أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اجتياز 30 من العاملين بديوان عام محافظة مطروح الدورة التدريبية لمكافحة المخدرات والوقاية منها، التي نظمها المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.

نشر مبادئ التوعية ضد المخدرات 

وأكد اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، خلال مشاركته الفعاليات، أهمية الاستفادة من الدورة التدريبية ونشر مفاهيم ومبادئ التوعية ضد جميع أنواع المخدرات للوصول إلى حسن السلوك والقيم الصحيحة الذي ينبع من التنشئة الاجتماعية السليمة مع الالتزام بضوابط وقوانين المجتمع، مٌثمناً دور المركز وما يقدمه من مهمة إنسانية سامية، وتقديم الدعم الدائم والتعاون المستمر مع جهود المركز الإنسانية والاجتماعية بمحافظة مطروح من أجل الحفاظ على حياة الإنسان المصري في إطار جهود الدولة ببناء الإنسان.

توعية الأطفال بمخاطر المواد المخدرة

وأكد سكرتير عام محافظة مطروح أهمية الاهتمام بتوعية الأطفال بمخاطر المخدرات، وسلم شهادات اجتياز الدورة التدريبية لعدد 30 متدربا من العاملين بديوان عام المحافظة، مع الإشادة بفعاليات الدورة التي استمرت على مدار يومين، بحضور الدكتورة وفاء سمير نعيم، أستاذ علم الاجتماع بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، والدكتور سامح محمدي رئيس قسم المعاملة الجنائية بالمركز، والدكتور حسام الوسيمى رئيس قسم بحوث المجتمعات الريفية والحضرية، والدكتور عبده العشري أستاذ القانون بالمركز وفتحي الجمل مستشار المحافظ للشؤون الاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مخاطر المخدرات المخدرات مكافحة المخدرات محافظة مطروح المركز القومي للبحوث أنواع المخدرات

إقرأ أيضاً:

«آمنة»: تنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات

أصدرت وزارة التنمية المحلية، تقريرا بالحصاد الأسبوعي في نسخته الـ88 حول أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذها اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، في الفترة من 25 حتى 31 مايو الجاري. 

4 دورات تدريبية

أكد «آمنة» أنّ مركز التنمية المحلية بسقارة يعمل على رفع كفاءة العاملين بالمحليات في الأسبوع السابع والثلاثين من الخطة التدريبية للمحليات للعام المالي الحالي، إذ ينفذ 4 دورات تدريبية، منها دورة «تنمية مهارات القيادات في مجال إدارة الأزمات والفعاليات الإعلامية للأزمات والأمن القومي والتصدي للشائعات»، ودورة «تصميم الجرافيك والإنفوجراف والفيديو والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج»، ودورة «تحسين الخدمات ومنظومة المراكز التكنولوجية».

ختام فعاليات الخطة التدريبية

احتفل مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، بختام فعاليات الخطة التدريبية الجديدة للمحليات للعام المالي 2023- 2024، وجرى تسليم شهادات ختام الدورات لـ87 متدربًا من جميع المحافظات اجتازوا 3 دورات تدريبية، إضافة إلى عقد الأسبوع الثاني من دورة «اللغة العربية واستخدامها في رفع كفاءة المخاطبات والتقارير من حيث الصياغة وسلامة اللغة»، مشيرًا إلى استمرار دورة «تصميم الجرافيك والإنفوجراف والفيديو والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج».

مصنع تدوير المخلفات الصلبة

وقع وزير التنمية المحلية، على عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت في محافظة الجيزة ضمن مشروعات البنية الأساسية لمنظومة المخلفات البلدية بالمحافظات.

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 تجار مخدرات في مطروح بتهمة غسل 140 مليون جنيه
  • «آمنة»: تنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات
  • برتوكول تعاون بين محافظة مطروح والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية
  • مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكرّم الفائزين في الدورة العاشرة من “جائزة المتوصّف “
  • الدورة التدريبية لاعداد مدربو الاولمبياد الخاص المصري بالمركز الاوليمبي تواصل أعمالها
  • الدورة التدريبية لإعداد مدربو الاولمبياد الخاص المصري تواصال أعمالها بالمركز الأوليمبي
  • مبادرة أفروميديا.. ختام دورة حازم عبد الوهاب للصحفيين والإعلاميين الافارقة
  • ختام دورة حازم عبد الوهاب للصحفيين والإعلاميين الافارقة
  • سلطة الطيران المدني تستضيف دورة تدريبية في مجال إدارة المخاطر وتقييم التهديدات الأمنية
  • الشباب والرياضة تُكرّم 10 مبادرات فائزة في البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية