اندلعت مواجهات، اليوم الخميس، بين شبان فلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي استهداف الفلسطينيين في جميع أنحاء قطاع غزة، فنفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، قصفًا استهدف محيط صوفا شمال شرق رفح جنوبي قطاع غزة، كما نفذت مدفعية الاحتلال قصفًا على منطقة المعسكر في مدينة خان يونس.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن هناك 47 شهيدًا وصلوا مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، نتيجة غارات إسرائيلية لمخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة، وغارات في بلدة القرارة وغرب مدينة خان يونس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اندلاع مواجهات شبان فلسطينيين قوات الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد فتى فلسطيني وإصابة اثنين آخرين خلال اقتحام قوات الاحتلال شرقي نابلس

القدس المحتلة- استشهد فتى فلسطيني وأصيب اثنان آخران، السبت15يونيو2024، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت فوريك، شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب، عن استشهاد سلطان عبد الرحمن سلطان خطاطبة (16 عاما)، جراء إصابته برصاص الاحتلال في بيت فوريك.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قد أعلنت أن طواقمها في نابلس تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي في بيت فوريك، إحداهما بالصدر ووصفت بالخطيرة جدا، فيما أصيب ثان بالرصاص الحي في الفخذ.

وأضافت الجمعية أن قوات الاحتلال اعتدت على سائق مركبة إسعاف بلدية بيت فوريك وحطمت زجاج المركبة أثناء محاولته الوصول إلى إصابة في البلدة.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023، استشهد 547 فلسطينيا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، بينهم 134 طفلا، وأصيب أكثر من 5200 آخرين.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم البريج وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء بينهم 6 أطفال
  • وسائل إعلام فلسطينية: شـهيدان وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • استشهاد طفل بالضفة والاحتلال يمنع فلسطينيين من صلاة العيد بالأقصى
  • استشهاد فتى فلسطيني وإصابة اثنين آخرين خلال اقتحام قوات الاحتلال شرقي نابلس
  • شهيد متأثرا بجراحه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق نابلس (صور)
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في بيت فوريك شرق نابلس
  • وسائل إعلام فلسطينية: 28 شهيداً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفردان غرب جنين وتداهم عددا من المنازل
  • 9 شهداء بينهم رضيعة جراء قصف الاحتلال منزلين في حي التفاح شرق غزة
  • 3 شهداء جراء قصف منزل لعائلة "البكري" قرب دوار حيدر غرب مدينة غزة