حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره ميدياما الغاني بهدف نظيف، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023/2024.

مراقب مباراة الزمالك وابو سليم الليبي فى فندق الإقامة


ويحل المارد الأحمر في المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب يانج أفريكانز وشباب بلوزداد وميدياما الغاني.


واستطاع الأهلي تحقيق الفوز على الفريق الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات، بينما تعادل مع يانج أفريكانز في الجولة الثانية، فيما تعادل مع شباب بلوزداد في الجولتين الثالثة والرابعة، قبل تكرار الفوز على ميدياما، اليون الجمعة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يأتي الأهلي في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحل شباب بلوزداد الجزائري في الوصافة ب 5 نقاط، ويانج افريكانز التنزاني ثلبث الترتيب بنفس رصيد شباب بلوزداد، فيما يتزيل ميدياما الغاني المجموعة برصيد 4 نقاط.
وتقرر ملاقاة فريق يانج أفريكانز منافسه شباب بلوزداد غداً السبت، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي ميدياما ميدياما الغاني دوري أبطال أفريقيا دوری أبطال إفریقیا میدیاما الغانی دور المجموعات شباب بلوزداد الفوز على

إقرأ أيضاً:

رابطة ريال مدريد في مصر تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا

احتفلت رابطة ريال مدريد في مصر، بحضور جماهيري ضخم في نادي السكة بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بورسيا دورتموند في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد ويمبلي.

واقتنص ريال مدريد الفوز على بورسيا دورنموند، وشهدت المباراة ندية قوية من الميرنجي مما جعل الفريق الملكي خطف الماكينات الالمانية وتحقيق لقب الخامسة عشرة ، وعند اطلاق صافرة المباراة  وأعلن حكم المباراة فوز ريال مدريد، احتفلت.

أنشيلوتي يعادل رقم زيدان التاريخي مع ريال مدريد شاهد.. مراسم تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وشهد الحضور مندوبة الليجا الإسبانية في مصر ووفد من الجالية الأسبانية في مصر وبعض المشاهير والجاليات العربية الأخرى من مشجعي نادي ريال مدريد المتواجدين في مصر.

حقق فريق ريال مدريد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد ويمبلي بانجلترا.

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 73 من عمر المباراة من ضربة رأسية رائعة للنجم الإسباني داني كارفخال.

وفي الدقيقة 81 عزز النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور تقدم الميرنجي على الجراد الأصفر بالهدف الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 للميرنجي ويتوج باللقب للمرة الـ15 في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • رابطة ريال مدريد في مصر تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا
  • ناقد رياضى.. نجاحات الأهلي ليست لأشخاص هي دستور متّبع
  • «دبي الرياضي» يستضيف قرعة دوري أبطال آسيا للسلة