عاد المهندس السوداني محمد هاشم, لكسب اهتمام جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده بمقطع فيديو جديد.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن هاشم, كان قد نجح في تحريك سيارته بدون “سائق” من استخدامه لتقنيات عبر الكمبيوتر المحمول “اللابتوب”.

وبعد تداول مقطع على نطاق واسع عاد المهندس الشاب باختراع جديد, وقام بتقنية أروع من التي قبلها, بعد أن قام بتحريك السيارة عبر الهاتف المحمول “الموبايل”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد استخدم محمد هاشم, هذه المرة الهاتف المحول لتمكين سيارته من التحرك بدون “سائق” داخل شوارع عطبرة بولاية نهر النيل شمالي السودان.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر أبكى المتابعين.. بصوت عالي ومن المدرجات جمهور جنوب السودان يردد النشيد الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن) مع لاعبي صقور الجديان

خطف جمهور منتخب جنوب السودان, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد لفتت رائعة قاموا بها خلال مباراة منتخبهم الأول أمام المنتخب السوداني في تصفيات كأس العالم 2026.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت جماهير المنتخب الجنوب سوداني, وفي مشهد مؤثر بترديد السلام الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن) مع لاعبي صقور الجديان.

وأكد متابعون للمقطع أنهم ذرفوا الدموع عند سماعهم الجمهور بملعب جوبا الجديد, وهو يردد النشيد الوطني مع لاعبي السودان بحماس وحب كبيرين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة