هن، سورة عند قراءتها تعطيك ربع مليون حسنة في أقل من ساعة احرصي عليها فيديو،علاقات و مجتمع قراءة القرآن الكريم واحدة من أعظم الأعمال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سورة عند قراءتها تعطيك «ربع مليون حسنة» في أقل من ساعة.. احرصي عليها (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سورة عند قراءتها تعطيك «ربع مليون حسنة» في أقل من...

علاقات و مجتمع

قراءة القرآن الكريم واحدة من أعظم الأعمال عند الله، ترديد لكلمات الله عز وجل، والتمعن فيها، ومعرفة تفسيراتها، كلاهما من الأمور التي تقرب العبد من ربه، خاصة إذا اقترنت بأوقات بعينها، وآيات معينة، كيوم الجمعة، فكثير من المؤمنين يبحثون عن سبل كسب الثواب، بالصلاة على نبي الله، وترديد الاستغفار، وقراءة الأذكار، والقرآن الكريم. 

سورة عند قرأتها تحصل على «ربع مليون حسنة»

وبفطرة الإنسان دومًا ما يبحث عن الثواب، الذي يدفعه للقيام بالعبادات على أكمل وجه، طمعًا في الحسنات والفوز باالجنة، وفي هذا الصدد، نوه الدكتور رمضان عبد الرازق، أحد علماء الأزهر الشريف، بفضل قراءة سورة من القرآن، مؤكدًا أن لها فضلًا كبيرا وعظيما، عند قراءتها في كل مرة. 

وأشار الدكتور رمضان عبد الرازق، خلال حديثه بفضائية «الحياة» إلى فضل قراءة سورة البقرة، مؤكدًا إنها تجلب ملايين الحسنات: «سورة البقرة مجرد ما تقرأيها هتنولي ربع مليون حسنة، والسورة لو مبتدئة هتقرآيها في ساعة واحدة، كأقصى وقت والمتمرس فيها 35 دقيقة، واللي بيحفظ كل ما يكرر كل ما يزداد الأجر».

الرسول يشير لفضل سورة البقرة

وأكد الدكتور رمضان عبد الرازق، أحد علماء الأزهر الشريف، أن رسول الله محمد، عليه أفضل الصلاة والسلام، أشار لفضل سورة البقرة، مستندًا لقوله: «اقرؤا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة»، والبطلة: هم السحرة.

وأكد الدكتور رمضان، إن سورة البقرة تشفع للمسلم يوم القيامة. 

فضل سورة البقرة

ونصحت دار الإفتاء المصرية، بقراءة سورة البقرة في المنزل، مستندة لوصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم- في الحديث الشريف: «لَا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ قُبُورًا فَإِنَّ الْبَيْتَ الَّذِي يُقْرَأُ فِيهِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ لَا يَدْخُلُهُ الشَّيْطَانُ».

 وأكدت «الإفتاء» إن سورة البقرة من أعظم سور القرآن الكريم،  ففضل هذه السورة عظيم وقد أورد في ذكرها نبينا بأن قال -صلى الله عليه وسلم-: «لَا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ قُبُورًا فَإِنَّ الْبَيْتَ الَّذِي يُقْرَأُ فِيهِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ لَا يَدْخُلُهُ الشَّيْطَانُ». 

كما ورد في سورة البقرة ألف نهي وألف أمر وخبر طاردة للشيطان ماحقة له ولأعوانه السحرة، قال -النبي-: «اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ؛ فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ، وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ» البطلة السحرة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القرآن الکریم فی أقل من

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام تسجل تراجعا.. وتحقق 1.4 مليون جنيه في 24 ساعة

تراجعت إيرادات الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر خلال الساعات الماضية، نحو المليون جنيه على مستوى الإيرادات الكلية للأفلام المعروضة في دور العرض، إذ بلغت الإيرادات التي سجلتها أمس السبت، 1.4 مليون جنيه، مقارنة بـ2.6 مليون جنيه يوم الجمعة.

فيلم السرب يتصدر

تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام المصرية لليوم الـ18 على التوالي، وحقق إيرادات بلغت 721 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني، الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات اللذيذة، محققا 340 ألف جنيه، بحسب تقرير الإيرادات اليومي الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

فيلم شقو يتراجع و«عالماشي» يحقق 40 ألف جنيه

تراجع فيلم شقو إلى المركز الثالث في قائمة الإيرادات، فلم يحقق سوى 319 ألف جنيه، بينما حافظ فيلم عالماشي على تواجده في المركز الرابع والأخير بقائمة الإيرادات محققا 40 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • حكم قراءة القرآن الكريم بصورة جماعية
  • الأوقاف: قراءة سورة الكهف كاملة لكبار القراء من مسجدي الحسين والسيدة زينب
  • إيرادات الأفلام تسجل تراجعا.. وتحقق 1.4 مليون جنيه في 24 ساعة
  •  22 مليون ساعة عمل آمنة في مشاريع تصريف مياه الأمطار بجدة 
  • 14 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • مصر.. سورة بالقرآن يستشهد بها نجيب ساويرس: تعارض أن الدين عند الله الإسلام فقط
  • أهمية أذكار الصباح والمساء في القرآن الكريم والسنة النبوية
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)
  • فضل قراءة خواتيم سورة البقرة.. بركة ونور وراحة وأمان
  • الشيخ كمال الخطيب يكتب … ستتحقق أحلامنا، ولن يسرقوا آمالنا، ولن نكفّر عن أيماننا