قام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، صباح اليوم السبت بتوجيه الإسعافات والخدمات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابي حادث انقلاب سيارة ميني باص في الكيلو 100 بطريق مطروح-الإسكندرية، بالحارة البطيئة بالضبعة. وأسفر الحادث عن إصابة 18 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي. وقد أوجه المحافظ بتقديم جميع الإسعافات اللازمة والخدمات الطبية العاجلة والاطمئنان على المصابين.

وقد توجه الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، إلى مستشفى الضبعة المركزي لمتابعة تقديم الإسعافات الأولية لمصابي الحادث. وأوضح أن عدد المصابين وصل إلى 18 شخصًا، وتم تحويل ثلاث حالات لإجراء عمليات جراحية.

من جانبه، أفاد الدكتور مصطفى إبراهيم، مدير إسعاف مطروح، أنه تلقت غرفة الإسعاف بلاغًا بالحادث في الساعة 8:1 صباحًا، وتم الانتقال فورًا إلى موقع الحادث بواسطة 14 سيارة، وتم الوصول في الساعة 8:9 صباحًا. تم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة المركزي، ويتم حاليًا تقديم جميع الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة أشخاص الاسعافات الأولية الضبعة المركزي المصابين حادث سير صحة مطروح غرفة العمليات

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص سوزوكي، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، ما أسفر عن إصابة 7 اشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص سوزوكي محملة بالركاب، على طريق القاهرةأسيوط الصحراوي الغربي، اتجاه محافظة القاهرة، بالقرب من مدخل جرزا، وذلك بسبب السرعة الزائدة.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص في الحادث، تراوحت إصاباتهم بين كسور وجروح متفرقة بالجسم، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتقديم الرعاية الطبية التي يحتاجونها.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 8 في حادث حلوان
  • مصرع أم و3 من بناتها فى حادث انقلاب سيارة بمياه ترعة بالشرقية
  • مصرع 3 أطفال سقطت سيارتهم داخل مياه ترعة بالشرقية
  • مصرع 3 أطفال فى انقلاب سيارة بمياه ترعة بالشرقية
  • إصابة 7 مواطنين بحادث انقلاب ميكروباص في الفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى الصف المركزي ويهنئ المرضى والأطقم الطبية بعيد الأضحى
  • نائب محافظ الجيرة يتفقد مستشفى الصف المركزي في ثاني أيام العيد
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى الصف المركزي