عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، اجتماعا موسعا بحضور المديريات الخدمية بالمحافظة ومسئولي التخطيط والمتابعة وذلك لمناقشة المشروعات المقترح تنفيذها في الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم 2024- 2025 ، وفقًا للأولويات واحتياجات المواطنين  .

رئيس جامعة طنطا: نمتلك مراكز تدريب وتطوير مؤهلة وفقا للمقاييس والمعايير الدولية

وأشار المحافظ، إلى أن الخطة الاستثمارية تم ادراجها من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين، حيث يتم وضع المشروعات في الخطة بعد دراسة ميدانية من أرض الواقع مبنية على أسس علمية وموضوعية ومدى أولوياتها، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية .

ترتيبات خاصة بالخدمة .. مؤتمر لمجمع كهنة المحلة الكبرى بدير "السريان"

وأوضح رحمي أن المحافظة تحرص على تنفيذ مشروعات خدمية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن الخطة الجديدة ستشهد إدراج العديد من المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين أحتياجات المواطن دراسة ميدانية دمي توجيهات القيادة السياسية مشروعات خدمية مراكز تدريب

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول للعام الدراسي 2024/ 2025 بالمدارس الثانوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين، درجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام والفني على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي 2024/ 2025 للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية.

تحديد مجموع 240 درجة لقبول الصف الأول الثانوي العام بالإسماعيلية

وأوضح محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، بأنه تم تحديد مجموع 240 درجة لقبول الصف الأول الثانوي العام، و210 درجة للقبول لفصول الخدمات المسائية للثانوي العام.

وأضاف أن درجات تنسيق الثانوي العام، تم تحديدها، وفقًا لمجموع درجات الناجحين وطبقًا لدراسة الإحصاء التكراري، حيث تم قبول 50٪ من الناجحين والبالغ عددهم 11775 طالبًا ( منتظم وخدمات مسائية) من إجمالي 23550 ناجحًا في امتحانات الدور الأول.

تحديد مجموع 230 للمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات بالإسماعيلية

وعلى جانب أخر، تم تحديد مجموع 230 للمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات و230 درجة للمعدات الثقيلة قسم لوجستيات و220 تخصص معدات ثقيلة و215  للأقسام الميكانيكية.

كما حُدِدت 215 درجة لمدرسة المهندس إبراهيم عثمان الصناعية بنين و224 لمدرسة البنات الكهربية جميع التخصصات ماعدا التجميل 205 درجة، والزخرفية الصناعية بنات 210 درجة ومدرسة المعمارية الصناعية العسكرية بنين 208 درجة و205 درجة لمدرسة السلام الزخرفية الصناعية العسكرية بنين.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إلى أنه سيتم قبول الطلاب بالمدارس الفنية بالإدارات التعليمية كل حسب إدارته ولا يجوز للطالب التقدم بإدارة تعليمية غير الحاصل منها على الشهادة الإعدادية، ماعدا بالمدارس التالية ومنها المدارس الغير ممثلة في الإدارات مثل (تكنولوجيا المعلومات - الإسماعيلية المعمارية الصناعية - الفندقية التجارية-المعدات الثقيلة- الفنية لاستصلاح الأراضي الزراعية) يمكن للطلاب الذين أتموا الشهادة الإعدادية التقدم لها من أي إدارة تعليمية.

وأكد أن من يتخلف عن التقديم خلال تلك المرحلة يمكنه التقديم خلال المرحلة الثانية عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني وإعلان الدرجات.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يناقش مع مسئولي البنك الأهلي مناقشة استغلال أراضي المحافظة
  • «مالية عجمان» تنظّم ورشة عمل حول إعداد الخطة المالية 2025-2027
  • قنا تبذل مساعي لإنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية بمركزين
  • الداودي يستعرض مشروعات الربع الأخير من الخطة الاستثمارية لمركزى قنا وأبوتشت
  • "الداودي" يستعرض موقف مشروعات الخطة الاستثمارية لمركزي قنا وأبو تشت
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول للعام الدراسي 2024/ 2025 بالمدارس الثانوية
  • محافظ المنيا يتابع خطة الرصف على مستوى مراكز المحافظة
  • محافظ المنيا يتابع المعدل التنفيذي لمشروعات الرصف بجميع المراكز
  • وزير التنمية المحلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية بالجيزة
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية