كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تفاصيل أزمة كرستيانو رونالدو هداف فريق النصر، عن عقوبة قاسية منتظرة للأسطورة البرتغالية بعد استفزازه لجماهير نادي الشباب بحركة غير لائقة اثناء المباراة.

عقوبة قاسية لرونالدو بعد تصرفه الغير أخلاقي بمباراة الشباب

وتمكن فريق النصر من تحقيق فوزًا صعبًا أمام نظيره الشباب بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أزمة غير أخلاقية.. رونالدو على أعتاب الإيقاف وتحرك النصر يثير غضب الجماهير تألق النصر يقوده للانتصار على الشباب بنتيجة 3-2 في الدوري السعودي

ودفع تصرف " الدون " إدارة الشباب لتقديم شكوى لدى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وبحسب التقارير الصحفية السعودية، فإن اللجنة تتجه لإيقاف "الدون" مباراتين على الأقل، إضافة إلى تغريمه ماليا بسبب سلوكه غير الرياضي.

وتعد هذه الحادثة الثانية لرونالدو خلال أيام قليلة بعدما "خرج عن النص" بسلوك مشين أيضا في مباراة فريقه ضد الهلال بكأس موسم الرياض، ردا على جماهير الزعيم التي ألقت عليه أوشحة النادي الهلالي أثناء خروجه من الملعب.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول من مباراة فريقه ضد الشباب، ويتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 22 هدفًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الشباب رونالدو دوري روشن كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ

 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وفريق ريال مدريد السابق، عن مدى حبه للفريق الملكي، وأنه لازال يتابعه حتى هذه اللحظة.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما قدم موسما رائعا.

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة كريستيانو رونالدو يتحدث عن ريال مدريد

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات له عن ريال مدريد: " ريال مدريد هو من عمل كريستيانو رونالدو واعطاني كل شئ منذ قدومي من مانشستر يونايتد".

وأضاف:" سيرحل الجميع وياتي غيرهم وسيبقى ريال مدريد  للا بد هو الباقي".

ثم أشار رونالدو:" هذا النادي جزءً مني دائما وابدًا ولعائلتي ومعي في كل مكان".

والجدير بالذكر أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو كان لاعبا في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، منذ الصغر، بعدما رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق معه العديد من الإنجازات والبطولات، ويعد أبرزهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • رونالدو : ما وصلت إليه ليس من قبيل الصدفة
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني
  • عاجل.. أول رد فعل من وزير الشباب والرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • لضمان الحقوق.. حازم الجندي يطالب بتشريع وميثاق أخلاقي في استخدام الذكاء الاصطناعي
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال