أشار اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ورئيس وحدة حياة كريمة بمحافظة أسوان إلى مواصلة أعضاء الوحدة لجهودهم وجولاتهم للوقوف ميدانياً على معدلات التنفيذ لكافة المشروعات بالقرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية ، مع القيام بالتشغيل التجريبى لأى مشروع يتم الإنتهاء منه وفقاً لتعليمات محافظ أسوان حتى يجنى المواطنين ثمار هذه الجهود وسلسلة النجاحات ، وبما يحقق عوائد إيجابية لهم .

 

ويأتي ذلك بناء على تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بإستمرار الجولات الميدانية لمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " .

سمبوزيوم أسوان الدولي.. لقاء سنوي يتجدد وعلامة فنية مضيئة محافظ أسوان: رفع درجة الإستعداد بالمراكز والمدن تحسباً لسقوط الأمطار حياة كريمة

ولفت السكرتير العام المساعد إلى أنه تم إعطاء إشارة البدء لتفعيل خدمة الشهر العقارى بمجمع خدمات فارس التابع لمركز كوم أمبو ليتم ضمه لحزمة الخدمات الموجودة بالمجمع وهى البريد والتموين والتضامن والسجل المدنى بما يؤكد أن الدولة لا تدخر جهداً من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين لرفع العبء عن كاهلهم .

 

وأكد السكرتير العام المساعد على أن جهود المجالس القروية مستمرة فى تنسيق المواقع وتسوية الطرق وإعادة الشئ لأصله أمام المشروعات المنفذة من خلال المبادرة الرئاسية .

 

وأوضح ياسر عبد الشافى بأن ذلك تحقق داخل قرية قورته ثان التابعة لمركز نصر النوبة ، وأيضاً بكافة المشروعات بمختلف قطاعات العمل العام بهدف تحقيق أعلى المعدلات من الإنجاز وتقليل نسبه الفاقد وتوفير الوقت والجهد .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من 28 مشروعا بنسبة 100% وجارى تشغيلها تجريبيا بقرية المنشية بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بإستمرار المتابعة الميدانية لنسب التنفيذ الجارية بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى..حياة كريمة" ، مشددًا على تكثيف الجولات التفقدية لرفع معدلات الإنجاز ورصد وتذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول وضمان الإنتهاء من مختلف المشروعات فى مواعيدها المحددة والبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية داخل جميع القرى والنجوع المستهدفة.

ومن جانبه أكد اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بأنه بناءاً على توجيهات محافظ أسوان واصلت وحدة حياة كريمة المرور الميدانى على عدد 32 من المشروعات الجارية بقرية  المنشية الجديدة بمركز كوم أمبو والتى تضم 22 قرية فرعية وتابع بإجمالى 62,7 ألف مواطن ومواطنة .

كما لفت إلى أنه تم الانتهاء من 28 مشروع بنسبة 100% وتم تشغيلها إبتدائياً ومنها إنشاء مجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعى ، بجانب مشروعات إنشاء وتطوير وصيانة عدد 10 مدارس  و 2 مركز شباب و 2 وحدة لطب الأسرة ، و2 وحدة للإسعاف ، بالإضافة إلى مشروعات تبطين الترعة الرئيسية وإنشاء 4 كبارى عليها ، علاوة على مشروعات إنشاء عدد من مكاتب البريد وإحلال وتجديد خطوط وشبكات مياه الشرب .

وأشار إلى أنه تم المرور أيضاً على مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحى  بنسبة 80% ، فضلاً عن تفقد إنشاء مركز تنمية الأسرة والطفولة بنسبة 78 % .

وقد أوضح السكرتير العام المساعد بأنه خلال الجولة الميدانية تم التنبيه على  ضرورة الإلتزام بتوجيهات محافظ أسوان بشأن سرعة الإنتهاء من توصيل وتشغيل خدمات الإنترنت داخل المجمع الحكومى مع حسن إستقبال ومعاملة المواطنين لضمان الحصول على الخدمات المقدمة بالشكل المطلوب ، فضلاً عن الإهتمام بتنسيق الموقع العام وإعادة الشئ لأصله فى محيط المشروعات التى تم الإنتهاء منها لإضفاء الوجه الحضارى والجمالى المناسب لقيمة هذه المشروعات وخدماتها المقدمة للمواطنين.

IMG-20240416-WA0005 IMG-20240416-WA0003 IMG-20240416-WA0006 IMG-20240416-WA0002 IMG-20240416-WA0001

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع تسليم الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»
  • محافظ المنوفية يتابع معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "
  • بعد توقف أسابيع.. محافظ قنا يُعاود جولاته لمتابعة المشروعات
  • وزير التنمية المحلية: نستهدف تنفيذ 1600 مشروع ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالمنوفية
  • وحدة حياة كريمة بأسوان تتابع تنفيذ 28 مشروعا بقرية المنشية الجديدة| صور
  • وحدة حياة كريمة بأسوان: إنهاء 28 مشروع خدمي بقرية المنشية في كوم أمبو
  • الانتهاء من 28 مشروعا بنسبة 100% وجارى تشغيلها تجريبيا بقرية المنشية بأسوان
  • محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادات افتتاح مشروعات تنموية وخدمية خلال عيد تحرير سيناء
  • محافظ قنا يوجه بسرعة توصيل المرافق لمشروعات الشباب والرياضة بقرى حياة كريمة
  • محافظ قنا يوجه بسرعة توصيل المرافق لمشروعات الشباب بقرى "حياة كريمة"