العرب القطرية:
2024-07-27@02:01:45 GMT

فوز طائرة القطراوي والشرطة

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

فوز طائرة القطراوي والشرطة

واصل الملك القطراوي انتصاراته ضمن بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة للرجال، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 20 وحتى 28 فبراير الجاري بمشاركة 12 فريقا، وتقام منافساتها في صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب. بعد أن حقق الفوز الثالث على التوالي اثر تخطى فريق بنغازي الليبي 3-1 ضمن المجموعة الاولى بواقع 25- 16 /19-25 /25-22 .


وكان نادي قطر استهل مشواره في البطولة بالفوز على كاظمة الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وتخطى في المواجهة الثانية فريق السيب العماني بثلاثة أشواط دون رد.
ويخوض نادي قطر رابع مباراة له بالبطولة اليوم /الجمعة/ بمواجهة شباب الحسين الأردني، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة النجمة البحريني غدا /السبت/.
وضمن المجموعة الثانية تغلب نادي الشرطة على شباب عيرا الأردني بثلاثة أشواط دون رد، بواقع نتائج (25- 11) و(25- 15) و(25- 21).
ونجح الشرطة في الفوز في مباراته الأولى أمام برقان الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، وتخطى في المواجهة الثانية فريق السويحلي الليبي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.
ويخوض نادي الشرطة مباراته الرابعة في البطولة اليوم عندما يلتقي مع مصافي الشمال العراقي، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة دار كليب البحريني السبت.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الملك القطراوي الشرطة

إقرأ أيضاً:

فيديو: الشرطة الإماراتية تشارك في تأمين أولمبياد باريس

يساند فريق من الدعم الشرطي الإماراتي الشرطة الفرنسية في تأمين أولمبياد باريس الذي أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون افتتاحه يوم الجمعة.

وقالت الداخلية الإماراتية في منشور على منصة "إكس": "باشر فريق الدعم الشرطي الإماراتي الموفد من وزارة الداخلية، مهامه في تأمين أولمبياد باريس في إطار تعاون دولي مشترك مع قوات الشرطة في جمهورية فرنسا الصديقة، بهدف ضمان حماية الملاعب والمنشآت الرياضية والطرق المؤدية إليها، وتأمين مختلف مواقع تجمع الفرق والجماهير الغفيرة المترقبة لهذا الحدث العالمي الكبير الذي يجمع تحت مظلته شعوب العالم".

وأضافت: "فور وصول فريق الدعم الإماراتي، بدأت فرق وحدات الكلاب البوليسية في تفقد المناطق التي تقع ضمن نطاق مهام الفريق، والذي خضع مسبقا لتدريبات مكثفة ودراسة دقيقة لهذه المناطق قبل مباشرة مهامه بكفاءة واحترافية عالية".

وتابعت: "كذلك، شرعت الوحدات المتخصصة من فريق الدعم الشرطي الإماراتي في تنفيذ دوريات راجلة في عدد من المناطق بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن الأدوار الموكلة إليهم، في مهمةٍ عمق التعاون الثنائي والعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين الإمارات وفرنسا".

واختتمت الفرنسية ماري-جوزيه بيريك الحائزة على ثلاث ذهبيات أولمبية ومواطنها تيدي رينير، الحاصل هو الآخر على ثلاثة ألقاب أولمبية، حفل افتتاح الأولمبياد بإشعال المرجل الأولمبي الذي سيظل متقدا أثناء المنافسات.

ونُقلت الشعلة من قبل مجموعة من الرياضيين الفرنسيين العالميين أبرزهم لاعب كرة القدم السابق زين الدين زيدان وأسطورة كرة المضرب الإسباني رافايل نادال والمعتزلة الأميركية سيرينا وليامس ولاعبة الجمباز الرومانية ناديا كومانتشي والأميركي كارل لويس.

مقالات مشابهة

  • فيديو: الشرطة الإماراتية تشارك في تأمين أولمبياد باريس
  • للمرة الثانية.. سلاح الجو الروسي يجبر طائرة استطلاع بريطانية على تغيير مسارها
  • فريق الدعم الشرطي الإماراتي يساند الشرطة الفرنسية في تأمين أولمبياد باريس
  • العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس
  • المرحلة الثانية لدوري الهواة بمحافظة ظفار تصل لمراحلها النهائية
  • أولمبياد باريس : فضيحة تجسّس على فريق للسيدات عبر طائرة مسيّرة
  • دبا الحصن يخوض «التجربة الثالثة» في تركيا
  • ركله في وجهه وداس على رأسه.. فيديو اعتقال عنيف يثير ضجة في بريطانيا
  • ناج وحيد من تحطم طائرة في نيبال.. من هو؟
  • الأولمبي يفتتح مشواره بمواجهة أوكرانيا في باريس