سنونو، الشركة القطرية الأسرع نمواً، مستعدة لتحقيق تأثير كبير في قمة الويب هذا العام، سنونو سعيدة للإعلان عن مشاركتها في الحدث، حيث ستقوم بعقد ورش عمل يقودها أبرز قادة التكنولوجيا الدوليين وخبراء المنتجات الخاصة بها.
مع التركيز على الابتكار والخبرة في صناعة التكنولوجيا، تهدف سنونو إلى مشاركة رؤى قيمة مع الحضور في قمة الويب، ستغطي ورش العمل مجموعة من المواضيع، بما في ذلك أحدث الاتجاهات في التكنولوجيا، وأفضل الممارسات في تقديم التكنولوجيا، وإستراتيجيات النجاح في العصر الرقمي.


بالإضافة إلى ورش العمل، ستمتلك سنونو جناحاً مخصصاً في قمة الويب، حيث يمكن للحضور التفاعل مع فريق الشركة، والتعرف أكثر على خدماتها، واستكشاف فرص التعاون المحتملة. سيعرض الجناح التزام الشركة بالتميز في تقديم التكنولوجيا وتفانيها في دفع الابتكار في الصناعة.

 


«نحن سعيدون لكوننا جزءاً من قمة الويب لهذا العام، ولدينا الفرصة للتواصل مع عشاق التكنولوجيا وقادة الصناعة زملائنا»، قال نيكيتا غورديف، المدير التقني لشركة سنونو: «فريقنا يتطلع لمشاركة معرفتنا وخبرتنا من خلال ورش العمل الخاصة بنا والتفاعل مع الحضور في جناحنا. نحن متحمسون لكوننا جزءاً من هذا المجتمع التكنولوجي النابض بالحياة والمساهمة في الحوار حول مستقبل التكنولوجيا».
«نحن نشجّع الحضور في قمة الويب على زيارة جناح سنونو والمشاركة في ورش العمل للتعلم من أبرز قادة التكنولوجيا الدوليين في الشركة واكتشاف كيفية تشكيل سنونو لمستقبل تقديم التكنولوجيا»، أضاف ماثيو نيف، مدير المنتج الرئيسي في سنونو.
للمزيد من المعلومات حول سنونو ومشاركتها في قمة الويب، يرجى زيارة صفحة سنونو على تطبيق قمة الويب أو متابعة الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التحديثات الحية من الحدث.

نبذة عن سنونو
تعتبر سنونو قصة نجاح محلية، تأسست في عام 2019 من قبل حمد مبارك الهاجري، وهو رجل أعمال وخبير في الشركات الناشئة ويمتلك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال الابتكار في الأعمال التجارية. تهدف الشركة إلى إحداث ثورة في السوق القطري من خلال تقديم أسرع خدمات التوصيل والأسواق الأكثر تنوعاً، وتسهيل التسوق عبر الإنترنت، بما يشمل الطعام والبقالة، والخدمات اللوجستية للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر.
في نوفمبر 2020، أطلقت سنونو متجر سنومارت على الإنترنت، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المحلية وتدعم التجار في قطر. ونظراً لأداء الشركة الاستثنائي، تم اختيارها كأفضل مشروع لرواد الأعمال في «نجاح قطري» بتصويت الجمهور، كما قامت مجلة فوربس الشرق الأوسط بمنحها جائزة الشركات الناشئة الأكثر تمويلاً كونها شركة ناشئة لديها أفكار تجارية مبتكرة يدعمها مستثمرون متمرسون. تسعى سنونو لتوسيع وتنويع عروضها من خلال إضافة ميزات وخدمات جديدة إلى نظامها الأساسي، بهدف دخول الأسواق الدولية، بما في ذلك الشرق الأوسط.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة سنونو قمة الويب صناعة التكنولوجيا فی قمة الویب ورش العمل

إقرأ أيضاً:

تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي

تعقيباً على احتفالية مدرسة أحمد ضيف الله للتكنولوجيا التطبيقية والذكاء الاصطناعي بمحافظة أسيوط، في ختام الأنشطة الطلابية، وتكريم الطلاب، والطالبات المتميزين بالمراحل الدراسية المختلفة، أكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ حرص جامعة أسيوط على التعاون المشترك مع وزارة التربية والتعليم؛ لتطوير التعليم التكنولوجي، وتدريب المعلمين، والاستفادة من مخرجات الأبحاث العلمية بالجامعة، وتعميم نظام المدارس التكنولوجية التطبيقية.

