أقيم مساء اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة سوبر سبورت الجنوب افريقي ومودرن فيوتشر للإتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا الأحد بالكونفدرالية.

فيوتشر بالزي الأحمر في مباراة سوبر سبورت

وتقرر أن يرتدي فريق مودرن فيوتشر اللون الأحمر كاملًا، ويرتدي حارس المرمى اللون الأخضر كاملًا.

فيما يرتدي فريق سوبر سبورت  اللون الأزرق كاملًا ويرتدي حارس مرماه اللون الأصفر كاملًا.

ومثل فريق مودرن فيوتشر في الإجتماع الفني، أحمد شاكر المنسق الإعلامي، هيثم إبراهيم إداري الفريق، د اسلام عادل أخصائي إصابات الملاعب، ومحمد فتحي عضو المركز الإعلامي، وسمير علي مسؤول المهمات.

مودرن فيوتشر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت يونايتد في كأس الكونفدرالية الإفريقية تامر مصطفى يؤكد صعوبة مباراة مودرن فيوتشر وسوبر سبورت في كأس الكونفدرالية الإفريقية

كان فريق مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على سوبر سبورت الجنوب افريقي بلقاء الذهاب بمصر بهدف نظيف.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب إفريقيا، على ستاد بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيوتشر سوبر سبورت فيوتشر وسوبر سبورت مباراة فيوتشر كاس الكونفدرالية الافريقية فریق مودرن فیوتشر سوبر سبورت کامل ا

إقرأ أيضاً:

موضة صيف 2024.. الفستق والكناري والوردي الباستيل أبرز الصيحات

موضة صيف 2024.. كشفت دور الأزياء العالمية عن أبرز صيحاتالموضة لصيف 2024، والتي يطغي عليها الألوان الزاهية، والتصاميم المبتكرة، ويحرص محبو الموضة على متابعة عروض الأزياء العالمية، للتعرف على أحدث التصميمات والألوان التي تساعدهم على مواكبة العصر بأسلوب مميز.

ألوان موضة صيف 2024أخضر «البستاشيو - الفستق »

يسيطر اللون الأخضر «البستاشيو - الفستق »، على موضة صيف 2024 ، وذلك لسهولة دمج هذا اللون مع مختلف ألوان البشرة، بفضل كونه لون باستيل ناعم وجذاب.

موضة 2024الأزرق السماوي

ويأتي لون الأزرق السماوي على قائمة موضة ألوان صيف 2024 ، ويعد الأزرق السماوي من الألوان الفاتحة التي تضفي لمسة ساحرة على جميع إطلالاتك، فهو لون مناسب للارتداء على مدار العام، ففي فصل الشتاء، يبدو رائعًا كقطعة متماسكة، تضفي الدفء على إطلالتك، وفي فصل الصيف، يضفي لمسة منعشة على إطلالاتك من خلال فستان صيفي خفيف.

موضة صيف 2024أزرق كحلي

يحتل اللون الأزرق الكحلي موضة ربيع وصيف 2024 ، حيث يضفي اللون الأزرق الكحلي لمسة من الأناقة على أي إطلالة، ويتميز اللون الأزرق الكحلي بكونه أغمق قليلاً من اللون الأزرق البحري الكلاسيكي، مما يجعله مناسبًا للارتداء في مختلف المناسبات، كما أنه يتناغم بشكل رائع مع الألوان المتناقضة مثل البرتقالي والأصفر والأحمر.

الوردي الباستيل

يتميز اللون الوردي الباستيل بكونه لونًا هادئًا ورومانسيًا، ويناسب جميع ألوان البشرة، كما أنه يتناغم بشكل رائع مع مختلف الألوان، مما يجعله سهل التنسيق في إطلالات متنوعة.

موضة صيف 2024اللون الأصفر الكناري

يعد اللون الأصفر من أكثر الألوان إشراقًا وجمالًا، وهو من الألوان المتصدرة موضة صيف 2024 ، فهو قادر على تحسين مزاجك في أي يوم، حتى في الأيام الغائمة، ويمكنك جعله محور إطلالتك من خلال ارتداء قطعة رئيسية باللون الأصفر، مثل فستان أو معطف أو بنطلون، كما يمكنك تنسيق اللون الأصفر مع ألوان أخرى للحصول على مظهر مُلفت للنظر، فعلى سبيل المثال، يمكنك ارتداء بلوزة باللون الأصفر مع تنورة زرقاء أو بنطلون أخضر.

موضة صيف 2024الأخضر الغابة Forest Green

سيطر اللون الأخضر الغابة على منصات عرض ربيع وصيف 2024، حيث ظهر بشكل لافت للنظر في مختلف أنواع الملابس، بدءًا من الملابس الخارجية، ووصولًا إلى ملابس السهرة، والفساتين العملية للمكتب، حيث يعد اللون الأخضر الغابة من الألوان الغنية والعميقة، وذلك يجعله لونًا مناسبًا للارتداء في مختلف المناسبات، كما أنه يضفي لمسة من الأناقة والجمال على أي إطلالة.

اقرأ أيضاًالأصفر أبرز ألوان موضة ربيع 2024

ألوان زاهية.. موضة عيد الفطر 2024

مقالات مشابهة

  • ثاني المفاجآت.. الاتحاد السكندري يودع كأس مصر على يد أبو قير للأسمدة
  • فيوتشر يهزم بترول أسيوط ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط في كأس مصر
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • قصة مواطن تسعيني ترك الدراسة ليتخصص في بيع الزي الشعبي الجازاني.. فيديو
  • 4 ألوان تجذب البعوض ينبغي تجنبها في الصيف
  • موضة صيف 2024.. الفستق والكناري والوردي الباستيل أبرز الصيحات
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي