يواصل الفوج الثالث من معسكر "يالا كامب" الرياضي نجاحه ونشاطه في منطقة البحر الأحمر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبإشراف مباشر من السيد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وذلك بتوجيهات من الدكتور عمرو حداد، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

 

 

انطلق المعسكر يوم الجمعة من منطقة الشلاتين، مرورًا بمحمية جبل علبة بمدينة أبو رماد، وصولاً إلى محمية القلعان، حيث توجه المشاركون إلى شاطئ حنكوراب للاستمتاع بالسباحة والسنوركنج، وذلك ضمن برنامج مكثف مصمم لتعزيز اللياقة البدنية وتطوير المهارات الرياضية لدى الشباب.

 

 

استمر المعسكر خلال الفترة من 23 فبراير إلى 26 فبراير 2024م، شهد مشاركة كبيرة من الشباب المهتمين بالنشاطات الرياضية. وتضمن البرنامج العديد من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك التدريبات الرياضية الشاقة، وورش العمل، والمسابقات الرياضية المثيرة، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية والتعليمية لإثراء تجربة المشاركين.

 

 

تم توفير مدربين محترفين ومؤهلين لتوجيه ومساعدة المشاركين في رحلتهم الرياضية، حيث قدموا توجيهات قيمة ونصائح لتشجيع الانضباط والتعاون والتفاني في التدريبات والأنشطة الرياضية.

 

 

 

تعد مبادرة "يالا كامب" الرياضية فرصة قيمة للشباب للانخراط في أنشطة رياضية ممتعة وتنشيطية، وتوفر بيئة صحية وآمنة لتعزيز اللياقة البدنية وتنمية المهارات الرياضية، وبناء الروح الرياضية والتعاونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معسكر يالا كامب الرياضة البحر الأحمر الشباب تنمية رياضية اللياقة البدنية

إقرأ أيضاً:

هولندا تتسلم قيادة مهمة "أسبيدس" لحماية الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن

أعلن الاتحاد الأوروبي تسلم هولندا قيادة مهمته البحرية الدفاعية الخاصة بحماية الشحن التجاري وحرية الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن.

 

وذكرت مهمة "اسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي، في بيان نشرته عبر حسابها على منصة "إكس"، السبت، إن العميد البحري الهولندي؛ جورج باستور تسلم، اليوم، قيادة فرقة العمل من سلفه الإيطالي؛ الأدميرال ستيفانو كوستانتينو، الذي كان يقود المهمة الأوروبية منذ تعيينه في 14 فبراير الماضي.

 

وأضافت أن حفل التسليم أقيم السبت 15 يونيو الجاري، على متن الفرقاطة الإيطالية "فيرجينيو فاسان"، برئاسة قائد العمليات الأميرال اليوناني؛ فاسيليوس جريباريس.

 

 

وأشارت "أسبيدس" إلى أن العمليات البحرية التي نفذتها المهمة الأوروبية في فترة قيادة الأدميرال كوستانتينو، تمكنت من مرافقة وحماية 200 سفينة تجارية في منطقة عملياتها، منذ إطلاقها في فبراير الماضي، وضمان حركة الملاحة البحرية عبر الإقليمية في المنطقة.

 

وقالت إن طاقم العملية المكون من 5 وحدات بحرية وما يقرب من 1000 بحار، أبحروا حوالي 2,100 ساعة في منطقة العمليات عبر مضيق باب المندب والبحر الأحمر وخليج عدن، ما مكنهم من "التصدي الفعال لهجمات الحوثيين البحرية، وضمان الوقاية والردع المستمرين لمنع المزيد من التصعيد".

 


مقالات مشابهة

  • هولندا تتسلم قيادة مهمة "أسبيدس" لحماية الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن
  • اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • برنت يلتقي الشباب المشاركين في مخيم الفضاء
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • أبوظبي الرياضية تختتم برنامجها التدريبي لاستكشاف المعلقين الرياضيين
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة
  • منصور بن محمد: منظومة دبي الرياضية تتطلع لمزيد من الإنجازات القارية
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار
  • صيف أبوظبي الرياضي.. ألعاب على مساحة 34000 متر مربع