الوطن:
2024-07-27@05:29:36 GMT

تارا عماد تروج لمسلسل جودر: «ماما كانت متحمسة تشوفه»

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

تارا عماد تروج لمسلسل جودر: «ماما كانت متحمسة تشوفه»

روجت الفنانة تارا عماد لمسلسلها الرمضاني «جودر» عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور، انستجرام، بطريقة حزينة، حيث نشرت البوستر الدعائي لها معلقة: «ماما كانت متحمسة أوي تشوفني في المسلسل ده».

مسلسل جودر

ويشارك في مسلسل جودر عدد من الفنانين أبرزهم: ياسر جلال ،ياسمين رئيس، وشيري عادل، ونور اللبنانية، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومحمد التاجي، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وفاة والده تارا عماد

وفي 3 فبراير، أعلنت الفنانة تارا عماد عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام عن وفاة والدتها. قالت: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة. ستكون صلاة الجنازة غدًا الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد. اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقّها من الذنوب كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tara Emad تارا عماد‎‏ (@‏‎taraemad‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تارا عماد الفنانة تارا عماد مسلسل جودر تارا عماد

إقرأ أيضاً:

وليد سامي يعلن عن انضمام إلهام عبد البديع لمسلسل "غموض"

 

أعلن وليد سامي انضمام الفنان إلهام عبد البديع لأحدث عمل درامي من إنتاجه والذي يحمل اسم  "غموض"، والذي من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.
 

وشارك وليد سامي جمهوره بصورة له برفقة ياسر على ماهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، انضمام الفنان إلهام عبد البديع لمسلسل غموض من  إنتاج وليد سامي وإخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي مدير التصوير دكتور محمد شفيق.

تعليقات الجمهور على منشور وليد سامي


وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، شكله هيبقى جامد، وغيرها من التعليقات. 

 

إلهام عبد البديع تنتهي من تصوير فيلم جبل الحريم 
 

وعلى صعيد آخر، انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية.

ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.
 

آخر أعمال وليد سامي


ويذكر أن آخر أعمال وليد سامي أغنية مدلعة والتي تجمعه بإلهام عبد البديع، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

آخر أعمال إلهام عبد البديع

جدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام عبدالبديع مسلسل عالم تاني وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد
 

مقالات مشابهة

  • كاريكاتير عماد عواد
  • شاهد بالفيديو.. خلال بث مباشر تابعه الآلاف.. الفنانة إنصاف مدني تعود لإثارة الجدل وتفاجئ اللاعب “البرنس” بسؤال محرج: (عاوز تتزوج بنت مختونة ولا بنت قاعدة في السهله؟)
  • «حبيت وبان عليا».. سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة «زين»
  • حنان مطاوع تتجهز لمسلسل تقاطع طرق
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تتبادل القفشات والضحكات مع أصحاب إحدى المناسبات التي أحيتها وتقول: (ناس المناسبات لو جربوا ونستي بدوني عدادين)
  • شاهد بالصور.. حسناء الفن السوداني أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة والجمهور يتغزل: (أرض أحفظي ما عليك)
  • وليد سامي يعلن عن انضمام إلهام عبد البديع لمسلسل "غموض"
  • مودرن سبورت يضم صفقته الجديدة من حرس الحدود
  • "روكسي".. أمير عيد يطلق الجزء الثاني من أحدث ألبوماته
  • مها أبو النور.. الطفلة الأم