الأسبوع:
2024-04-18@08:31:39 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. منة فضالي توجه رسالة لمخرج «كوبرا»

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. منة فضالي توجه رسالة لمخرج «كوبرا»

وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة شكر لمخرج مسلسل «كوبرا» من بطولة الفنان محمد إمام، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

منة فضالي توجه رسالة لمخرج كوبرا

شاركت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور لها المخرج أحمد شفيق من كواليس مسلسل كوبرا، وعلقت: «الأستاذ أحمد شفيق عشرة عمر كتير جدا صاحب جدع كل الناس بتحبو عامل شغل ومجهود كبير جدا في التصوير بجد مبسوطه من قلبي أني معاك في المسلسل عن مخرج كوبرا أتحدث حتتفرجو علي حاجة حلوة إن شاء الله دعواتكم #كوبرا #النجم_محمد_إمام???? #منة_فضالي #رمضان2024 انشاءالله».

View this post on Instagram

A post shared by Menna Fadali ???? (@manoushafadali)

أحداث مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

تدور أحداث مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام في إطار الدراما الشعبية، حيث يؤدي دور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة عدد من نجوم الفن منهم: محمد إمام، ومجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق

«وسع يلا بابا جه».. محمد إمام يروج لـ مسلسل كوبرا قبل رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. منة فضالي تروج لشخصيتها في «كوبرا»

مسلسلات رمضان 2024.. محمود طلعت ينتهي من تلحين الموسيقي التصويرىة لمسلسل «كوبرا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسلات كوبرا كوبرا محمد امام كوبرا محمد امام رمضان 2024 مسلسل مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا بطولة محمد امام مسلسل كوبرا رمضان 2024 مسلسل كوبرا محمد امام مسلسل محمد امام مسلسل محمد امام رمضان 2024 مسلسل محمد امام كوبرا رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 منة فضالي مسلسل کوبرا محمد إمام منة فضالی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يشيد بموهبة هذه النجمة

متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد إمام على حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، صورة جمعته بالفنانة دنيا ماهر التي شاركته بطولة مسلسل “كوبرا”، الذي انتهى عرضه في شهر رمضان المنقضي، وجه لها من خلال الصورة رسالة، عبر فيها عن سعادته بمشاركتها في المسلسل وأشاد بموهبتها، متنبئاً لها بانها ستكون من ضمن نجمات الصف الأول في القريب.

وعلق إمام على الصورة قائلًا: “دنيا ماهر، أداؤها جميل، وطبيعي في كل أدوارها، سواءً كوميدي أو دراما، عيطت عياط في المسلسل يكفي 10 مسلسلات، هتبقى أهم نجمات مصر”.

يشار إلى أن مسلسل “كوبرا” عرض في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

المسلسل من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

main 2024-04-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كوبرا يتصدر نسب المشاهدة بعد انتهاء شهر رمضان
  • بعد تصدر مسلسل كوبرا منصة شاهد.. أول تعليق من محمد إمام (صورة)
  • بعد انتهاء كوبرا.. محمد إمام مازال يتصدر التريند
  • محمد إمام: بعد الدوشة.. كوبرا في المرتبة الأولى
  • بعد الدوشة تطلع منها نمرة واحد.. محمد إمام يحتفل بتصدره المركز الأول على منصة "شاهد" بـ "كوبرا"
  • محمد إمام يشيد بموهبة هذه النجمة
  • محمد إمام يشيد بموهبة دنيا ماهر في مسلسل "كوبرا"
  • محمد إمام عن دنيا ماهر في مسلسل كوبرا: هتبقى أهم نجمات مصر
  • من أهم نجمات مصر.. محمد إمام يشيد بموهبة دنيا ماهر
  • "هتبقى من أهم نجمات مصر".. محمد إمام يوجه رسالة لـ دنيا ماهر بعد تعاونها معه في "كوبرا"