تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق "عمر كشمير" في منطقة حلوان.

اقرأ ايضًا :

الحبس سنة مع الإيقاف لعامل ربط زوجته بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم» طعنه بالس.كين بقدمه اليسرى فأودى بحياته.. تفاصيل وفاة عامل على يد شقيقه ربطها بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم».

. ننشر تفاصيل اعتداء عامل على زوجته في المعصرة السجن 3 سنوات لسائق حاول إنهاء حياة طليقته في المعصرة

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه "محمد عمر حسن كشمير"، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيضا - تال وصفه - لسرقته فرفض الانصياع له فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 اقرأ ايضًا :

المرافعة في محاكمة 57 متهمًا بـ«اللجان النوعية للإخوان» .. غدا قرار عاجل بشأن 9 متهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية «عايزين نثير الجن العاشق بجسمك».. مفاجآت في حيثيات سجن دجال بولاق الدكرور حادث سير ينهي حياة مواطن في الجيزة رئيس النيابة الادارية يختتم فعاليات دورة بيئة مؤسسية رقمية آمنة السجن 3 سنوات لعامل أنهى حياة شقيقه في المعصرة.. والسبب والدتهما

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح - محل الإتهام  - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة قرن غزال " بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة محكمة الجنايات لاعب نادي الزمالك عمر كشمير

إقرأ أيضاً:

مريض نفسى ينهى حياة جاره طعناً بالسكين بسبب مشاجرة بينهما بالمعصرة

أنهى مريض نفسى بنطاق حى المعصرة والتابع للمنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، حياة شاب عقب طعنه بسكينا جراء وقوع مشادة و اشتباك بالأيدي بينهما باحد شوارع منطقة ارض العمدة بالمعصرة.

حيث تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا يفيد بمقتل مقتل شاب يدعى أحمد، ف، ا والبالغ من العمر 26 عاما، والمقيم في منطقة أرض العمده بجوار كنيسه ابو سفيان المعصرة، علي يد جاره ويدعى، عبد الرحمن، م، أ، والذى يعانى من أمراض نفسية.

وعلى الفور توجهت قوة شرطة القسم وبرفقتها وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، حيث تبين المعاينة من وقوع جريمة القتل بسباب مشاجرة بين المجني عليه والجاني، كما انتقلت النيابة العامة لموقع الجريمة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بضبط وإحضار المجنى عليه، وعلى الفور تم ضبطه وإحضاره إلى قسم شرطة المعصرة، كما أمرت النيابة العامة بتحويل جثمان المجنى عليه إلي مشرحة زينهم واستخراج سبب الوفاة وجاري عرض المتهم علي النيابة العامة لاستكمال باقى التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. محاكمة عامل أنهى حياة شاب في المطرية
  • اليوم .. محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة طالب ثانوية 
  • أوهمه بتصوير مقطع خادع| محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة طالب.. الأحد
  • ضبط تشكيل عصابي لسرقة أغطية الصرف الصحي في البحيرة
  • المشدد 15 عاما للمتهم بإنهاء حياة شاب ببورسعيد
  • المشدد 3 سنوات لـ3 متهمين أشعلوا النيران في غرفة شخص بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات لـ 3 متهمين أشعلوا النيران في غرفة شخص بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بإشعال النيران في غرفة شخص بطوخ
  • المشدد 3 سنوات لـ3 متهمين أشعلوا النار بغرفة شخص لخلافات سابقة فى طوخ
  • مريض نفسى ينهى حياة جاره طعناً بالسكين بسبب مشاجرة بينهما بالمعصرة