مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العُماني فعالية خاصة حول توقعات الأسواق للعام 2024، استضاف خلالها كل من بيتر فنسنت من مؤسسة فرانكلين تمبلتون، وأندرو باركر من مؤسسة بلاكستون كريديت، الرائدتين عالميًّا في إدارة الأصول، حيث قدم المتحدثان رؤى قيمة حول الأسواق، وآليات الديون الخاصة التي تحظى باهتمام متزايد ضمن مشهد الاستثمار البديل في العام الحالي.

وقال علي مصطفى اللواتي مساعد المدير العام ورئيس الأعمال المصرفية الخاصة والشرائح في البنك الوطني العماني: "يظل البنك الوطني العماني ملتزمًا بتمكين عملائه من خلال تزويدهم بالمعرفة والرؤى اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية مدروسة، ونفخر بتنظيم هذا الحدث للعام الثاني على التوالي، حيث طرحنا مفهوم الديون الخاصة أمام عملائنا، نظرًا لما لمسناه من اهتمام متزايد بطرق الاستثمار غير التقليدية، نحن سعداء بحضور كل من بيتر فنسنت وأندرو باركر لهذا الحدث، حيث أن خبراتهم ورؤيتهم لتطورات الأسواق خلال المرحلة القادمة، شكلت قيمة عالية لعملائنا فيما يتعلق بالتحديات والفرص وعوامل الخطر المختلفة خلال الفترة القادمة".

وقد نجحت الفعالية في استقطاب مجموعة واسعة من المهتمين الذين استفادوا من خبرة المتحدثين في كيفية التعامل مع المشهد المالي المعقد لعام 2024.

وخلال الفعالية، قدم بيتر فنسنت رئيس حلول استثمار العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مؤسسة فرانكلين تمبلتون المعروفة في عالم الاستثمار، توقعاته العامة للعام 2024، حيث يعتبر فنسنت من الخبراء المعروفين على مستوى العالم في مجال الخدمات المالية، مع خبرة تزيد عن 25 عاماً في إدارة المحافظ الاستثمارية متعددة الأصول والمصممة خصيصًا للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، قدم أندرو باركر المدير الإداري لبلاكستون كريديت رؤيته حول الديون الخاصة، وقد أثرى الحدث بما قدمه من أفكار ورؤى قيمة، حيث يمتلك أندرو خبرة نوعية تزيد عن 12 عامًا في الإقراض المباشر مع التركيز على الائتمان الخاص.

وقد ساهم الحدث في تقديم محتوى قيّم ونوعي لأولئك الذين لديهم اهتمام كبير بالأسواق المالية، خاصة في ظل التحديات والفرص التي تفرضها عوامل المخاطر المختلفة.

ويواصل البنك الوطني العماني التزامه بتعزيز الوعي المالي واستضافة كبار المتحدثين لإثراء مجتمع الاستثمار في سلطنة عُمان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سعر جلسة الغسيل الكلوي بعد زيادة تكاليفها من وزارة الصحة

سعر جلسة الغسيل الكلوي.. كشفت وزارة الصحة والسكان عن زيادة سعر جلسة الغسيل الكلوي للجهات المتعاقدة مع الوزارة إلى 685 جنيها للجلسة الواحدة مع استمرار تقديم الخدمة بالمجان للمرضى.

وأخطرت وزارة الصحة، أمس الإثنين، مديريات الشئون الصحية في المحافظات بآليات المحاسبة المالية لجلسات الغسيل الكلوي والتي تم تعديلها للمستشفيات والمراكز الخاصة والجمعيات الأهلية اعتبارا من 1 أبريل الجاري.

نص خطاب زيادة جلسة الغسيل الكلوي

وجاء نص الخطاب الموجه من الوزارة إلى مديريات الصحة كالتالي:

«السيد الدكتور / مدير مديرية الشئون الصحية (جميع المحافظات) تحية طيبة.. .وبعد …. بالإشارة إلى الاستفسارات الواردة من بعض الجهات بشأن آليات المحاسبة المالية لجلسة الغسيل الكلوي التي تم تعديلها للمستشفيات والمراكز الخاصة والجمعيات الأهلية اعتبارا من 1 أبريل 2024 بمبلغ 685 جنيها. نتشرف بالإحاطة بما يلي:

نص خطاب زيادة جلسة الغسيل الكلوي

- تتم المحاسبة المالية على القرارات الصادرة والسارية على المستشفيات والمراكز الخاصة والجمعيات الأهلية اعتبارًا من 1-4-2024 بقيمة الجلسة 685 جنيها، غير شاملة العلاج الدوائي حتي انتهاء مبلغ القرار.

- يتم إصدار قرارات العلاج على الدوائي للمرضي على أقرب مستشفى حكومي لمحل الإقامة.

- بالنسبة للمراكز والمستشفيات الخاصة والجمعيات الأهلية التي انضمت لمشروع الميكنة والجاري ضمها للمشروع، سيتم مخاطبة كل مديرية على حدة بآليات خصم قيمة المستلزمات.

اقرأ أيضاً«الصحة» تعلن زيادة دعم جلسات الغسيل الكلوي

فتاوى رمضان.. هل الغسيل الكلوي أثناء الصيام يفطر؟

محافظ بورسعيد والأنبا تادرس يفتتحان «وحدة الغسيل الكلوي» و « العناية المركزة» بمستشفى العائلة أفامينا 2 ببورفؤاد

مقالات مشابهة

  • البنك الإسلامي للتنمية ينظم الاجتماعات السنوية
  • "الرياض" تستعد لاستضافة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024
  • الرياض تستعد لاستضافة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الاسلامي للتنمية للعام 2024
  • الرياض تستعد لاستضافة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024 واليوبيل الذهبي للبنك
  • سعر جلسة الغسيل الكلوي بعد زيادة تكاليفها من وزارة الصحة
  • المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الاسلامي للتنمية للعام 2024م
  • «الرقائق الإلكترونية» مستقبل الاستثمار في مصر (ملف خاص)
  • منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم يفتتح مشواره في ” الألعاب الخليجية” بمواجهة نظيره العماني اليوم
  • البنك الوطني العماني يتيح التقديم على البطاقة الائتمانية رقميا