 مشيداً بما تشهده الدولة المصرية من نهضة تعليمية، والتوسع في إنشاء المدارس التكنولوجية، والدولية؛ بهدف التطوير الفعلي للعملية التعليمية، وإعداد قاعدة عريضة من الباحثين، والعاملين، وتنشئة جيل من المبدعين، والمجددين في مجال التكنولوجيا؛ بما يسهم في بناء جيل  من الشباب يمتلك عقلًا علميًا واعيًا نافعًا لمجتمعه، ومساهمًا في نهضة وطنه، مشيراً إلى ما تحققه الجامعة من مساحة على مستوى النشر الدولي، والاستشهادات الدولية، والحضور العالمي في مجال أبحاث التكنولوجيا.

  شهد الاحتفالية؛ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذ محمد النمر مدير عام التعليم الفني، والحاج صلاح ضيف الله، الشريك الصناعي، والأستاذ محمد عدلي المدير الأكاديمي للمدرسة، والأستاذ أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، و الأستاذ علي سيد وكيل وزارة العمل ، ولفيف من القيادات التنفيذية، وأولياء الأمور، وطلاب، وطالبات المدرسة.

 ‏‎ وأعرب اللواء عصام سعد؛ عن سعادته بحضور الاحتفالية، وسط أبنائه الطلاب الذين أثبتوا تفوقهم العلمي في مجال التكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، وفوزهم في الكثير من المسابقات المحلية، والدولية، مشيداً بمستوى طلاب، وطالبات مدرسة أحمد ضيف الله للتكنولوجيا التطبيقية، والذكاء الاصطناعي، مشيرًا إلى النهضة التعليمية التي حظيت بها محافظة أسيوط؛ في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وخاصة التوسع في إنشاء المدارس التكنولوجية، والدولية بالمحافظة، والتي تستوعب المتميزين، والمتفوقين من أبنائنا الطلاب؛ لتخريج جيل قادر على استكمال مسيرة التنمية، ومواجهة التقدم الكبير في العلوم، والتكنولوجيا، والتي تعد نموذجاً؛ لدمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية.

  وأكد الدكتور أحمد عبد المولى؛ على أهمية التكنولوجيا التطبيقية، والذكاء الاصطناعي في مجالات العمل المختلفة، لافتا  إلى دور المدرسة في تخريج طلاب مؤهلين لسوق العمل، مشيداً بالتعاون بين وحدة نقل التكنولوجيا بالجامعة،  ووزارة التربية و التعليم ، موجهًا الشكر للقائمين على الحفل، والطلاب المشاركين فيه، والمعلمين؛ لتميزهم، وتفانيهم في العمل، مشيداً بمشروعات الطلاب بالمعرض التكنولوجي.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تتعاون مع "التعليم" للتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • لجنة الاستثمار بغرفة القاهرة تعقد أولي إجتماعاتها لمناقشة خطة العمل
  • لجنة الاستثمار بغرفة القاهرة تعقد أولى إجتماعاتها لمناقشة خطة العمل
  • لجنة الاستثمار بغرفة القاهرة تعقد أولي اجتماعاتها لمناقشة خطة العمل
  • لجنة الاستثمار بغرفة القاهرة تعقد أولى اجتماعاتها لمناقشة خطة العمل
  • التكنولوجيا.. منصة لتحويل الخدمات التقليدية إلى ذكية
  • أجنحة الشام للطيران تفتح فرعاً جديداً لها في حي الميدان بدمشق
  • "الاهلي للصرافة" تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى
  • الأهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى