تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير الأعمال الإنشائية الجارية باستاد النادي المصري الجديد، والذي يتم انشائه وفق توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في مستهل جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة بورسعيد.

رافق وزير الشباب والرياضة كل من الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،  والنائب الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، والنائب حسن عمار عضو مجلس النواب، وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، قيادات وزارة الشباب والرياضة.

 


واطلع وزير الشباب والرياضة على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية في الاستاد، واستمع لشرح كامل حول مراحل التنفيذ للمشروع والجدول الزمني للانتهاء منه، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من المشروع، مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية هذا المشروع الحيوي، مشيراً إلى أنه سيكون صرحاً رياضياً متميزاً يليق بمحافظة بورسعيد وأبنائها، وسيساهم في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام، معرباً عن سعادته بما شاهده من تقدم في الأعمال الإنشائية، مؤكداً على دعمه الكامل لهذا المشروع حتى يتم افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على توجيه سيادته بإنشاء الإستاد تلبيةً لمطالب أبناء بورسعيد، ضمن حزمة المشروعات الكبري التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات.

وأعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته المبذولة في محافظة بورسعيد على مستوى المنشآت الشبابية والرياضية والنادي المصري، وهو الأمر الذي يستحق التقدير والثناء من جميع أهالي بورسعيد، مطالباً بالمساهمة المجتمعية وتكاتف أبناء بورسعيد للخروج بهذا المشروع في أفضل صوره.

ويضم مشروع استاد النادي المصري الذي يتم تنفيذه وفق المعايير العالمية، الملعب الرئيسي والمدرجات، وبوابات الدخول الاليكترونية، وعدد ٤ غرف لتغيير الملابس للاعبين، وصالة اللياقة البدنية، وصالة المؤتمرات الصحفية، وغرف فندقية لإقامة اللاعبين، وصالات أنشطة رياضية متعددة.

ومن المقرر أن تشهد جولة وزير الشباب والرياضة الميدانية إلى محافظة بور سعيد، تسليم شهادات الملتقي التثقيفي لمدربين ( الف بنت - الف حلم ) بالمدينة الشبابية ببورسعيد، وتفقد العديد من الأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة للشباب والنشء بالمحافظة، وحضور المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب بمحافظة بورسعيد علي ملعب المدينة الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة الأعمال الإنشائیة بمحافظة بورسعید

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد اجتماعا تنسيقيا مع الاتحاد الإفريقي ضمن استعدادات نهائي إفريقيا بين الأهلى والترجي

الدكتور أشرف صبحي:-
التنسيق مع جميع الجهات المعنية بتنظيم المباراة للخروج بأفضل شكل لها ويليق بصورة الدولة المصرية
نتمني التوفيق لبطل مصر والسوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية


شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اجتماعًا تنسيقيًا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحضور كريستيان إيميروا، رئيس اللجنة الأمنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجميع الجهات المسؤولة عن تنظيم المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بين النادي الأهلي والترجي التونسي بعد غدًا السبت.


شدد وزير الشباب والرياضة على أهمية التنسيق مع اللجنة الأمنية بالاتحاد الافريقي وجميع الجهات المعنية من أجل تنظيم إقامة المباراة، مع مسؤولية الإتحاد الافريقي في تنظيم المباراة، بما يعكس صورة الدولة المصرية نحو جاهزية كافة المنشآت الرياضية المصرية؛ لاستقبال كافة المباريات والفعاليات والأحداث الدولية والقارية، بفضل دعم وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنظومة الرياضية.

وقال صبحي: "الحضور الجماهيري في نهائي الكونفدرالية والمتوقع في دوري الأبطال يعكس رؤية الدولة المصرية نحو إعادة الجماهير للمدرجات قبيل هذه المباريات الأفريقية، الهامة سواء الأندية أو المهمة الوطنية لمنتخبنا في تصفيات كأس العالم، ونطالب الجماهير بالحفاظ علي هذه المكتسبات من تواجدهم المدرجات وتكون انطلاقة ذات استمرارية".

وأهاب وزير الشباب والرياضة بكافة الجهات المعنية لتذليل جميع العقبات، وكذلك مسؤولية الاتحاد الافريقي في شكل التنظيم ومراسم تسليم الميداليات وبروتوكولات دخول الملعب حفظا للنظام.

الجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة حرص مساء أمس على القيام بجولة تفقدية باستاد القاهرة الدولي، بحضور المدير التنفيذي لإستاد القاهرة الدولي واعضاء الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وذلك للإطمئنان علي جاهزية استاد القاهرة الدولي  لاستضافة المباراة، والتعديلات الانشائية بمدخل ملعب المباراة، وتجهيزه على الشكل الانسب ليلاقي انسيابية في الدخول والخروج، وكذلك الاستعداد التام لاستقبال الجماهير.


 


 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والترجي .. صور
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائي دوري الرياضة للجميع بمركز شباب الجزيرة
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة شارعك ملعبك بمشاركة 600 لاعبا
  • مركز تدريب بورسعيد يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية للاتحاد الرياضى
  • استمرار تنفيذ فعاليات المشروع القومي لتنمية مهارات الأيتام بالشرقية| صور
  • اجتماع تنسيقي لوزير الرياضة مع «كاف» قبل قمة الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يشهد اجتماعا تنسيقيا لنهائي أفريقيا بين الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يشهد اجتماعا تنسيقيا مع الاتحاد الإفريقي ضمن استعدادات نهائي إفريقيا بين الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات تجهيزات البعثة المصرية بدورة الألعاب
  • وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة الدولي استعدادًا لنهائي دورى أبطال أفريقيا