تم الكشف رسميًا عن الممثلين الذين سيؤدون شخصيات فرقة Jackson 5 التي شاركت النجم مايكل جاكسون رحلة صعوده.

 

ووفق ديد لاين، الممثلين مشاركين في فيلم السيرة الذاتية الذي يتم تصويره حاليا عن مايكل جاكسون، ومنهم جاما آر هيندرسون وتيري هورتون.

 

وكان قد ظهر جعفر جاكسون، في أول إطلالة له من موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد المقتبس من قصة حياته عمه الأسطورة الراحة مايكل جاكسون.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم، الذي سيكون اول عمل سينمائي عن قصة حياة مايكل جاكسون، ويجرى تصويره حاليًا في مدينة لوس أنجلوس.

 

تقرر رسميًا العمل على مشروع سينمائية جديد، عن السيرة الذاتية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على أن يقوم بتجسيد شخصية جاكسون في الفيلم نجل شقيقه جعفر جاكسون.

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الفنان الشاب البالغ من العمر 26 عامًا، سيجسد شخصية عمه في بدايات حياته المهنية، وهو نجل "جيرماين جاكسون" أحد اشقاء النجم الراحل مايكل جاكسون.

 

فنان واعد

 

وتقول الصحيفة البريطانية، أن الممثل الشاب جعفر جاكسون، تعلم الغناء والرقص من سن الـ 12، واختياره لتجسيد شخصية عمه الأشهر في مجال الترفيه والغناء يعتبر اختيار موفق حسب رأي النقاد.

 

ويأتي العمل على مشروع سينمائي عن مايكل جاكسون بعد مرور ما يزيد عن 10 سنوات على وفاته في سن الـ 50 عام 2009.

 

تفاصيل عن العمل

 

وفيلم السيرة الذاتية الخاص بمايكل جاكسون، سيكون من اخراج المخرج الأمريكي الشهير Antoine Fuqua، وستتولى مهمة إنتاجه وتوزيعه شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية الشهيرة "ليونز جيت".

 

وشارك جعفر مشاعره تجاه اختياره لهذا الدور المميز، عبر تغريدة له على حسابه الخاص على موقع تويتر، حيث قال أنه يشعر بالامتنان والفخر لكونه نجح في حصد هذه الفرصة المميزة.

 

هذه الفرصة من المتوقع أن تضع جعفر جاكسون على طريق الشهرة في هوليوود في المستقبل، في حالة نجاحه في تجسيد العملاق الراحل مايكل جاكسون.

طاقم Jackson 5 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود أفلام هوليوود مایکل جاکسون جعفر جاکسون

إقرأ أيضاً:

ديزني ترفع سقف التحدي مع الجزئين الجديدين من موانا وإنسايد آوت

كشفت شركة "ديزني" التي تواجه فترة مالية صعبة، النقاب عن أهم أعمالها المرتقبة وبينها "موانا 2" و"إنسايد آوت 2"، خلال مهرجان أنسي الدولي لأفلام التحريك، أحد أبرز الاحداث في هذا المجال. وقد أثار الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم "إنسايد أوت" الذي حقق نجاحاً كبيراً في جزئه الأول وينتظره محبوه بفارغ الصبر، جولة تصفيق حار في القاعة الرئيسية للمهرجان التي عجّت بجمهور شاب ومطّلع وذو ميل نقدي واضح. واستغرق إنجاز الفيلم أربع سنوات من العمل، و"عشر نسخ مختلفة"، مع تضافر جهود 400 محترف، من بينهم 150 رساماً للرسوم المتحركة، ما يشكّل "أكبر فريق للرسوم المتحركة جمعته شركة بيكسار على الإطلاق في 28 فيلماً"، على حد تعبير المنتج مارك نيلسن في مقابلة مع وكالة فرانس برس.

وأراد مخرج الفيلم كيلسي مان أن تصاحب "مشاعر جديدة أكثر تعقيداً" بطلة القصة رايلي في مرحلة المراهقة التي يركّز عليها الفيلم، وهي الفترة التي مرّ بها هو نفسه "بصعوبة، مثل كثيرين".

وقد عاشت الفتاة الأمريكية في طفولتها مشاعر متضاربة يمتزج فيها الفرح والحزن والغضب والخوف والاشمئزاز . ويوضح المخرج لوكالة فرانس برس "أردت أن تخفت المشاعر القديمة بفعل المهارات والمعارف الخاصة بالمشاعر الجديدة". ويثير العمل توقعات عالية لدى الجمهور، بعد نجاح الجزء الأول الذي حصل على جائزة أوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة عام 2016.

وعند طرحه، حقق العرض الترويجي لفيلم "إنسايد أوت" بجزئه الثاني 157 مليون مشاهدة. لكن تم تجاوز الرقم القياسي بعد بضعة أشهر، من خلال المقطع الدعائي لفيلم "موانا 2"، إذ تمت مشاهدته 178 مليون مرة خلال 24 ساعة، وفق أرقام ديزني. ويعمل على الفيلم أكثر من 500 شخص، وقد نشر طاقم العمل إعلانات لتوسيع الفريق بغية إنجاز المهام المطلوبة في الوقت المحدد. وتوضح شركة إنتاج الفيلم أنها "لا تتحدث عن الميزانية".

مقالات مشابهة

  • 6 أفلام ممتعة لمشاهدة عائلية فى عيد الأضحى
  • ديزني ترفع سقف التحدي مع الجزئين الجديدين من موانا وإنسايد آوت
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • نجوم العراق يشيدون بفيلم "ولاد رزق" بعد طرحه في السينمات
  • خالد النبوي يشكر مدير تصوير "أهل الكهف".. ساهمت بصنع فيلم مهم
  • فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق
  • إيل فانينج تحتفل بعرض فيلمها الجديد في نيويورك
  • مدرب الوظائف بالذكاء الاصطناعي في LinkedIn يكتب خطابات التقديم ويعدل سيرتك الذاتية
  • حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"