نشرت النجمة نوال الزغبي صورة جديدة عبر الحالة الخاصة بها، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتخطف الأنظار بملامح جذابة وتصفيفة شعر بسيطة.

 

نوال الزغبي

وبدت نوال الزغبي بفستان أسود ذا أكمام مصنوعة من التُل الشفاف، وتزينت بعقد شكل الدوائر المرصع بالفصوص باللون الأسود مع الفضي، مما تماشى مع لون الفستان وأاف لمسه أنيقة وجذابة.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت نوال الزغبي تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بربط خصلاتها الشقراء شكل ذيل حصان يتدلى على أحد كتفيها بشكل مرتب وناعم.

 

ووضعت نوال مكياجًا ناعمًا، مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين باللون النود المدمج مع البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الناعم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوال الزغبي النجمة نوال الزغبي الفنانة نوال الزغبي صور نوال الزغبي انستجرام نوال الزغبي نوال الزغبي صور نوال الزغبی

إقرأ أيضاً:

5 خطوات بسيطة في تقطيع لحم الأضحية.. «فوائدها كثيرة»

تقطيع لحم الأضحية، يعتبر من أهم الخطوات بعد الانتهاء من الذبح احتفالا بعيد الأضحى المبارك، فمن خلال تقطيع اللحم بطريقة صحيحة يمكن الحصول على قطع متناسقة وسهلة الطهي، فضلًا عن فوائدها الكثيرة التي تحسن من مذاق الطعام ونكهته، لذلك نستعرض 5 خطوات بسيطة في تقطيع لحم الأضحية.

إعداد أداة حادة

إعداد أداة حادة للتقطيع هو أولى خطوات تقطيع لحم الأضحية، ومنها سكين القطع الذي يحتوي على شفرة حادة ويقطع اللحم بسهولة، ويُستخدم أيضًا أكياس بلاستيكية لحفظ أجزاء اللحم المقطعة، عند البدء في تقطيع لحم الأضحية، يجب عدم الإسراع في التقطيع وتركه يهدأ بعد الذبح، وذلك حفاظًا على جودة اللحم، وفقًا لما نشرته قناة «سي بي سي سفرة» في تقريرها.

هناك طرق شائعة تستخدم في تقطيع لحم الأضحية، تهدر الكثير من نوعيات اللحوم المختلفة التي تحتويها الأضحية، والتي من الممكن استخدامها في إعداد الكثير من أصناف الطعام الشهية، لذلك يمكن تقطيع لحم الأضحية إلى شرائح بالعرض بحيث يكون اتجاه نسيج اللحم للخارج، إذ تساعد هذه الطريقة على سرعة التسوية وتسهيل عملية المضغ.

طريقة تقطيع لحم الأضحية

بينما تأتي طريقة تقطيع اللحم البارد، بعد تركه يرتاح في درجة حرارة الغرفة لمدة 30 دقيقة قبل التقطيع، واستخدام سكينًا حادًا ذا شفرة طويلة رفيعة مرنة مخصصة للحم، البحث عن خطوط العضلات في اللحم، وتقطيعها عكس اتجاهها للحصول على شرائح طرية، ومن ثم البدء في تقطيع اللحم إلى شرائح سميكة، ثم تقطيعها إلى شرائح رفيعة حسب الرغبة، وأخيرًا ترتيب شرائح اللحم الباردة على طبق التقديم، وتزين بالخضروات والأعشاب.

مقالات مشابهة

  • «حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • 5 خطوات بسيطة في تقطيع لحم الأضحية.. «فوائدها كثيرة»
  • نوال الزغبي تكشف مفاجآت ألبومها الجديد وهذا ما طلبته من محبيها
  • طريقة عمل عجينة الرقاق الناشف في خطوات بسيطة.. 4 مقادير فقط
  • الزمالك باللون الأسود أمام سيراميكا كليوباترا
  • المندوب الدائم للإمارات لدى «آيرينا»: المرأة عنصر فاعل في دبلوماسية المناخ
  • بخطوات بسيطة.. طرق تقديم بلاغ للنائب العام عبر الإنترنت
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها