تحدثت ولاء السلامين، مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، عن احتمالية تشكيل حكومة جديدة في فلسطين، مشددا على أن فلسطين تسعى إلى تشكيل حكومة من التكنوقراط خلال الأيام المقبلة.

حكومة جديدة في فلسطين

واوضحت خلال مداخلة على شاشة “القاهرة الإخبارية”،  ان و"تكنوقراط" تعني شخصيات من ذوي الخبرات وصناع القرار وأصحاب سيرة مهنية وتقنية وعلمية جيدة، متابعة: "يعني ذلك ألا تكون هناك انتخابات، سواء تشريعية أو رئاسية وأن يكون هناك فقط حكومة تكنوقراط تعمل على إعمار غزة والضفة الغربية وكل مناحي الحياة السياسية والاقتصادية".

 

وأشارت إلى أن الإعلام الإسرائيلي والدولي أكد أنه ستكون هناك إعلان باستقالة رئيس الوزراء الفلسطيني وحكومته وأنه سيكون هناك حكومة تكنوقراط، موضحة أن هذا شيء جيد بالنسبة للفلسطينيين لإعادة الهدوء والإعمار بقطاع غزة ولكن لن تكون هناك حكومة منتخبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكومة فلسطين مراسلة القاهرة الإخبارية رام الله التكنوقراط

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل استهداف إسرائيل مواقع عسكرية في سوريا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال خليل هملو، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من دمشق، إن المقاتلات الحربية الإسرائيلية استهدفت اليوم مواقع في محافظتي درعا والسويداء جنوب سوريا، فالموقع الأول الذي استهدف المطار الزراعي في بلدة إزرع وكتيبة الرادار الواقعة بين بلدتي ازرع وقرفة تقريبًا في ريف درعا الشمالي تبعد حوالي 67 كم عن العاصمة دمشق، وأيضًا مطار الثعل العسكري.

وأضاف "هملو"، اليوم الجمعة، خلال مداخلة ببرنامج "جولة المراسلين"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذه الاستهدافات جاءت خلال التصعيد الإسرائيلي خلال الساعات الماضية، لكن الأبرز في هذا الأمر ما جاء على لسان الناطق العسكري السوري بأن الأضرار اقتصرت على الماديات فقط، ولكن خلال الساعة الماضية كان هناك ترقب وتوتر في عموم مناطق الجنوب خوفًا من الرد الإيراني على القصف الذي تعرضت له منشآت إيرانية داخل إيران،  سواء في مناطق الجنوب وحتى في مناطق شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر في مناطق محافظة دير الزور والحسكة التي تضم القواعد الأمريكية بأن مقاتلات حربية أمريكية كانت تحلق على علوٍ منخفض وعلى طول نهر الفرات في محافظة دير الزور، واللافت أيضًا اليوم أن معدات وآليات عسكرية أمريكية دخلت إلى القواعد الأمريكية في منطقتي حقل العمر وحقل الكنيكوم في محافظ دير الزور، الأمر الذي يشير إلى أن هناك تصعيدًا من قبل تلك القوات ربما تحسبًا لأي ضربات تأتي من القوات الحكومية السورية أو حتى القوات الموالية لإيران.

مقالات مشابهة

  • "القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل استهداف إسرائيل مواقع عسكرية في سوريا
  • القاهرة الإخبارية: تخبط في حكومة نتنياهو بعد الرد الإسرائيلي على إيران
  • «القاهرة الإخبارية»: المغرب العربي يواجه خطر الجفاف.. والزراعة الأكثر تضررا
  • اقتراح تكتل إحياء ليبيا لخطة جديدة تقودها جامعة الدول العربية
  • «القاهرة الإخبارية»: بايدن يدرس إرسال أسلحة جديدة لإسرائيل بأكثر من مليار دولار
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل أبلغت أمريكا بتنفيذ ضربة على إيران
  • «القاهرة الإخبارية»: بريطانيا تفرض حزمة عقوبات جديدة على 13 كيان إيراني
  • «القاهرة الإخبارية»: بايدن يؤكد فرض عقوبات جديدة على إيران
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: منظمة فلسطينية تكشف عن معاناة 9500 معتقل في سجون إسرائيل