يستعد فريق الكرة الأول بنادي النصر لمواجهة مرتقبة أمام نظيره الحزم، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه فريق النصر نظيره فريق الحزم على أرضية ملعب الأول بارك، في إطار مواجهات الجولة 22 من مباريات دوري روشن.

موعد مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة بتوقيت أبوظبي.

وتذاع المباراة بين فريقي النصر والحزم عبر قناة SSC 1HD، يتولى مهمة التعليق على المباراة الثنائي مدحت شلبي ومشاري القرني.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.. كيفية مشاهدة اللقاء مباشــر موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة موقف الفريقين بجدول الترتيب

يدخل فريق النصر إلى المباراة أمام الحزم محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، فاز في 17 وتعادل في مواجهة، وخسر 3.

بينما يحتل الحزم المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب المسابقة، وفي جعبته 14 نقطة من 21 مباراة، حقق الفوز في مواجهتين وتعادل بـ8 لقاءات، وخسر 11 مرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق النصر مباراة اليوم الدوري السعودي نادي النصر مدحت شلبي الدوري السعودي للمحترفين ترتيب الدوري السعودي النصر والحزم مباراة النصر والحزم اليوم مباراة النصر والحزم فريق الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي موعد مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستعد فريق إنبي لمواجهة مهمة مساء اليوم السبت، وذلك حين يواجه نظيره النجوم في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة الحاسمة التي تجمع بين فريقي إنبي ونظيره النجوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وتذاع مباراة إنبي أمام نظيره النجوم عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

ويدير مباراة إنبي ضد النجوم تحكيميًت طاقم مكون من: علاء صبري “حكم ساحة” ورجب محمد وصالح محمد “حكمين مساعدين” وطاهر أيمن سليمان “حكم رابع”.

تأجيل مباريات الأهلي ولزمالك وبيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الأندية الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي أمام الألومنيوم يوم 29 من مايو الجاري، بينما كان الزمالك سيواجه فريق بروكسي يوم 30 مايو الحالي، فيما كان مقررا أن يلعب بيراميدز مع النصر مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة