أشار اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ورئيس وحدة حياة كريمة بمحافظة أسوان إلى مواصلة أعضاء الوحدة لجهودهم وجولاتهم للوقوف ميدانياً على معدلات التنفيذ لكافة المشروعات بالقرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية ، مع القيام بالتشغيل التجريبى لأى مشروع يتم الإنتهاء منه وفقاً لتعليمات محافظ أسوان حتى يجنى المواطنين ثمار هذه الجهود وسلسلة النجاحات ، وبما يحقق عوائد إيجابية لهم .

 

ويأتي ذلك بناء على تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بإستمرار الجولات الميدانية لمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " .

سمبوزيوم أسوان الدولي.. لقاء سنوي يتجدد وعلامة فنية مضيئة محافظ أسوان: رفع درجة الإستعداد بالمراكز والمدن تحسباً لسقوط الأمطار حياة كريمة

ولفت السكرتير العام المساعد إلى أنه تم إعطاء إشارة البدء لتفعيل خدمة الشهر العقارى بمجمع خدمات فارس التابع لمركز كوم أمبو ليتم ضمه لحزمة الخدمات الموجودة بالمجمع وهى البريد والتموين والتضامن والسجل المدنى بما يؤكد أن الدولة لا تدخر جهداً من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين لرفع العبء عن كاهلهم .

 

وأكد السكرتير العام المساعد على أن جهود المجالس القروية مستمرة فى تنسيق المواقع وتسوية الطرق وإعادة الشئ لأصله أمام المشروعات المنفذة من خلال المبادرة الرئاسية .

 

وأوضح ياسر عبد الشافى بأن ذلك تحقق داخل قرية قورته ثان التابعة لمركز نصر النوبة ، وأيضاً بكافة المشروعات بمختلف قطاعات العمل العام بهدف تحقيق أعلى المعدلات من الإنجاز وتقليل نسبه الفاقد وتوفير الوقت والجهد .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: البدء فى القضاء على مشكلة الصرف الصحى لمحطة الكرور

عقد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان إجتماعاً لوضع الحلول الجذرية لمشكلة الصرف الصحى الخاصة بمحطة الكرور رقم 11 ، والتى تعتبر من المشاكل المتراكمة والنقاط الساخنة التى تؤرق المواطنين بهدف القضاء عليها بأسلوب علمى مدروس ومحكم ، وخلال الإجتماع الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، فضلاً عن مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى والهيئة القومية ، ورئيس مركز ومدينة أسوان.

أعطى الدكتور إسماعيل كمال توجيهاته للبدء الفورى فى تنفيذ الحل الجذرى لخط طرد الصرف الصحى لمحطة الكرور من خلال التنسيق مع الإستشارى الذى تواصل معه المحافظ لسرعة تقديم التصميم الخاص بمحطة الرفع المقترح تنفيذها من خلال شركة صرف صحى القاهرة وبالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس ممدوح رسلان، وبدعم من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى برئاسة اللواء إيهاب خضر وهو ما سيساهم بشكل نهائى فى المشاكل فى خطوط وشبكة الإنحدار للمحطة، والتى تشهد مشاكل متكررة.

ولفت محافظ أسوان إلى أنه بالتوازى مع ذلك يتم دراسة تغيير نوعية المواسير من GRB لأى نوع أخر يتحمل الضغوط ونوعية التربة ، مع مراجعة محابس الهواء بطول خط الطرد ، ليتكامل مع ذلك مراجعة توصيلات مياه الشرب للمبانى الخدمية المدرجة ضمن مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " بالتنسيق بين شركة مياه الشرب وجهاز التعمير حتى يتسنى دخولها التشغيل التجريبى ، وليجنى المواطن الأسوانى العوائد الإيجابية منها على الوجه الأكمل .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بالمرور على المواقف العمومية لمتابعة التعريفة الجديدة
  • "السكرتير العام" و"المساعد" يتفقدان عددًا من مواقف سيارات الأجرة بالفيوم
  • محافظ أسوان: البدء فى القضاء على مشكلة الصرف الصحى لمحطة الكرور
  • عقب تحريك أسعار الوقود.. محافظ البحيرة تعقد اجتماعًا لتحديد تعريفة الركوب الجديد
  • محافظ البحيرة تعقد إجتماعًا لتحديد تعريفة الركوب الجديدة
  • شباب ورياضة القليوبية تواصل جولاتها المفاجئة لمتابعة مراكز الشباب
  • محافظ أسيوط يكرم السكرتير العام ويوجه بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية
  • محافظ أسوان.. دعم وتوصيل خدمات الكهرباء لقرى كوم أمبو
  • محافظ القاهرة: مدينة الأمل الجديدة مشروع متكامل يستهدف توفير حياة كريمة للمواطنين
  • محافظ دمياط يتابع آخر التطورات بمشروعات "حياة كريمة"