تألقت نجمات العالم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام المعروفة باسم الـ"بافتا" للعام 2024، وكالعادة كانت إطلالات النجمات في الحفل راقية ومميزة بلمسات أنثوية استعراضية خاطفة للغاية، مع اجمل التصاميم والقصات المبهرة التي أطلت بها النجمات من توقيع وأنامل أمهر دور الأزياء العالمية من حول العالم، إلا أنه ولهذه الدورة، اختارت النجمات العالميات إطلالات كثيرة من توقيع مصممين عرب بلمسة فنية أصبحت اعتيادية في الحفالت العالمية فلا يكاد يخلو أي حفل عالمي من إبداعات إيلي صعب، زهير مراد وغيرهم الكثير من الأسماء العربية المميزة، 

اقرأ ايضاًاستعدادات النجمات لأوسكار 2024 .

. إليكِ أبرز إطلالاتهنأجمل إطلالات النجمات في حفل 2024 Baftas ديبيكا بادكون تتألق بالساري الهندي التقليدي في  حفل 2024 Baftas 


أطلت نجمة بوليوود العالمية ديبيكا بادكون وسفيرة أناقة الساري الهندي في العاصمة البريطانية لندن لحضور حفل توزيع جوائز الـ(Bafta 2024) بإطلالة مميزة للغاية واختارت الظهور على السجادة الحمراء بالزي التقليدي الهندي "الساري" ولكن بقصة مختلفة للغاية ومميزة بتفاصيل جمعت بين كل من أجزاء أو مكونات الساري الهندي التقليدي مع تفاصيل شكل فساتين السهرة الكلاسيكية، وتميز الساري الذي اعتمدته بلون "بيج" وكريمي ناعم، وجاء مرصعا بالكامل بحبات ال"باييت" أو ال"ترتر" البراق، ونسقت مع إطلالتها هذه حذاءا بنفس اللون كما رفعت شعرها للأعلى واكتفت بالأقراط المرصعة فقط.

إطلالة ليلي كولينز بفستان استثنائي من تمارا رالف

أطلت نجمة "إيميلي إن باريس" (Emily In Paris) على السجادة الحمراء بإطلالة خاطفة من توقيع مصممة الأزياء (Tamara Ralph) ، وجعلتها حديث الجمهور ومحبي الأناقة وكانت عبارة عن فستان مجسم باللون الأسود بقماش المخمل المميز، وجاء الفستان "سترابلس" بقصة "أوف شولدرز" بأكتاف منسدلة تغمرها باقة من الورود البيضاء المنتفخة من الكشكش الحريري، أما فتحة الياقة، فقد تميزت بتفاصيل الورود المعدنية باللون الفضي اللامع بدرجة غامقة قليلا، واكتفت بأقراط متدلية وخاتم مرصع، كما تركت شعرها منسدلا بنصف لفائف ناعمة.

إطلالة إيميلي بلانت من توقيع إيلي صعب


أما أناقة الممثلة البريطانية إيميلي بلانت، فقد رسمها المصمم اللبناني-العالمي إيلي صعب، حيث أطلت في حفل توزيع جوائز ال"بافتا" هذا العام بفستان طويل مزين بالتطاريز الكريستالية والفضية معا برسمات هندسية ومنتظمة على طبقة من ال"تول" البيج الناعم والذي انسدل بنعومة على قوامها. وبأسلوب ال"كات آوت" تفرغ الفستان من جانبيه وتخلله تفصيل حزام راقي بنس تطريزات الفستان. وقد تزينت بأقراط وقلادة من "تيفاني آند كو".

اقرأ ايضاًعلامة كايتي بتصميم مجموعة خريف وشتاء 2024 من وحي القصص البوليسيةإطلالة دوا ليبا بفستان خاطف من "فالانتينو"

أطلت المغنية العالمية دوا ليبا في حفل توزيع جوائز ال"بافتا"، بفستان طويل باللون الأحمر الناري القوي بقماش ال"بوبلين" الخفيف مع نسيج الشيفون الإنسيابي والحيوي من توقيع المدير الإبداعي لدار "فالانتينو"، بييرباولو باتشولي، حيث تميز الفستان بخصر محدد، مع الياقة الدائرية الضيقة والأكتاف المكشوفة مع تفاصيل ال"هالتر نيك" (Halter Nick)،  وأكملت الفنانة إطلالتها بسوار مرصع وأقراط لامعة، كما جعلت لون شعرها المنسدل متناغما مع إطلالتها بشكل أنيق.

