‏أعلنت وزارة التعليم السعودية عن فتح باب التقدم لـ (12519) وظيفة تعليمية بنظام التعاقد المكاني للعام الدراسي 1446هـ، وذلك في إدارات التعليم العامة والإدارات التابعة لها وقطاعاتها.

وأوضحت الوزارة أن التقديم يكون وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات).


‏ 
‏وأضافت الوزارة أن التعاقد سيكون على رتبة (معلم ممارس) في عدد من التخصصات، بما يغطي حاجة المدارس من المعلمين والمعلمات، وذلك بعد استيفاء متطلبات التقديم، واجتياز معايير المفاضلة وفقاً لأنظمة وسياسة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

‏وتم تحديد مواعيد التقديم على الوظائف المُعلنة على فترتين، حيث تبدأ الفترة الأولى للمتقدمين على وظائف المعلمين من يوم الثلاثاء الموافق 05/ 03/ 2024م ، وتنتهي يوم الأحد الموافق 10/03/2024م.

والفترة الثانية للمتقدمات على وظائف المعلمات من يوم الاثنين الموافق 11/ 03/ 2024م وتنتهي يوم السبت الموافق 16/ 03/ 2024م وفق ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية.
‏ 
وأضافت أنه سيتم إعلان أسماء المرشحين يوم الأربعاء الموافق 27 /03 /2024م، على أن تبدأ إجراءات المطابقة والمقابلات الشخصية يوم الأربعاء الموافق 17/4/2024م، في مقرات إدارات التعليم التي تم ترشحيهم عليها.

وأوضحت أن مرحلة إعلان نتائج الترشيح النهائي للمتقدمين والمتقدمات وبداية توقيع العقود ستكون يوم الأربعاء الموافق 01/05/ 2024م، بعد استيفاء متطلبات ومسوغات اجتياز اشتراطات شغل الوظيفة وفق الإجراءات المعتمدة لدى إدارات التعليم، كما سيتم التعويض بمتقدمين آخرين عن غير المجتازين أو المنسحبين من القائمة الرئيسية وفقًا لنتائجهم بالترشيح، وذلك بعد إتمام المقابلات الشخصية.
‏ 
‏وتعتمد المفاضلة النهائية بين المترشحين على ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية، وتتضمن هذه المعايير؛ المعدل التراكمي (20%)، وأقدمية التخرّج (20%)، ودرجة اختبار الرخصة المهنية العام (20%)، ودرجة اختبار الرخصة المهنية التخصص (40%).
 

المصدر: وكالات

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وظائف خالية في إحدى شركات الحلويات والمشروبات الشهيرة، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، إذ يتم تنظيم اليوم التوظيفي المفتوح للشركة، في إطار حرص الوزارة على توفير فرص عمل للشباب للحصول على مصدر دخل شهري ثابت خاص بهم.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة كل التفاصيل الخاصة بالوظائف الخالية المطلوبة من الشباب والرياضة، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير الوظائف المطلوبة والشروط وحقوق ومميزات الوظائف، فضلا عن تفاصيل الملتقى التوظيفي، كالتالي:

تفاصيل الملتقى التوظيفي

يتم تنظيم الملتقى التوظيفي في مقر مديرية الشباب والرياضة، بقاعة التعليم المدني – كورنيش النيل – بني سويف، ليكون يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، ليبدأ الساعة 10 صباحاً وحتى 4 مساء.

الوظائف المطلوبة

- كاشير.

- كول سنتر.

- منسق بيع شرقي.

- منسق بيع غربي.

- منسق بيع آيس كريم.

- باريستا.

-عمال نظافة.

- أفراد أمن.

- مساعد مدير فرع.

الشروط المطلوبة

- أن يكون المتقدم للوظائف حاصلا على مؤهل عالٍ.

- أن يكون حسن المظهر ولبقا في الحديث.

- أن يكون لديه خبرة من عام لـ عامين بـ مجال الوظيفة.

- يجب ألا يتجاوز سن المتقدم للوظائف 30 عامًا.

الحقوق والمميزات

-  تمنح الشركة للعاملين رواتب مجزية.

- توفر الشركة للعاملين تأمينا اجتماعيا.

- توفر الشركة للعاملين فرصا للترقي لوظيفة مشرف.

مقالات مشابهة

  • أرامكو السعودية تعلن عن إطلاق الطرح العام الثانوي للأسهم العادية للشركة يوم الأحد القادم
  • تزامناً مع إجازة رسمية في البلاد.. سفارة المملكة في بروناي تغلق أبوابها غدًا
  • جامعة عين شمس تعلن عن فرص عمل شاغرة.. اعرف الشروط وخطوات التقديم
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط
  • رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024
  • ‎أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن وظائف موسمية لموسم حج 1445
  • الرابط والشروط.. أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن الوظائف الموسمية لموسم الحج 1445
  • وزارة العمل المصرية تعلن عن وظائف بمرتبات عالية في السعودية واليونان
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن وظائف موسمية
  • 25 شركة تقنية وطنية تشارك تحت مظلة جناح “صناعة سعودية" في معرض جايتكس إفريقيا 2024م