يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مرحلة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أفريقيا عندما يلاقي نظيره يانج افريكانز التنزاني مساء يوم الجمعة المقبل الموافق الأول من شهر مارس.

جاد الله: الأهلي مازال يحتاج لضم مهاجم جديد

ويقام اللقاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي مذاعا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الفضائي الحصري للمواجهات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

وحسم الأهلي ويانج افريكانز تأهلهما إلى الدور التالي من المنافسات بالبطولة بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق التنزاني على نظيره شباب بلوزداد برباعية من دون رد ليأتي الفريق التنزاني وصيفا للمجموعة الرابعة برصيد ٨ نقاط فيما يأتي الأهلي متصدراً برصيد 9 نقاط.
بينما ودع شباب بلوزداد وميدياما الغاني منافسات البطولة.

على صعيد متصل أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر،  عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الأهلي على حساب ميدياما الغاني، في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كولر إلى أن الأهلي حصد ثلاث نقاط مهمة أمام ميدياما الذي قدم مباراة مميزة. مضيفًا: «اجتهدنا كثيرًا للفوز وحسم ثلاث نقاط مهمة في المنافسة على هذه المجموعة الصعبة والمعقدة».

واستكمل كولر: «حذرنا اللاعبين بين شوطي اللقاء بسبب صعوبة الطقس، وتفادي الأخطاء الفنية التي حدثت في الشوط الأول، واستطعنا تحقيق فوز مستحق خارج ملعبنا».

وتحدث كولر عن ظروف المباراة وقال: «واجهنا ظروفًا صعبة قبل المباراة، ولكنها كانت بمثابة درس جديد، ويجب علينا أن نتعامل مع أي ظروف صعبة، وهو ما حدث بالفعل وتمكنا من تحقيق الفوز».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يانج أفريكانز الأهلي ستاد القاهرة شباب بلوزداد مارس

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على المصري.. موعد مواجهة الأهلي القادمة

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي والمصري، بفوز المارد الأحمر بهدق مقابل لاشيء، في المواجهة التي أقيمت ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الأهلي والمصري على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك بالمواجهة التي جمعت بينهما في إطار مؤجلات الجولة ال28، من دوري نايل.

بسبب المنشطات.. الوكالة الدولية تستبعد العراقي سجاد غانم من أولمبياد باريس عاجل.. الأهلي يقتنص صدارة الدوري بفوز مثير أمام المصري

ويسعى الأهلي في حصد نتائج إيجابية، خلال مشواره في بطولة الدوري المصري، وذلك بخوض مباراته أمام سيراميكا كليوباترا من أجل الاقتراب نحو اللقب المفضل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويواجه الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل الموافق 29 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد اعتلى قمة ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، بعد الفوز في 22 لقاء، والتعادل 3 مرات، وتلقى هزيمتين.

بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 44 نقطة، بعد الفوز في 12 لقاء، والتعادل بـ8 مواجهات وتلقى 10 هزائم.
 

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه على المصري.. موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • كولر: الأهلي حقق المطلوب أمام المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري ومفاجآت عديدة
  • الأهلي يفوز على الغرافة القطري بهدف وحيد .. فيديو
  • عاجل| لم يفي بوعده.. كولر يسترضي نجم الأهلي
  • مسقط يبدأ تحضيراته لدوري تمكين.. الاثنين
  • بعد ساعات من زفافه .. مروان عطية يظهر في مران الأهلي
  • من يعوض غياب مروان عطية في لقاء الأهلي والمصري؟
  • نادي أقبو للسيدات يتعرف على برنامجه في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا
  • الوحدة: ظروف خاصة وراء عدم مشاركة خربين في المعسكر الخارجي