إطلالة فلورنس بيو بصيحة الـ"كورسيه"


أما الممثلة البريطانية فلورنس بيو، فقد تألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل من المخمل الأسود الفاخر، حيث تميز بقصة واسعة، وبجزء علوي مزين بصيحة ال"كورسيه" بقماش "ميتاليك" باللون الفضي اللامع وحدد خصرها الرشيق بأطراف مدببة ومنسدلة، مع حمالات رفيعة تحدد الياقة المربعة، وللمسة جمالية فاخرة، حملت بذراعيها وشاحا مخمليا طويلا تركت أطرافه مسحوبة خلفها على السجادة الحمراء، وزادت الإطلالة بريقا بارتداء عقد ماسي فاخر.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة إطلالات المشاهير دوا ليبا إيلي صعب زهير مراد فساتين سهرة بافتا 2024 إطلالات فلورنس بيو ديبيكا بادوكون على السجادة الحمراء حفل توزیع جوائز ال من توقیع فی حفل

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الصومالي ينفي عزم مقديشيو توقيع معاهدة بحرية مع إثيوبيا

نفي وزير الخارجية الصومالي علي عمر، اليوم الجمعة الأنباء التي ترددت بشأن عزم مقديشيو إبرام اتفاق بحري مع إثيوبيا، مؤكدا أنها معلومات عارية من الصحة.

وقال وزير الخارجية الصومالي إن التقارير التي تتحدث عن معاهدة بحرية تضم الصومال وإثيوبيا لا أساس لها من الصحة على الإطلاق. 

وأضاف وزير الخارجية الصومالي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" أن "الصومال متمسك بسلامة أراضيه، وندعو إلى التركيز على السلام والاستقرار في المنطقة".

وتداولت وسائل إعلام كينية أمس الخميس تقارير حول معاهدة بحرية إقليمية اقترحتها كينيا لتخفيف التوترات بين الصومال وإثيوبيا.

وأفادت وسائل إعلام أن كينيا اقترحت معاهدة بحرية إقليمية لتخفيف التوترات بين الصومال وإثيوبيا بشأن اتفاق الأخيرة مع منطقة أرض الصومال الانفصالية بشأن الوصول إلى البحر الأحمر.

وقال كورير سينجوي وزير الخارجية الكيني، إن المعاهدة، التي تم اقتراحها بالتعاون مع جيبوتي والهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية (إيجاد)، تهدف إلى تنظيم الشروط التجارية للدول غير الساحلية في المنطقة للوصول إلى الموانئ.

ونقلت وسائل الإعلام عن سينجوي قوله "إننا نواصل التواصل مع جميع الأطراف بهدف ضمان استقرار المنطقة في نهاية المطاف".

وأضاف أنه إذا تمت الموافقة على الاقتراح، فسيكون لدى إثيوبيا "وصول مستقر إلى الموارد البحرية" لممارسة الأعمال التجارية دون أي عقبات مع احترام السيادة الإقليمية للصومال.

وفي الأول من يناير، وقعت إثيوبيا مذكرة تفاهم غير قانونية مع دولة أرض الصومال غير المعترف بها، والتي منحت إثيوبيا الوصول إلى البحر الأحمر وسمحت لها بإنشاء قاعدة بحرية، وقد وقعتها الدولة غير الساحلية الواقعة في القرن الأفريقي وأرض الصومال.

وردا على ذلك وقع الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود قانونا "يبطل" مذكرة التفاهم بين أرض الصومال وإثيوبيا. كما طالبت الصومال الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بإدانة الاتفاق، كما طردت المبعوث الإثيوبي إلى البلاد وأغلقت القنصليات الإثيوبية.

وفي الأسبوع الماضي، تم طرد السفير الإثيوبي من الصومال وأغلقت القنصليات الإثيوبية في البلاد بعد اتفاق إثيوبيا مع منطقة أرض الصومال الانفصالية، مما أتاح للدولة غير الساحلية الوصول إلى البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • بفستان شفاف.. أحدث ظهور للفنانة نادين نسيب نجيم
  • نزل تردد سبيس تون الجديد 2024 واستمتع بباقة من أجمل الأغاني المميزة
  • الخارجية: فشل مجلس الأمن في القيام بواجبه في الحفاظ على السلم والأمن الإقليميين والدوليين هو الذي سمح للكيان الإسرائيلي بتجاوز الخطوط الحمراء، وانتهاك المبادئ الأساسية للقانون الدولي
  • إيلي حنا يتغزل في أناقة نجوى كرم
  • باقري: “إسرائيل” تجاوزت الخطوط الحمراء باستهداف قنصليتنا في سورية وكان لا بد من الرد عليها… وإذا شاركت واشنطن في أي هجوم ضدنا فإن قواعدها في المنطقة لن تكون بمأمن
  • كيفية التقديم في وظائف وزارة الأوقاف 2024.. إليك المستندات والشروط
  • تفاصيل مسابقة أئمة «الأوقاف» للإيفاد الدائم «لغات» لعام 2024.. إليك الشروط
  • صحيفة إسبانية.. أربع مجموعات قرصنة صومالية في المحيط الهندي بعد هجمات الحوثيين
  • في عيد ميلادها.. صور تكشف عن أناقة إسعاد يونس
  • وزير الخارجية الصومالي ينفي عزم مقديشيو توقيع معاهدة بحرية مع إثيوبيا