يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفل غنائي بالتعاون مع المطربة روبي، ومن المقرر إقامته اليوم الأحد 25 فبراير، بجدة "درة العروس" في موسم الرياض.

 

وبدأت شركة بينش مارك المنظمة للحفلات، حملة الترويج عن حفلة، وذلك عبر صفحتها الرسمية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر الشركة عبر صفحاتها بالسوشيال ميديا، بوستر الحفلة الذي يجمه بين روبي وأحمد سعد، وعلقت عليه قائلا: "ياليالي الحلو فوق في العالي الفنان احمد سعد والفنانة روبي، في حفلة حماسية على شاطئ شيدز، تطرح التذاكر غدًا 6:00 مساء".

اخر أعمال أحمد سعد

 

ومن ناحية أخري، تصدر الفنان أحمد سعد  التريند الأول على موقع الفيديوات الشهير " يوتيوب " وذلك بعد طرحه ل ديو مع الفنانة أصالة تحمل اسم «سبب فرحتي»، وذلك احتفالا بعيد الحب، الاغنيه كلمات محمد شافعي، ألحان الفنان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو.

 

كلمات الأغنية 

 

وتقول كلمات الأغنية: "يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك انت الأمان وباختصار لو كله مال بسند عليك انت اللي بيك احلو عمري ومهما يجري انا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيك انا كنت مين قبل اما اشوف عينِك والين قبل اما تيجي تنوري قلبي وتمليني بحنين ده بكلمتين بتهوني الوقت الحزين يا حبيبتي واما بتضحكي بتحلّي ف عنيا السنين يا سبب فرحتي يا مقاسماني سكتي بتقويني ف دينتي وانا جمبك مش هميل انا ليك بَنتِمي يا آخري وأولي ولا حاجة بتهمني طول ما انا شايفك بخير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد أحدث أعمال روبي الفجر الفني اغنية احمد سعد الجديدة اغنية سبب فرحتي أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

الليلة.. معرض “يوتوبيا ” برؤية وليد جاهين في الأوبرا

تحت عنوان "يوتوبيا" تستضيف دار الأوبرا المصرية معرض الفنان الدكتور وليد جاهين ويفتتح في السابعة مساء اليوم الثلاثاء 16 إبريل بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية ويستمر حتى الإثنين 22 إبريل.

معرض يوتوبيا 

 

المعرض يضم 30 لوحة منفذة بالألوان الريتية ومستلهمة من قصة خيالية عن المدينة الفاضلة للفيلسوف والمفكر الانجليزي توماس مور ومقسمة إلى مجموعتين يضم كل منهما 15 عملًا ويتناولان جانبي الرواية المتمثلان في الشخوص والمشهد من ناحية وحماة المدينة الفاضلة من ناحية أخرى بأسلوب تشكيلي مميز.

نبذة عن الفنان التشكيلي وليد جاهين

 

يذكر أن الدكتور وليد جاهين مواليد عام 1974،تخرج في كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية قسم التصوير عام 1997، حصل علي الماجستير في الأيقونات القبطية واعادة اكتشافها من وجهة نظر معاصرة والدكتوراة في الفلسفة عام 2005، يشارك في العديد من المعارض الجماعية والخاصة منذ عام 1995 منها دورات صالون الشباب المختلفة، المعرض القومي، بينالي بورسعيد، ورش عمل بوزارة الثقافة وله مقتنيات بعدة دول أوربية وأسيوية. 

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بالإمارات
  • عبد المجيد عبدالله يحيي حفلا غنائيا في الكويت.. 9 مايو
  • طرح التذاكر غدا.. أنغام تحيي حفلا غنائيا في دبي 5 مايو
  • فرقة «سولورزم» تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي اليوم
  • اليوم... فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • الليلة.. معرض “يوتوبيا ” برؤية وليد جاهين في الأوبرا
  • عبدالمجيد عبدالله يطرب جمهوره في دبي
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي في تركيا
  • ماهر زين ضيف برنامج «أجمد 7» على «نجوم إف إم» الليلة بعد غياب طويل
  • بعد تأجيله.. سعد لمجرد يحيي حفلا في مصر الليلة