صورا توثق لاستمتاعه بلحظات جميلة بعاصمة النخيل، التي باتت منذ سنوات قبلة خاصة لأشهر نجوم العالم في مجالات مختلفة.

في ذات السياق، اضطر لاعب "ليون" الفرنسي إلى إغلاق خاصية التعليق عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" عقب تعرض لهجوم شرس شنه عليه الذباب الالكتروني المسير من قصر المرادية بالجزائر، والذي وجه إليه أشكالا و صنوفا من السب والشتم والعتاب، بسبب اختياره مدينة مراكش وجهة لقضاء إجازته الصيفية، عوض بلده الأم.

وليست المرة الأولى التي يحل فيها "بن رحمة" بالمغرب، بل سبق له في مناسبات متكررة أن زار مراكش، وأمضى بها أيام عطله، أسوة بعدد من نجوم الكرة الذين يتوافدون باستمرار على هذه المدينة الساحرة بجمالها ومناظرها الخلابة، التي تجعل منها أحد أجمل الوجهات السياحية عبر العالم.

مقالات مشابهة

  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • بالصور.. هجوم شرس على الدولي الجزائري بن رحمة مباشرة بعد وصوله إلى المغرب
  • «لن أشاهد المنتخب».. رونالدينيو يهاجم البرازيل قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • كريستال بالاس يضم مدافع المغرب شادي رياض
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • دياز : تمثيل المغرب هو إختيار القلب وأنا جد ممتن لجلالة الملك لإهتمامه بكرة القدم وأتمنى تحقيق لقب رفقة الأسود
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد