زفاف أروهان يتصاعد بنار الأحداث في حلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان والترجمة المميزة على شاشات الفجر الجزائرية.. بعد إطلاق البرومو الأول للحلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان، تتزايد عمليات البحث بشكل ملحوظ، خاصة بعد الأحداث المثيرة في الحلقة السابقة، مع توقعات بأحداث مفاجئة ومشوقة، بما في ذلك ظهور جلاد وروما عمران تيكين وتاج الدين نوبان، يستعرض هذا المقال تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 وموعد عرضها على قناة atv التركية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149زفاف أروهان يتصاعد بنار الأحداث في حلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان والترجمة المميزة على شاشات الفجر الجزائرية

نهاية السيد بايندر الذي سوف تعرض في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149، والتي قد يراهل بعض المشاهدين أنها نهاية حزينة وذلك من خلال “جلاد” الذي يبدأ في تنفيذ خططه بعد أن قرر الذهاب برفقة كارا إلى إحدى القلاع البيزنطية حتى يتمكن من جمع الضراءب التي فرضها عليهم السيد عثمان، إلا أنه تفاجئ بوجود عمران تيكين والمعروف بإسم “جلاد روما” الذي تمكن من القضاء عليهم وهذا مكان أول عمل تدميري يقوم به جلاد روما.

وعلى الرغم من أن كارا من أهم الشخصيات التاريخية التي ساهمت في إقامة الدولة العثمانية، إلا أن صناع العمل قرروا أن ينتهي الدور سريعًا، مقارنة بالمحاربين الآخرين ومن أشهرهم بوران وباي سونغور وكونور وجيركوتاي، ويتشوق عشاق ومحبي المسلسل رد فعل عثمان على مقتل اثنان من محاربيه.

كما يشهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 الكثير من الأحداث وأبرزها زواج أروهان من سيدة تركية، وهذا ما تريده مالهون لكي تبعده عن اوليفيرا خاصة أنها غير مسلمة، كما ظهر البرومو التشويقي للحلقة 149 مسلسل قيامة عثمان جلوس السيد غوندور مع عثمان والذي أكد له أنه في حالة حدوث تحالف بين القبيلتين سواء سياسيًا وعسكريًا فيجب أن يتكمل هذا التحالف بالزواج.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 على قناة atv التركية

ويمكنكم متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يعاد عرض الحلقة في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان قيامة عثمان الحلقة 149 مدبلجة أبطال مسلسل قيامة عثمان مسلسل قیامة عثمان الحلقة 149 من مسلسل قیامة عثمان على قناة

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونيخ.. «حلقة جديدة» من «مسلسل الرعب»!

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب شتوتجارت يتوقع الاستقبال «غير المريح» «أرقام قياسية» في «ضربة بداية» أبطال أوروبا


واصل بايرن ميونيخ انطلاقته المثالية في الموسم الجديد، من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «البوندسليجا»، واكتسح مضيفه فيردر بريمن 5 -صفر بالمرحلة الرابعة.
وفي باقي المباريات فاز يونيون برلين على ضيفه هوفنهايم 2-1، وفرايبورج على مضيفه هايدنهايم 3 -صفر، وتعادل بوخوم مع ضيفه هولشتاين كيل 2-2.
وعلى ملعب فيسير شتاديون، سجل بايرن ميونيخ فوزه الرابع على التوالي، محافظاً على العلامة الكاملة، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه فرايبورج، وتوقف رصيد بريمن عند خمس نقاط في المركز العاشر.
وواصل النادي البافاري تألقه اللافت تحت قيادة مدربه البلجيكي فينسنت كومباني، حيث سجل الفريق 20 هدفاً في أخر ثلاث مباريات، بفوزه على هولشتاين كيل 6-1 في «البوندسليجا»، ثم انتصاره الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9 -2، في دوري أبطال أوروبا، قبل الفوز بخماسية على بريمن.
افتتح الجناح الفرنسي مايكل أوليسي التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة 23، مستغلاً تمريرة متقنة من هاري كين ليسدد في الزاوية القريبة. وتمكن النجم الدولي الشاب جمال موسيالا من تسجيل الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 32، بعد تمريرة رائعة من أوليسي.
وفي الشوط الثاني، واصل هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا توهجه، وسجل الهدف الثالث لبايرن ميونيخ في الدقيقة 57، بعدما تبادل التمرير مع أوليسي، قبل أن يسدد من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك، معلناً عن الهدف الـ41 له في «البوندسليجا» منذ قدومه من صفوف توتنهام الإنجليزي العام الماضي، ليصبح بذلك اللاعب الإنجليزي الأكثر تسجيلاً في الدوري الألماني.
وعاد أوليسي مرة أخرى، ليؤكد أنه صفقة قيمة بكل معنى الكلمة، حيث سجل الهدف الثاني له والرابع للفريق الضيف في الدقيقة 60، بعد أن تبادل التمرير مع ألفونسو ديفيز، قبل أن يسدد من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.
وسجل أوليسي هدفه الثالث خلال أربع مباريات في «البوندسليجا» منذ قدومه من صفوف كريستال بالاس الإنجليزي.
وبعد خمس دقائق فقط، شارك سيرج جنابري في مهرجان الأهداف، وأحرز الهدف الخامس للنادي البافاري، بعدما تلقى تمريرة من هاري كين قبل أن يتخلص من الرقابة الدفاعية ويسدد كرة رائعة في الشباك.

مقالات مشابهة

  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • تفاصيل وموعد حلقة سيمون في برنامج "واحد من الناس"
  • بايرن ميونيخ.. «حلقة جديدة» من «مسلسل الرعب»!
  • إياد نصار "نصاب" في ثالت حلقات مسلسل "ديبو"
  • حلقة عمل تناقش الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية بشمال الباطنة
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • ريم البارودي تعتذر عن مسلسل "جوما"
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025